A10 sو A 30 s سامسونغ تطلق

32
أعلنت شركة   » سامسونج  – تونس  »  إطلاق هاتفين جديدين من سلسلة إصدارات هواتفها الذكية          Galaxy A   وهما «  »Galaxy A30s  »     » و  » Galaxy A10s  »  وهذا يعتبر تثمينا مهمّا لهذين الهاتفين الذكيين الجديدين .
و تشمل نقاط القوة  لهذين الهاتفين  شاشة  »  Super AMOLED  »  والكاميرات الثلاثية في الخلف وقارئ بصمات الأصابع المدمج  تحت الشاشة  بالنسبة إلى هواتف  » A30s   » إضافة إلى بطارية أفضل ومعالج أفضل وقارئ بصمات الأصابع ومستشعر صور مزدوج في الخلف بالنسبة إلى هواتف  »  A10s   » .
 »  Galaxy A30S  » : ثلاث كاميرات خلفية منها واحدة رئيسية ذات  25 ميغابكسال
يحتوي  الهاتف الذكي على شاشة   » Infinity-V Super AMOLED  » 6.4 بوصات    » HD + » (720 × 1560 بيكسال) مزود بـ  » SoC Exynos 7904   » يصل إلى  « 4 Go de RAM, 64 Go  » من التخزين المدمج  مع إمكانية توسعة إيواء بطاقة  »  microSD  » 
وقد تم تجهيز الهاتف  بثلاث كاميرات خلفية  منها كاميرا  رئيسية  ذات 25 ميغابيكسال مع فتحة عدسة  » f / 1.7   »  وكاميرا بزاوية واسعة 123 درجة 8 ميغابيكسال   ومستشعر بعمق 5 ميغابيكسل .  وتوجد في الواجهة الأمامية كاميرا   » سيلفي  »  16 ميغابكسال مع فتحة عدسة  »  f / 2.0 « .   
ويعمل هاتف  » Samsung Galaxy A30s   » الذكي على نظام التشغيل  » Android v9.0  » (Pie ) . وهو مموّن بواسطة  »  cœur Octa  »  (1.8 جيغاهيرتز  ثنائي النواة ) Cortex A73 + 1,6 GHz, Hexa Core, Cortex A53 ويعمل  كذلك على مجموعة شرائح  »  Samsung Exynos 7 Octa 7904 « .
وتوفر شاشة  »  Super Amoled   » لهاتف  » Galaxy A30s   » إعادة إنتاجً وفيّا  للألوان وأفضل تباين في فئتها .  وهي تظل مرئية من  الخارج وتوفر راحة لا تضاهى في الاستخدام  ليلا .
 » Galaxy A10S  » : مستشعر بصمة وبطارية  4000 مللي أمبير في الساعة
يتضمّن  الهاتف الذكي ترتيبا مزدوجا للكاميرا الخلفية . وخلافا لهاتف  Galaxy A10  المزوّد ببطارية من 3400 مللي أمبير في الساعة  يحتوي Galaxy A10s على بطارية أكبر من 4000 مللي أمبير.
ويحتوي  »  Samsung Galaxy A10s  »  المزوّد  بشريحتي اتصال (Nano) على شاشة عالية الدقة  «  Infinity-V HD +    »  (720×1520 pixels ) بحجم 6.2 بوصة       بمقاس  9 : 19 .
وقد تم تجهيز الهاتف الذكي بنظام على  شريحة  «  octa-core   »  مرتبط بتقنية  » 2 Go de RAM  » .
وبالنسبة للصور ومقاطع الفيديو  يدمج  » Samsung Galaxy A10s   » ترتيبا  للكاميرا الخلفية المزدوجة يتضمّن مستشعرا رئيسيا  بدقة 13 ميغابكسال وعدسة   » f / 1.8   » ومستشعر ثانوي 2 ميغابكسال مع عدسة أخرى  »  f / 2.4  » .  ويحتوي الهاتف أيضًا على مستشعر كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسال مع عدسة   »  f / 2.0 «  .
ويحتوي   »  Galaxy A10s  » على ذاكرة تخزين مدمجة تصل إلى 32 جيغابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD ( تصل حتى  إلى 512) مع  مكان  مخصص . وتشمل خيارات الاتصال على  هذا الهاتف VoLTE 4G و Wi-Fi b / g / n و Wifi- Direct و Bluetooth 5.0 لتحسين استقرار الاتصال و GPS / A-GPS وحامل ميكرو  Micro-USB OTG ومقبس سماعة رأس 3 .5 ملم.
وقد قامت  »  سامسونغ  » أيضا بتوفير  مستشعر بصمة على الجزء الخلفي من هاتف  » Galaxy A10  » من أجل تحسين  السلامة والأمان.
وتٌعتبر سلسلة هواتف (Galaxy A) واحدة من أهم الهواتف التي تواكب عصر التواصل المرئي. وتقدم هذه السلسلة أجهزة متنوعة وقوية تحقق احتياجات الحرفاء المتجددة وتواكب أسلوب حياتهم العصرية  لاحتوائها على العديد من الابتكارات التي تسمح للمستخدمين بالاستمتاع بتجارب التصوير والوسائط المتعددة والبقاء على اتصال لفترة أطول لتميّزها بأجهزة كاميرا متطورة وبطاريات  قوية والعديد من الخاصيات الأخرى .
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.