Xiaomi عن إطلاق سلسلة12 Xiaomi أعلنت

23
 أعلنت Xiaomi عن إطلاق سلسلة Xiaomi 12 الرائدة الجديدة كليًا للأسواق العالمية ،  يوم  15 مارس 2022, والتي تضم جهازين رائدين: Xiaomi 12 Pro و Xiaomi 12.
صُممت سلسلة Xiaomi 12 لتزويد المستخدمين في جميع أنحاء العالم باستوديو فيديو حديث وقوة ترفيهية ، وتقدم تطورات مذهلة في خوارزمية Xiaomi للذكاء الاصطناعي ، وقوة معالجة رائدة وتجربة شاملة عالية.
سلسلة Xiaomi 12 ستكون متوفرة قريبا في تونس.
التقط صورًا سينمائية في أي وقت.  تتيح سلسلة Xiaomi 12 للمستخدمين تسجيل لقطات بجودة الاستديو في أي سيناريو ، سواء كان ذلك في ظروف الإضاءة الصعبة أو الأجسام المتحركة. تتميز جميع الهواتف الثلاثة بمجموعة من الكاميرات الثلاثية الاحترافية للتصوير متعدد الاستخدامات ، مع كاميرا رئيسية بزاوية عريضة 50 ميجابكسل ، مع إمكانيات تسجيل 8K على Xiaomi 12 Pro و Xiaomi 12.
يتميز هاتف Xiaomi 12 Pro بمصفوفة الثلاثية المتطورة بدقة 50 ميجابكسل ، والتي تتضمن مستشعرًا رئيسيًا فائق الاتساع من سوني IMX707 من سوني. هذا المستشعر قادر على التقاط كميات كبيرة من الضوء ويوفر قدرات تصوير متقدمة مع سرعات تركيز أسرع وزيادة دقة الألوان. يحتوي Xiaomi 12 على كاميرا بزاوية عريضة بدقة 13 ميجابكسل ، بالإضافة إلى كاميرا Telemacro بدقة 5 ميجابكسل ، لالتقاط الحياة من وجهات نظر مختلفة.

بالإضافة إلى الأجهزة الرائعة ، يعمل كل من Xiaomi 12 Pro و Xiaomi 12 أيضًا على تطوير خوارزميات الذكاء الاصطناعي الخاصة بشركة Xiaomi. تسهل هذه الابتكارات على المستخدمين تسجيل كل لحظة بالطريقة التي يريدونها
أكثر من أي وقت مضى ، حتى مع وجود أهداف خافتة أو متحركة. يقوم Xiaomi ProFocus بالتعرف على العناصر وتتبعها بذكاء ، مما يمنع اللقطات المشوشة أو الباهتة للأهداف المتحركة أو المحجبة. تشمل هذه التطورات أيضًا إمكانيات التركيز التلقائي للعين والوجه. يستخدم Ultra Night Video خوارزميات Xiaomi الخاصة لتسجيل الفيديو حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة الشديدة ، مما يعني أن اللقطات في الغلاف الجوي والمزاجية أصبحت أوضح من أي وقت مضى.
 توفر سينما AI بنقرة واحدة ، المتوفرة على جميع الأجهزة الثلاثة ، الكثير من الخيارات الإبداعية لتحرير مقاطع الفيديو لالتقاط الأنفاس ، مثل أوضاع Parallel World و Freeze Frame Video و Magic Zoom.
معالجة رائدة وأداء غير مسبوق وكفاءة في استهلاك الوقود
تتطلب التجربة الرائدة أداءً رائدًا. تتميز سلسلة Xiaomi 12 بمنصات Qualcomm® SnapdragonTM المتقدمة للهواتف المحمولة. يتميز كل من Xiaomi 12 Pro و Xiaomi 12 بمعالج Snapdragon® 8 Gen 1 – أكثر هواتف Qualcomm تطوراً.
 يقوم هذا المعالج ، المبني على عملية 4 نانومتر ، بزيادة إمكانات عرض رسومات GPU بنسبة 30٪ وكفاءة الطاقة بنسبة 25٪ مقارنةً بالجيل الأول السابق. جميع الأجهزة الثلاثة مزودة بسرعات تحميل ونقل بيانات UFS 3.1 استثنائية ، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي LPDDR 5 لسرعات ذاكرة تصل إلى 6400 ميجابت في الثانية. للحصول على تجربة منتج مثالية ، تشتمل سلسلة Xiaomi 12 على أنظمة تبريد عالية الأداء ، معززة بغرفة بخار كبيرة جدًا وطبقات متعددة من الجرافيت لتوفير قدرة تبريد متطورة.
 تجارب ترفيهية راقية في كل مكان
لا تتيح سلسلة Xiaomi 12 للمستخدمين التقاط كل لحظة بتفاصيل رائعة فحسب ، بل تتيح لهم أيضًا استعادة تلك اللحظات بتفاصيل مذهلة من خلال تجربة ترفيهية رائعة.
يوفر كلا الجهازين عرضًا نابضًا بالحياة على شاشة AMOLED Dot المصنفة A + بواسطة DisplayMate وبدعم TrueColor. لمزيد من راحة البال ، تتميز الشاشة بزجاج Corning® Gorilla® Glass Victus المقاوم للخدش و تدعم Dolby Vision® ، وهي تقنية التصوير الرائدة في الصناعة التي تضفي على المحتوى الخاص بك ألوانًا وتفاصيل نابضة بالحياة. تدعم سلسلة Xiaomi 12 أيضًا HDR 10+. Xiaomi 12 Pro حاصل على شهادة SGS Eye Care Display ، مما يدل على الاهتمام الممنوح لصحة المستخدمين البصرية على المدى الطويل خلال جلسات الماراثون.
وفي الوقت نفسه ، يعيد Xiaomi 12 Pro تعريف الشاشة الرئيسية من خلال عرض سلس للغاية ، والتمرير ، والتمرير ، والانزلاق. تعمل شاشة WQHD + الموفرة للطاقة بحجم 6.73 بوصة على تعزيز Adaptive Sync Pro لضبط الشاشة الديناميكية LTPO بذكاء بين 1 هرتز و 120 هرتز بناءً على المحتوى.
يقدم Xiaomi 12 أكثر شاشات الهواتف الذكية الملونة من Xiaomi حتى الآن ، مع أكثر من 68 مليار لون على شاشات 6.28 بوصة عالية الدقة. كلاهما يتميز بـ 120 هرتز Adaptive Sync ، للحصول على شاشة عالية الدقة ونابضة بالحياة وخالية من الوميض تنقل كل التفاصيل.
لا تكتمل أي تجربة سينمائية حقًا بدون جودة صوت احترافية. تتميز سلسلة Xiaomi 12 بصوت Harmon Kardon وتخلق تجربة صوتية غامرة مدعومة من Dolby Atmos® ، مما يوفر صوتًا مكانيًا بتفاصيل غنية و وضوح وواقعية في جميع وسائل الترفيه المفضلة لديك. توفر مكبرات الصوت الرباعية XIAOMI 12 Pro – على شكل مكبرين للصوت واثنين من مكبرات الصوت – تفاصيل واضحة وتغطي نطاقًا مذهلاً من الأصوات. يوفر Xiaomi 12 صوتًا استريو متوازنًا ومثاليًا للألعاب الغامرة أو مقاطع الفيديو.
لزيادة تحسين تجربة المستخدم الأساسية ، تشتمل سلسلة Xiaomi 12 على MIUI 13 ، الذي تم إصداره عالميًا في وقت سابق من هذا العام. يتضمن التحديث مساحة تخزين أسرع وكفاءة معالجة أعلى في الخلفية ومعالجة أكثر ذكاءً وعمر بطارية أطول. تشمل الميزات الجديدة للتجربة المحسّنة التخزين السائل الحصري من Xiaomi ، والذاكرة الصغيرة ، والخوارزميات المستهدفة ، والتوازن الذكي.

