إضافات جديدة وتحديثات هامة تخص أجهزة التقاط الصور و مقاطع الفيديو ONE UI 3.1

87
أعلنت سامسونج اليوم عن اصدار التحديث الجديد  » One UI 3.1  » الخاص بعدد من أجهزتها والذي سيكون متاحا للتحميل والتثبيت على أجهزة جالاكسي S20 S20 FE)   (S20, S20+, S20 Ultra,  و جالاكسي Note20 
 (Note20, Note20 Ultra) بالإضافة الى Z Flipو  Z Flod2
التحديث الجديد والذي سينطلق العمل به اليوم سيكون فرصة لالتقاط الصور ومعالجتها بالإضافة الى تصوير مقاطع الفيديو بشكل غير مسبوق حيث سيحمل معه إضافات جديدة كفيلة بالتحكم في أجهزة جالاكسي بطريقة أكثر نجاعة و سلاسة من ذي قبل.
بحسب السيد  » تيم روه  » مدير الاتصال بسامسونج للإلكترونيات فإن المؤسسة تراهن دائما على بقاء أجهزة الهواتف الذكية محينة خلال كامل فترة  » حياتها  » فبعد الإعلان عن تحديث الجيل الثالث من الأندرويد OS بات من الضروري بحسب السيم  » روه  » دائما تمتيع مستعملي أجهزة  » جالاكسي  » بإضافات جديدة حال توفرها و هو الأمر الذي تحقق بعد بصدور تحديث  » One UI 3.1  »    
 صور بجودة أعلى مع إضافات ذكية
يمكّن التحديث الجديد  » One UI 3.1  » من الحصول وبشكل غير مسبوق على مجموعة من الصور ومن مقاطع الفيديو ذات الجودة عالية الدقة وذلك بطريقة سهلة وبسيطة. بفضل هذا التحديث سيكون بوسع قاعدة كبيرة من المستعملين بلوغ درجة عالية من الحرفية في التقاط اللحظات الهامة وذلك بفضل إضافة  » Single Take  » المحسّنة. كبسة واحدة كفيلة بالتقاط مجموعة من الصور الثابتة والمتحركة ليكون الخيار في النهاية لملتقطها في حفظ ما يراه صالحا منها.  
بعد تثبيت تحديث  » One UI 3.1  » الجديد سيكون بإمكان المستعملين التمتع بتقنية  » Object eraser  » الجديدة والتي يمكن وباستعمالها تجنب عملية التعديل اليدوي المضني على كل صورة يتم التقاطها.  التقنية الجديدة تعمل على تعديل الصور بشكل ذكي حيث يكفي مثلا اختيار جزء غير مرغوب فيه في الصورة بتحديده ليختفي بشكل أتوماتيكي.
عند التقاط الصور سيكون بوسع المستعمل أيضا التحكم في درجة الإضاءة و في دقة تحديد   » الهدف  »  المراد التركيز عليه داخل الصورة و ذللك من خلال تقنيتي  » touch autofocus   » و  » autoexposure controller  » حيث يكفي تمرير الاصبع على الشاشة يمينا أو يسارا لتتغير درجات الإضاءة و التركيز حتى يصل المستعمل الى الدرجتين اللتين توافقان الدقة التي يراها مناسبة.
تبقى مسألة جودة الصوت الملتقط في مقاطع الفيديو واحدة من أهم الصعوبات التي يجدها المستعملون خصوصا في حالة البحث عن جودة محترفة وهو الأمر الذي لن يشكل الآن صعوبة خصوصا مع الإضافة الجديدة  » Multi Mic Recording  » والتي ستمكّن مستعملها من تسجيل الصوت في هاتفه بالإضافة الى الأجهزة المتصلة به بالبلوتوث في آن واحد مثل جلاكسي Buds Pro و جالاكسي Buds Live و  Buds+. الإضافة الجديدة هي حل سحري بالنسبة للموسيقيين على سبيل المثال و الذين يبحثون على الحصول على جودة عالية في التسجيلات خصوصا مع فصل صوت الآلات الموسيقية مع صوت الأداء بالحصول على تسجيلين متزامنين بجودة عالية الدقة.
اليومي أفضل مع الإضافات الجديدة
داخل خيارات الجهاز بعد تحديثه سيجد المستعمل إضافة  » Eye Comfort Shield  » و التي تهم التعديل التلقائي للضوء الأزرق للشاشة حيث تقوم بالتعديل الذاتي تماهيا مع كل فترة من اليوم هذا بالإضافة الى القدرة على تعديلها يدويا بالشكل الذي يراه المستعمل مناسبا له.
يذهب المطورون في سامسونج الى التأكيد على قيمة الخصوصية لكل فرد من خلال منحه القدرة و بشكل غير مسبوق في عالم الهواتف الذكية على إزالة البيانات الوصفية للصور التي ينشرها على سبيل المثال و التي يمكن من خلالها و على سبيل المثال تحديد مكانه أو مكان التقاط الصور على وجه التحديد. باستعمال إضافة  » Private Share  » صار بالإمكان أيضا تحديد قائمة الأشخاص الذين بوسعهم الاطلاع على الصور المنشورة هذا بالإضافة الى إمكانية تحديد فترة زمنية محددة لظهور الصور وحجبها في مرحلة أخرى.
مع التحديث الجديد  » One UI 3.1  » سيكون الانتقال من العمل على الهاتف الذكي الى اللوح الرقمي الخاص بك أمرا في غاية السهولة باستعمال إضافة  » Auto Switch » . أجهزة جلاكسي Buds Pro و جالاكسي Buds Live و  Buds+ تمنحك الآن القدرة و بسلاسة على المرور من جهاز إلى آخر . الآن سيمنحك نظام الصوت 360 الخاص بجهاز جالاكسي  Buds Pro صوتا واقعيا وغامرا للغاية عند مشاهدة مقطع فيديو أو حين الاستماع إلى الموسيقى أو الاستماع إلى بودكاست على هاتفك الذكي.
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.