القمة الافتراضية للتكنولوجيات, مؤتمر عن بعد لتقديم آخر نموذج من تلفزيونات سامسونغ

51
– قدمت سامسونغ للالكترونيات مؤخرا نموذج تلفزيوناتها QLED 8K من الجيل الجديد وذلك خلال أول مؤتمر عن بعد « Virtual Tech Summit »
 الذي انعقد يوم 17 أفريل 2020 بحضور صحفيين من كل دول العالم بينهم بعض الإعلاميين من تونس.
وقد أعلنت سامسونغ خلال المؤتمر عن اعتزامها تقديم إستراتيجيتها التسويقية 2020 عبر سلسلة من المؤتمرات والندوات التقنية الافتراضية العالمية.
وتوفرت للمشاركين في المؤتمر الافتراضي، فرصة الاكتشاف المباشر لنماذج وتطبيقات منتوجات سامسونغ 2020 قدمها عدد من مهندسي العلامة الكورية العالمية وكذلك فرصة المشاركة في اللقاء الإعلامي عن بعد الذي تخللته عديد الأسئلة من قبل الصحفيين والإجابات من طرف المسؤولين.
وتم خلال المؤتمر اكتشاف النماذج الجديدة لتلفزيونات سامسونغ لسنة 2020 QLED 8K والتي تتميز بخاصيات متعددة صممت خصيصا لتمكين المستهلكين من خوض تجربة مرئية مدهشة وذكية حيث أنها تجمع بين آخر التكنولوجيات المبتكرة والتطبيقات المتماشية مع نمط الحياة من ذلك أن نموذج QLED 8K 2020 تتوفر فيه أنظمة عمل متطورة تجعل من تجربة المحتوى وكذلك الأعمال المنزلية اليومية أسهل من ذي قبل.
وفي هذا الإطار ذكر  Jongsuk Chu نائب الرئيس التنفيذي للتجهيزات المرئية لدى سامسونغ الكترونيكس  (Visual Display Business) :  » إن توسع منتوجاتنا من التلفزيونات  QLED 8K 2020 تؤكد ما يمكن أن تحققه التكنولوجيا المتناغمة مع IA . فهذا القسم ما انفك يتوسع ويكبر بسرعة مع حجم الشاشات وعدد الوظائف المجهزة بها ».
وأضاف: » نحن سعداء بتقاسم تجربتنا  وآخر منتوجاتنا في المجال مع العالم ونأمل أن يتمتع حرفاءنا باستعمال أجهزتنا ووظائفها الجديدة في كامل أرجاء منازلهم ».
وفي إطار القمة الافتراضية للتكنولوجيات، تم التعريف وتقديم تفاصيل أهم خصائص واستعمالات الـ QLED 8K 2020. والى جانب سلسلة تلفزيوناتQLED 8K ، تم كذلك عرض سلسلة تلفزيونات life style سامسونغ المتكونة من The Frame، The Serif و The Sero.
وخلال المؤتمر الذي تواصل على مدى ساعة تقريبا، اكتشف المشاركون جزء من المنتوجات الجديدة منها:
  • QLED 8K 2020: تضمنت آخر التحيينات والتجديد في مجال تكنولوجيا تلفزيونات QLED 8K بما في ذلك الارتقاء الكبير في الشاشة العريضة وفي جودة الصورة Ultra HD الى جانب التطوير في التصور وفي HDR وزوايا المشاهدة وغير ذلك…
  • التجديد والتطوير في الصوت: تطور وتجديد كبير في الصوت بفضل Object Tracking Sound+(OTS +)،  تكنولوجيا AVA, Q-Symphony واضافات جديدة في  درجات الصوت وخاصة Q950T الفائز بجائزة في  CES 2020 Innovation Award.
  • تطورات وتحديث في Smart TV: عديد النقاط البارزة في الأنظمة المستحدثة لسامسونغ تم تطويرها لتحسين إمكانيات Smart TV في سلسلة تلفزيونات  QLED 8K 2020 بما في ذلك تطوير IA، Multi View, Digital Butler, Bixby والملاءمة بين المرافق الصوتي والصورة …
  •  ألعاب ممتعة: مسايرة صناعة الألعاب التي تشهد نموا كبيرا واكتشاف ما استحدثته سلسلة تلفزيونات QLED 8K 2020  ساموسنغ لفائدة المغرمين بالألعاب الالكترونية المتطورة
  • تطور تلفزيونات  Lifestyle:  تحيين السلسلة الثورية لتلفزيونات Lifestyle سامسونغ التي تضمنت اخر الابتكارات وتوسعت نحو The Frame, The Serif و The Sero.
  • لمزيد من المعلومات حول سلسلة منتوجات TV 2020 سامسونغ، يمكنكم الولوج الى الموقع التالي: https://www.samsung.com/levant/tvs/qled-tv/highlights
حول سامسونغ
تقوم  » Samsung   » بإبهار العالم  وإلهامه وتشكل مستقبله بالأفكار والتقنيات التحويلية. وتقوم الشركة  أيضا بإعادة تعريف عالم التليفزيونات والهواتف الذكية والأجهزة المحمولة واللوحات الرقمية  والأجهزة الرقمية وأنظمة الشبكات والذاكرة وأنظمة  » LSI  » وحلول LED .
وللحصول على  كافة المستجدات وآخر الأخبار  يرجى زيارة قاعة الإعلام على الموقع التالي : http://news.samsung.com
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.