شحن من الجيل التالي
للتأكد من أن سلسلة XIAOMI 12 تقدم تجارب أفلام وترفيه احترافية طوال اليوم ، تتميز الأجهزة بسرعة وأمان شحن من المستوى التالي. يتميز هاتف Xiaomi 12 Pro بشحن Xiaomi HyperCharge بسرعة 120 واط. مع بطارية 4600 مللي أمبير مشحونة بالكامل في 18 دقيقة فقط في وضع Boost ، يوفر Xiaomi 12 Pro قدرات شحن من الجيل التالي تلبي متطلبات المستخدم 2.
يحزم Xiaomi 12 بطاريات 4500 مللي أمبير في علب مضغوطة. يدعم كلا الجهازين الشحن التوربيني السلكي 67 واط من أجل تشغيل سريع. يدعم كل من Xiaomi 12 Pro و Xiaomi 12 الشحن اللاسلكي بقدرة 50 وات والشحن العكسي بقوة 10 وات.  يستفيد كل من Xiaomi 12 Pro و Xiaomi 12 من Xiaomi Adaptive Charge ، وهي خوارزمية شحن ذكية تتعلم وتتكيف مع عادات الشحن ، مما يطيل عمر البطارية.
قدرات رائدة مجمعة في تصميم مبدع
هذه الاستوديوهات المحمولة بحجم الجيب تناسب راحة يدك بشكل مريح بفضل التصميم الأيقوني الذي يركز على المستخدم لسلسلة Xiaomi 12. البطاريات عالية السعة النحيفة وفجوة الذروة الضيقة توفر مساحة قيمة في الجهاز. شاشة Xiaomi 12 Pro مقاس 6.73 بوصة محاطة بإطار مركزي أنيق مع منحنيات ثلاثية الأبعاد متطورة. وفي الوقت نفسه ، يبلغ عرض شاشة هاتف Xiaomi 12 مقاس 6.28 بوصة 69.9 ملم فقط ومزودة بمنحنيات سلسة للحصول على Fit3 المثالي. جميع الأجهزة الثلاثة متوفرة باللون الرمادي والأرجواني والأزرق.
التوفر في السوق المغربي
هاتف Xiaomi 12 Pro متوفر بسعة 12 جيجابايت + 256 جيجابايت وسيتوفر قريبًا في تونس.
Xiaomi 12 متوفر بسعة 12 جيجابايت + 256 جيجابايت وسيتوفر قريبًا في تونس .
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.