إل جي » كيو ستايلس » هاتفك الذكي لزيادة الإنتاجية وارتقاء الإبداع

19
أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) عن هاتفها الجديد إل جي كيو ستايلس (LG Q Stylus)، وهو أحدث طراز من سلسلة الهواتف الذكية كيو الموجهة للشريحة المتوسطة من السوق، والتي تتمتع بمجموعة من أهم المزايا المتقدمة في الهواتف النقالة. يمتاز الهاتف إل جي كيو ستايلس بإتاحته إمكانية إدخال المعلومات إليه عبر الكتابة اليدوية، وهي ميزة تفيد في الحالات التي تتفوق فيها الكتابة اليدوية على الضرب على لوحة المفاتيح في تسجيل الأفكار ومعالجة المعلومات. وتخطط إل جي لتقديم الهاتف الجديد بنماذج ذات مواصفات مختلفة قليلًا من سوق إلى آخر، وهي: كيو ستايلس+ (Q Stylus+)، وكيو ستايلس (Q Stylus)، وكيو ستايلس ألفا (Q Stylusα).
لا تؤدي إضافة ميزة الإدخال بالكتابة اليدوية إلى الهاتف إل جي كيو ستايلس إلى زيادة سعره، فما يضيفه قلم الكتابة إلى هذا الهاتف الذكي ليس عبئًا سعريًا، بل سهولة في الاستخدام ووظائف إضافية يتفوق بها على استخدام لوحة المفاتيح التقليدية. فمثلًا يمتاز الهاتف بنظام ذكي يتجاهل لمسة راحة اليد للمحافظة على الدقة عندما يسند المستخدم راحة يده على الشاشة أثناء الكتابة اليدوية. وحتى عندما تكون شاشة إل جي كيو ستايلس مطفأة فإنه يستقبل الملاحظات المكتوبة يدويًا ويحفظها مباشرة، لتتمكن من تسجيل أي فكرة تلمع في ذهنك فجأة. وإضافة إلى إمكانية إدخال الملاحظات يفيد قلم الهاتف أيضًا في تحرير الصور أو مقاطع الفيديو التي تلتقطها بهاتفك لتنتج منها صور جي آي إف متحركة.
إضافة للقلم، يتمتع الهاتف إل جي كيو ستايلس بمزايا متقدمة لا تتوفر عادة إلا في الهواتف الذكية الأعلى سعرًا، منها مثلًا، كاميرته المتطورة التي تنافس كاميرات سلسلة الهواتف جي من إل جي. فهو يتضمن مثلًا عدسات كيولينز (QLens) ليقدم تجربة جديدة تمامًا حينما تبحث وتتسوق على شبكة الإنترنت. فيكفي أن تلتقط صورة لمنتج باستخدام عدسات كيولينز فيقدم لك الهاتف مزيدًا من المعلومات عن الأماكن التي يباع فيها، أو يقدم معلومات عن المنتجات المشابهة1، وتمتاز عدسات كيولينز بذكاء يمكنها من التعرف على صور الطعام والأزياء والمشاهير وحتى الأماكن المشهورة.
يمتاز الهاتف بإمكانيات عالية من ناحية جودة الصورة، فهو مزود بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل، ويتمتع بنظام التركيز التلقائيPhase Detection Auto Focus الذي يسرع ضبط تركيز الكاميرا بنسبة 23 بالمئة مقارنة بسرعة التركيز التلقائي التقليدي ما يتيح التقاط صور سيلفي رائعة تثير الإعجاب بأسلوب البوكيه اعتمادًا على وضع صور البورتريه في الكاميرا.
سيجد عشاق الموسيقى في الهاتف إل جي كيو ستايلس أيضًا ضالتهم بما يقدمه من جودة صوت فائقة لا يضاهيها هاتف آخر في فئته. فهو ينتج صوتًا محيطًا ثلاثي الأبعاد وفق المعيار DTS: X مثلما تفعل سلسلة الهواتف في (V) وجي (G) من إل جي يصل إلى 7.1 قناة عند الاستماع للصوت من خلال سماعات الأذن. ويتمتع الهاتف أيضًا بميزة الشحن السريع عبر منفذ يو إس بي من النوع سي، ويمتاز بقدرته على مقاومة الماء والغبار وفق المعيار IP68بالإضافة إلى التوافق مع المعيار MIL-STD 810G، ما يجعله رفيقًا قويًا للأشخاص كثيري الأسفار. يمتاز هذا الهاتف بحساس ذكي لقراءة بصمة الاصبع على الجانب الخلفي منه ما يتيح حمايته من الدخلاء بسهولة فائقة، فضلًا عن أن هذا الحساس يعمل أيضًا زرًا لمصراع الكاميرا لالتقاط صور السيلفي بسهولة.

