الجديدة BluTV تعزز من استراتيجية التوسع في المحتوى بإضافة خدمة STARZPLAY

89
أعلنت STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق خدمة جديدة بالتعاون مع BluTV أول وأكبر خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في تركيا، وهي متوفرة عالميًا لجميع الجماهير الناطقين باللغة العربية والتركية.
من خلال هذه الشراكة الجديدة، سيتمكن مشتركو STARZPLAY في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من الوصول إلى محتوى BluTV التركي الأكثر رواجًا والذي يعرض أشهر وأقوى المسلسلات الدرامية المحلية، وكلها مدبلجة باللغة العربية. ستتوفر الخدمة الإضافية ضمن نافذة خاصة تحمل علامتها التجارية عبر كافة منصات STARZPLAY الحالية. وكميزة إضافية يمكن لمشتركي STARZPLAY الاستمتاع بمكتبة BluTV التركية الرائعة مجانًا للأشهر الثلاثة الأولى في أي وقت وفي أي مكان ومن أي جهاز.
تعمل الشراكة على تسريع استراتيجية توسع STARZPLAY لتقديم محتوى متنوع لقاعدة مشتركيها المتزايدة، حيث قامت بإطلاق خدمتين إضافيتين في وقت سابق من هذا العام، بالشراكة مع العلامات التجارية العالمية Discovery+ و UFC.
وبهذه المناسبة قال، داني بيتس رئيس الشؤون التجارية والشريك المؤسس لـ STARZPLAY:  » في قطاع خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب شديد التنافسية، من المهم تحديث المحتوى الخاص بنا باستمرار وتوفير خيارات ترفيهية متنوعة ذات صلة بمشتركينا. شراكتنا مع BluTV هي امتداد لاستراتيجية أعمالنا لعام 2021 حيث نواصل إحراز تقدم في تجميع المحتوى. تقدم محفظة BluTV مجموعة واسعة من البرامج الجذابة وفي مقدمتها الروايات والقصص الموجهة نحو الأسرة، ونحن على ثقة من أن هذه المسلسلات التركية سيستمتع بها الجميع. »
كما قال أيدن دوغان يالسينداغ، الرئيس التنفيذي ومؤسس BluTV: “نحن متحمسون للشراكة مع STARZPLAY منصة البث الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والذي يوفر لنا فرصة رائعة لتقديم قصص مؤثرة لمحبي الترفيه التركي في المنطقة. تحظى المسلسلات التركية بمتابعة هائلة في العالم العربي وكرائد في سوق خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب التركية، يسعدنا أن نقدم عروضنا للجماهير في المنطقة. وكان لشركة Discovery الأمريكية العملاقة للتلفزيون وأحد كبار مستثمرينا دور كبير في هذه الشراكة بما أنه لديه شراكة راسخة مع STARZPLAY في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما قدم لنا فرصة رائعة لتوسيع خدماتنا في أسواق جديدة وتقديم قيمة حقيقية للعملاء. نتطلع إلى العمل مع STARZPLAY والارتقاء بالترفيه التركي إلى مستوى جديد تمامًا « .
المسلسلات المتوفرة عبر BluTV على STARZPLAY، حيث يستطيع المشتركين الاستمتاع بها مجانًا لأول ثلاثة أشهر تتضمن:
الحب الغير مكتمل:
يتعرض الصحفي اللامع أوزان لحادث سيارة وهو كان على وشك الزواج من حبيبته الصحفية أليف حيث يحب الاثنان بعضهما البعض بجنون. وللأسف يموت أوزان على أثر هذا الحادث الفظيع. ولكنه يعود من جديد في جسد شخص آخر. أوزان يقرر البحث عن أولئك الذي قتلوه وفي نفس الوقت يحاول إخبار أليف بالحقيقة. شاهد العرض الترويجي هنا.
ألعاب النار مع الشيف جوركان:
يحاول 12 متسابقًا إثارة إعجاب الشيف جوركان من خلال إظهار مهاراتهم في الشواء.  يتعين على المتسابقين إجراء تخطيط صحيح والجمع بين مهاراتهم ومعرفتهم من أجل الحصول على القائمة التي يريدها الشيف جوركان منهم في غضون 30 دقيقة.ً شاهد العرض الترويجي هنا.
العشق الممنوع:
بعد أن فقد عدنان زوجته قبل أحد عشر عاما واستبعد نفسه من بيئته الاجتماعية، وأعطى كل اهتمامه لتربية ابنته نهال وابنه مراد، حيث تعيش العائلة في واحدة من أفضل الأحياء في اسطنبول مع ابن أحد أقاربهم مهند. يتزوج عدنان بسمر بالرغم من أنها تصغره بعشرات السنين، وأثناء بحث سمر عن السلام والسعادة في منزل عدنان، تلتقي بالولع والعاطفة، وتقع في حب مهند الذي يبادلها الحب، ولكن هذه العلاقة ستؤثر  على كل فرد من أفراد العائلة… العاطفة والحب أم العائلة والولاء؟ شاهد العرض الترويجي هنا.
يشيلجام:
يتناول المسلسل قصة منتج يعشق الأفلام والسينما ويقرر أنه ولد من جديد في العصر الذهبي (عصر هوليوود التركي) في ظل تركيا في الستينيات. المسلسل عبارة عن دراما مليئة بالحركة والمشاعر الشديدة. شاهد العرض الترويجي هنا.
مريم:
تدور القصة حول إمرأة ستتحمل ذنب جريمة لم ترتكبها من أجل الرجل الذي أحبته. .أوكتاي الرجل الذي قد يفعل أي شيء من أجل حماية مستقبله المهني كمدعي عام، وسافاش تعميه الرغبة في الانتقام بعد أن فقد حب حياته بعد موافقتها على الزواج منه. حادث في ليلة ممطرة سيغير حياة ثلاث أشخاص. شاهد العرض الترويجي هنا.
وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.