Samsung S9 , S9+اورنج تلنصي

23
 
تطلق أورنج تونس هاتفي سامسونغ « غالاكسي إس9″ و »غالاكسي إس9 بلس » الجديدين ، وتعدّ هواتف سامسونغ الجديدة من أحدث الهواتف الذكيّة التي صدرت في عالم التكنولوجيا المتطورة بفضل وظائفهم الأساسية المبتكرة والمفيدة.
ويمكنكم اكتشاف طريقة جديدة لرؤية الأشياء مع شاشة غالاكسي بميزة Infinity حيث يجمع الهاتف الذكي الجديد سامسونغ « غالاكسي إس9 » بين الأناقة في التصميم و الأداء والاستعمالات المتعددة، ويتميّز بشاشة لمسية عالية الجودة تجعل الشاشة تأخذ مساحة أكبر من هيكل الهاتف.
كما يمكنكم أيضا مع الهاتف الذكي الجديد سامسونغ « غالاكسي إس9 » اكتشاف كاميرا مزدوجة وفتحة عدسة كبيرة، وهو ما يتيح للهاتف التقاط صور عالية الجودة.
ويدعم الهاتفين الجديدين ميزة مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68 ويتضمن كذلك ذاكرة تخزين داخلية تقدر بـ 128 Go ومزوّد باخر الابتكارات بما في ذلك الماسح الضوئي لبصمات الأصابع، والماسح الضوئي للعين والتعرّف على سمات الوجه.كما أن هاتفي « غالاكسي إس9″ و »غالاكسي إس9 بلس » متوفر في جميع مغازات أورنج تونس بداية من يوم 2 أفريل في 3 ألوان منها الأسود والأزرق والبنفسجي
ويمكن الاستفادة بالهاتفين الذكيين الجديدين انطلاقا من 999 دينار فقط من خلال الاشتراك في احدىالعروض المفوترة لأورنج تونس، والتمتع بامتيازات شهرية مدمجة في العرض.
كما تمنح أورنج تونس حرفائها الأوفياء المشتركين في العروض المفوترة والراغبين في تجديد اشتراكاتهم امكانية الحصول على الهاتفين الذكيين الجديدين انطلاقا من 199 دينارا.
الهواتف الذكية سامسونغ غالاكسي إس9 وغالاكسي إس9 بلس متوفرة خارج العروض بسعر 2599 دينارا بالنسبة للهاتف الذكي غالاكسي إس9 وبسعر 2899 دينارا للهاتف الذكي غالاكسي إس 9 بلس.

بلاغ صحفي

Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.