LG V40ThinQ كل شيء عن هاتف

103
منذ الإعلان عن وجود الهاتف  » LG V40 ThinQ   »  تم إيلاء أهميّة كبرى لقدراته الصوتية . وبالفعل فإن سلسلة  » V  »  من  » آل – جي  » تولي منذ مدة عناية بالقدرات الصوتية المبكرة للهواتف الذكية . فبالنسبة إلى هاتف  » LG V10  » فقد وفّر  » DAC Hi-Fi 32 bits  » . أما هاتف  » LG V20  »  فقد كان أول هاتف ذكي يتم تجهيزه بواسطة  » DAC Quad Hi-Fi  » . وأما هاتف  » LG V30  »  فهو  الأول والرئيسي الذي يدعم تكنولوجيا  » MQA  » من أجل تدفّق صوت عالي الدقة . وبالنسبة إلى هاتف  » LG V40  » فهو يأخذ الهاتف الذكي إلى مستوى  أعلى بفضل شراكة  » آل – جي  »  مع Meridian Audio.
ولمن لا يعرف هذا الإسم فإن  » Meridian Audio  » شركة بريطانية تبلغ من العمر 41 عاما وتحظى باحترام واسع في  المجال الصوتي بفضل بحثها المتواصل عن التميّز وعن الوفاء الدائم . وعندما أعلنت  » آل – جي  » عن شراكتها مع  » ميريديان  » سنة 2017 كان  هدفها التركيز على منتجات   » أل – جي  » الصوتية على غرار مضخمات الصوت اللاسلكية من نوع  » XBOOM  » وقضبان الصوت (les barres de son ) لأنظمة السينما المنزلية . وقد أدت هذه الشراكة المتناسقة إلى أن تساهم  » ميريديان  » في مكونات هاتف  » LG V40 ThinQ   » وهو أول هاتف ذكيّ تم ضبطه بالتعاون مع  » ميريديان  » .

ويعمل  » DAC Quad Hi-Fi 32 bits  » لهاتف «  ThinQ V40  » من  » آل – جي  » مع سمّاعات  سلكية من أجل توفير صوت نقيّ بصفة عجيبة  ينقل من قريب جودة التسجيلات الأصلية في الأستوديو.  ومن أجل الوصول إلى نفس المستوى من الصفاء مع هواتف ذكية أخرى لا بدّ من استعمال مكبّر صوت خارجي ضخم ومكلف .
وبعد أن تم إدراجه لأول مرة بهاتف  » LG G7 ThinQ  »  تم إدراج مضخّم الصوت  » Boombox   »  أيضا بهاتف  » LG V40 ThinQ   »  . ويستخدم  » Boombox Speaker  »  الفضاء الداخلي المصمم  بذكاء للهاتف كي يكون غرفة للصدى من أجل إنتاج ترددات منخفضة جدا لتأثير قويّ  » boombox  » دون مضخمات صوت خارجية .
ويمكن لهذا التأثير أن يكون أكبر من خلال وضع الهاتف الذكي على مساحة صلبة أو على علبة محدثا صوتا يبدو كأنه قادم من جهاز صوت راق وأكبر من ذلك بكثير .
ولا شكّ أن صوتا أفضل يساوي تجربة استماع أفضل عندما تكونون بصدد  سماع الموسيقى وكذلك انغماسا أكبر عندما تمارسون لعبة أو تشاهدون  أفلاما على شاشة الهاتف  » LG V40 ThinQ  »  . ولا شكّ أيضا أن الأشخاص المهتمين بالهاتف الذي يحتوي على 5 أجهزة كاميرا مذهلة وتصميم رائع وصوت خارق وممتاز  سيجدون في  » LG V40 ThinQ   »  كل ما يرضيهم ويرضي رغباتهم .

بلاغ صحفي

Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.