سامسونغ تونس تطلق هواتفها الجديدة في افتتاح مهرجان سامسونغ للبلوز

17
على هامش المؤتمر الصحفي الذي سبق افتتاح مهرجان Blues الذي أطلقته شركة Samsung Tunisia ، كشفت العملاقة الكورية اليوم عن Galaxy S20 ، وهو خط جديد من الهواتف الذكية المتطورة.
Galaxy S20: التصوير الفوتوغرافي وكأنك لم تره من قبل!
يوفر جهاز Galaxy S20 المصمم خصيصًا لأسلوب حياتنا ، نظامًا كاملاً جديدًا للكاميرا يعتمد على الذكاء الاصطناعي حتى لا تتنازل مطلقًا عن جودة صورك وتلتقط أفضل ما في كل لحظة.
كل شيء يبدأ بتغيير جذري في مستشعر الصورة ، سواء من حيث الحجم ولكن أيضًا من التكنولوجيا المدمجة. مزودًا بمستشعر 64 ميجابكسل ، يوفر S20 و S20 + جودة صور غنية حتى في حالات الإضاءة المنخفضة. أما بالنسبة إلى S20 Ultra ، فهو يمضي إلى أبعد من ذلك مع مستشعر 108 ميجابكسل لتوفير صور أكثر وضوحًا حتى في البيئات السيئة الإضاءة.

تم تجهيز المواليد الجدد من سامسونج أيضًا بـ Space Zoom ، وهو تحالف بين التكبير  البصري  والتكبير الرقمي x10. بناءً على الذكاء الاصطناعي ، فإنه يتيح للمستخدمين تكبير ما يصل إلى x30 على S20 و S20 + وما يصل إلى x100 على Galaxy S20 Ultra.
من خلال ميزة Single Take ، يقوم Galaxy S20 بتعبئة جميع عدسات الكاميرا والتقاط صور ومقاطع فيديو متعددة في وقت واحد. ثم يعرض الذكاء الاصطناعي الصور ويوصي تلقائيًا بأفضل اللقطات. 
لكن الذكاء الاصطناعي لا ينتهي عند هذا الحد. في الواقع ، في Galaxy S20 ، يتم تسجيل مقاطع الفيديو في 8K حتى يتمكن المستخدمون من التقاط التفاصيل بجودة تتوافق مع الواقع.
باستخدام ميزة Super Steady وتحليل الحركة باستخدام الذكاء الاصطناعي ، فإن عرض مقاطع الفيديو – حتى في أكثر الظروف غير المستقرة – يعد أمرًا مدهشًا.
Galaxy S20: حليفك اليومي
طور Galaxy S20 جميع وظائف استخدام هواتفنا الذكية اليوم.
الانغماس في الموسيقى: بفضل تكامل Spotify الجديد مع إجراءات Bixby ، يمكن للمستخدمين الاستماع إلى قائمة التشغيل الخاصة بهم على Galaxy S20. تتيح لك نقرة واحدة على Galaxy Buds + الجديد تشغيل قائمة التشغيل المخصصة لـ Spotify.
اللعب على مستوى أعلى: إلى جانب معالج سريع ، وعرض ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR5 ، ونظام صوت AKG و Game Booster ، يوفر لك Galaxy S20 بعدًا جديدًا تمامًا للألعاب المحمولة حيث تكون الألعاب أكثر سلاسة.
الدردشة المرئية على Google Duo: بفضل التعاون الحصري مع Google و Google Duo ، لم يكن التواصل مع الأصدقاء والعائلة في دردشة الفيديو أسهل أبدًا لأنه أصبح من الممكن الآن استضافة ما يصل إلى ثمانية أشخاص في وقت واحد!
سلسلة Galaxy S20 لديها تقنيات متميزة معروفة ومتوقعة من قبل المستخدمين. تم تزويد هذه السلسلة بواجهة مستخدم واحدة ، وهي واجهة المستخدم الأكثر بساطة والأكثر سهولة من سامسونج حتى الآن. يمكن القول إن جهاز Galaxy S20 هو أكثر الأجهزة أمانًا في الوقت الحالي. إنه بالفعل محمي بواسطة Knox ، منصة الأمان الرائدة في مجال الأجهزة المحمولة ، والتي تقوم بتأمين الجهاز من رقاقة إلى أخرى.
يشتمل S20 + و S20 Ultra ، على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة بينما تبلغ طاقة  S20  مللي أمبير4000  في الساعة
تتوفر مجموعة S20 الجديدة بعدة ألوان: ستتوفر S20 باللون الرمادي الكوني ، السحاب الأزرق ، السحاب الوردي. S20 + Cosmic Gray ، السحاب Blue ، Cosmic Black و S20 Ultra باللون الرمادي الكوني والأسود Cosmic.
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.