جوائز خدمة الحرفاء لسنة 2021 .. تتويجان لسامسونج تونس

7
بناء على رصد أكثر من مائة و ستين عينة رأي باستعمال وسائط مختلفة مثل المكالمات الهاتفية و الرسائل الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي و الزيارات يتم في تونس و خلال كل سنة تحديد المؤسسات الحائزة على ثقة الحرفاء بإسناد جائزة أفضل خدمة حرفاء و ذلك بالتركيز على المؤسسات التي تضع الرهان على جودة التعامل مع الحريف في أعلى سلم اهتماماتها.
الحدث هذا العام كان حصول سامسونج تونس على تتويجين في جائزة  » أفضل خدمة حرفاء  » في قسمين مختلفين يتعلق الأول بقسم مصنعي الآلات الكهرو-منزلية و الثاني بقسم مصنعي الهواتف الذكية.
التتويج الجديد هو ثمرة عمل دؤوب و مستمر في مجال تطوير جودة العمل و الخدمات باعتماد مقاربة تشاركية تجمع فرق العمل بسامسونج بالشركاء.
تراهن سامسونج على مسألة إرضاء الحريف و تضع خدمة ما-بعد البيع كواحدة من الركائز الأساسية لعلامتها التجارية.
في شهر جوان من سنة 2020 أطلقت سامسونج تونس خدمة الحرفاء باستعمال المحادثة المجانية على تطبيقة  » واتس-آب  »  » WhatsApp  » ليشكل ذلك تعزيزا جديدا لمنظومة تواصلية تعتمدها سامسونج أهلتها لتكون و دون منازع رائدة في مجال التواصل مع الحرفاء  مع الحرص دائما على التطوير بهدف الحصول على خدمة مثالية.
وفية لوعودها السابقة تعمل سامسونج تونس على البقاء قريبة من  » الحريف  » و على الالتزام بتنفيذ خدمات ما-بعد البيع و الصيانة في آجال زمنية قصيرة و محددة سلفا مع المحافظة على الجودة و الإتقان و هي بذلك تهدي خبرة السنوات الطويلة لحرفائها و تحرص على تلبية تطلعات كل حريف على حدة.  
الجائزة الجديدة تأتي في شكل تتويج لمقاربة سامسونج في التواصل باعتماد تقنية  » قنوات التسويق الموحدة  » omni-canale  » ( صوت و صورة ووسائل تواصل اجتماعي ) و التي تأمن فرصا أفضل للتواصل مع الحرفاء و تعطي في الغالب نتائج ذات أرقام عالية. 
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.