أفضل هاتف ذكي:MWC 2021

47
 فاز جهاز Samsung Galaxy S21 Ultra 5G بجائزة افضل هاتف ذكي وتمت الإشادة بخاصياته التقنية رفيعة المستوى وشكله الجميل المستحدث والتي اعتبرت الأفضل بالنسبة للهواتف الذكية هذا العام.
 بكل فخر واعتزاز، تعلن سامسونغ عن اختيارهاتفها Galaxy S21 Ultra 5G  « أفضل هاتف ذكي » في معرض Global Mobile Awards (GLOMO Awards) وذلك بمناسبة مؤتمر الهواتف الجوالة العالمي (MWC) 2021.
ويكرم المعرض كل سنة افضل المنتوجات والتطبيقات والخدمات التي تقدم الجديد في قطاع الهواتف الجوالة في العالم.
Samsung Galaxy S21 Ultra 5GM : الأفضل
خلال حفل الإعلان وتسليم الجوائز يوم 30 جوان الماضي،  تم الاختيار على Samsung Galaxy S21 Ultra 5G كأفضل هاتف ذكي للسنة الماضية. فهذا الهاتف يتمتع بخاصيات عديدة وفريدة من ذلك جهاز التصوير ذي الجودة العالية والاستثنائية والذي يمثل الحل الأفضل بالنسبة لمن يرغبون في التقاط صور رائعة ومميزة في ادق تفاصيلها. كما ان هذا الجهاز مجهز بشاشة ذكية وذات اضاءة فائقة الجودةوهو الأول في السلسة S المتوفر على قلم S Pen. وبفضل هذه الخصائص المميزة وجمال شكله، اعتبر الـ Galaxy S21 Ultra 5G الأفضل من حيث الهندسة العامة لدى سامسونغ.
وقد صرحت لجنة تحكيم المعرض: » انه أفضل هاتف ذكي اندرويد في سنة 2021، وذلك بفضل الخاصيات العديدة المميزة التي يتوفر عليها منها شاشة AMOLED مدهشة، افضل صورة في صنفه وغير ذلك من المميزات. وهذا الهاتف الذكي هو الأقوى والأفضل ويستحق الفوز بجائزة افضل هاتف ذكي لسنة 2021. »
كما تم في نفس المناسبة، الإشادة وتكريم جهاز Samsung Galaxy S20 FE في نفس الصنف. هذا الجهاز الذي مكن عدد كبير من المستعملين من الولوج الى عديد الوظائف والخاصيات المتواجدة في Galaxy S20 وخاصة فيما يتعلق بالصورة والشاشة بفضل لوحته Infinity-O 120 Hz.
وبمناسبة هذا التكريم صرح Stephanie Choiالنائب الأول للرئيس ومسؤول قسم التسويق للهواتف الجوالة لدى سامسونغ قائلا: »لقد تشرفنا بتكريمنا في صنف يبقى دائما محل منافسة شديدة خلال ملتقى ومعرض الهواتف الجوالة لهذا العام, فسامسونغ لديها تاريخ كبير في فجال التجديد ونعتزم تقديم منتوجات جديدة قادرة على الاستجابة لحاجيات ومتطلبات حرفائنا اليوم وغدا. »
من جهته اعلن John Hoffman رئيس مدير عام GSMA Ltd: » أتقدم باحر تهاني لكل الفائزين بالجوائز والمكرمين في معرض Awards 2021. لقد جسدتم بالفعل شعار هذا العام وهو Connected Impact ».
وأضاف: » اعتبارا للظروف الاستثنائية الصعبة التي نمر بها جميعا طيلة الـ15 شهرا الماضية، اصبح من المهم اكثر من أي وقت مضى الالتقاء للتعرف على التجديدات والاستحداثات المدهشة والبراعة التي تميز قطاعنا وكذلك تاثيراتها الإيجابية الممكنة على العالم الذي نعيش. »
محمد خليل
 
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.