pub-6071570422139658

SMARTBEST 2020‎ من آل – جي وتمنحه جائزة Pivi Proتكرّم نظام المعلومات والترفيه AUTOBEST المنظمة الأوروبية

106
في مثال لجائزة أخرى للصناعة لقسم حلول مكونات السيارات المتطوّرة من  » آل – جي قامت منظمة السيارات الأوروبية  » AUTOBEST  » بتكريم نظام المعلومات والترفيه Pivi Pro باعتباره أفضل تكنولوجيا متصلة في الصناعة ومنحته جائزة SMARTBEST للسنة الحالية 2020.
وقد تم تطوير هذا النظام المعلوماتي الترفيهي المتقدم بفضل التعاون بين شركتي  » آل – جي  » و  » جاغوار لاند روفر  » ( (JLR .
ويوجد النظام المعلوماتي الترفيهي « Pivi Pro  » العملي والمتّصل دائما في قلب العديد من سيارات  » جاغوار  » و  » لاند روفر  » ورانج روفر  » لسنة 2020.
ويوفّر نظام الشاشة اللمسية  » Pivi Pro » واجهة مدمجة ومتكاملة بين الإنسان والآلة (HMI) بما يسمح للحرفاء بالاستفادة الكاملة من استخدام منصة البرامج Over-The-Air (OTA) دون المساس بقدرته على بث الموسيقى والاتصال بالتطبيقات خلال التنقلات.
وتسمح الشاشة اللمسية عالية الدقة المحتوية على واجهة مستخدم رائعة الجودة (UI) وتجربة مستخدم (UX) التي تم تطويرها بالشراكة من قبل فرق التصميم في كل من  » جاغوار  » و  » آل – جي  » للحرفاء بالمراقبة والتحكم في كافة جوانب السيارة باستخدام نفس الأدوات وأجهزة المعالجة المستعملة في أحدث أنواع الهواتف الذكيّة.
وبالإضافة إلى ذلك يمكن للحريف توصيل جهازين لاسلكيين في نفس الوقت بالوحدة المركزية للمعلومات والترفيه باستخدام  » البلوتوث  » بحيث يمكن للسائق ومرافقه الاستمتاع بوظيفة  » الأيادي الحرّة  » في وقت واحد دون الحاجة إلى تبادل الاتصالات فيما بينهما.
وفي هذا الإطار صرّح السيد  » كيم جين يونغ  » رئيس شركة آل – جي لحلول مكونات السيارات قائلا:  » لقد نالنا كبير الشرف من خلال الإعتراف بأن نظام Pivi Proأصبح رائدا في مجال الصناعة. كما ينبغي الإشادة بجاغوار و لاند روفر لجعل هذا المنتج البصري حقيقة ملموسة في الواقع « .
وأضاف  » كيم جين يونغ «:  » إن  » آل – جي  » ستواصل سعيها لتكون شريكا يتفهم احتياجات حرفائنا وينمو ويتطوّر معهم . ».
ويبيّن التاريخ الطويل من الجوائز والابتكار في مجال السيارات الدور الحيوي الذي تلعبه  » آل – جي  » من خلال خلق معايير جديدة للعربات والسيارات ورؤيتها الفريدة للمستقبل. ولا تكتفي هذه الرؤية بأن تجعل من العربات والسيارات أكثر سلامة وأمنا بل تحوّلها أيضا إلى منازل تسير على عجلات. وبفضل هذه الرؤية ستكون غرف القيادة فضاء ثانيا للحياة حيث يمكن للسائقين ومرافقيهم أن يحملوا معهم رفاهة المنزل إلى سياراتهم.
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.