شاشة الهاتف محاطة بهيكل معدني نحيف ويبلغ مقاسها 6.2 بوصة، وتمتاز بأنها تقدم عرضًا كاملًا بوضوح عالي كامل (FHD+ FullVision) وتظهر ألوانًا مشرقة حيوية جدًا لتقدم تجربة مشاهدة رائعة. والهاتف سهل الاستخدام بيد واحدة نتيجة تضافر العديد من العوامل في تصميمه من النسبة الباعية لشاشته 18:9 إلى إطارها النحيف جدًا وزجاجها المقوس المنحني.
وقال ها جونغ-يوكي، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم أعمال الهواتف النقالة في إل جي إلكترونيكس «يضيف إل جي كيو ستايلس خيارًا جديدًا لسلسلة هواتفنا ذات الأسعار المدروسة الموجهة للمستوى المتوسط من السوق فيقدم قيمة مذهلة للمستهلكين مقابل سعر منخفض.» وأضاف «يجسد هذا الهاتف مثالًا آخر على التزام إل جي بوعدها بتقديم مجموعة كبيرة من الهواتف هذا العام بمزايا مميزة تلبي الاحتياجات المتنوعة لمستخدمي الهواتف الذكية المتقدمين.»
سيبدأ طرح الهاتف إل جي كيو ستايلس هذا الشهر بصورة محدودة في أسواق أمريكا الشمالية وآسيا، وستليها لاحقًا مناطق أخرى في الربع الثالث من العام الجاري. وسيتوفر الجهاز بثلاثة نماذج: Q Stylus و Q Stylus+وQ Stylusαحسب البلد المعني، وستعلن إل جي عن الأسعار والتفاصيل الأخرى المتعلقة بالشراء من الأسواق المحلية حين تتوفر تلك النماذج فيها.
المواصفات الرئيسة: 2
طقم الرقاقات: ثماني النوى 1.5 جيجاهرتز أو 1.8 جيجاهرتز
الشاشة: 6.2 بوصة، 18:9، وضوح عالي كامل+شاشة عرض كاملة (2160×1080/389 بكسل في البوصة)
الذاكرة:
أ / Q Stylus+: 4 جيجابايت رام/64 جيجابايت روم/بطاقة microSD (حتى 2 تيرابايت)
ب/ Q Stylus: 3 جيجابايت رام/32 جيجابايت روم/بطاقة microSD (حتى 2 تيرابايت)
ج/ Q Stylusα: 3 جيجابايت رام/32 جيجابايت روم/بطاقة microSD (حتى 2 تيرابايت)
الكاميرا:
أ/ Q Stylus+: خلفية 16 ميجابكسل مع تركيز PDAF/أمامية 8 ميجابكسل أو 5 ميجابكسل مع زاوية فائقة الاتساع
ب/ Q Stylus: خلفية 16 ميجابكسل مع تركيز PDAF/أمامية 8 ميجابكسل أو 5 ميجابكسل مع زاوية فائقة الاتساع
ج/ Q Stylusα: خلفية 13 ميجابكسل مع تركيز PDAF/أمامية 5 ميجابكسل مع زاوية فائقة الاتساع
بطارية: 3300 ميلي أمبير
نظام التشغيل: أندرويد 8.1.0 أوريو
المقاس: 160.15×77.75×8.4 ميليمتر
الوزن: 172 جرام
الشبكة: LTE / 3G / 2G
الاتصال: واي فاي 802.11 b, g, n/بلوتووث 4.2/NFC/ يو إس بي النوع سي 2.0 (متوافق مع 3.0)
الألوان:
أولا/ Q Stylus+: أسود الفجر/أزرق مغربي/بنفسجي
ثانيا/ Q Stylus: أسود الفجر/أزرق مغربي
ثالثا/ Q Stylusα: أزرق مغربي
أخرى: قلم/كيولينز/صوت محيط ثلاثي الأبعاد DTS:X/ضد الماء والغبار وفق المعيار 3IP68/مساعد جوجل/حساس بصمات الأصابع/مفتاح خلفي ذكي/شحن سريع 3 / متوافق مع MIL-STD 810G/ راديو إف إم
1 يتوفر التسوق المرئي عبر كيولينز في دول مختارة فقط.
2 قد يختلف اسم المنتج ومواصفاته ومزاياه باختلاف السوق.
3 متوفر على Q Stylus+ وQ Stylus فقط.

بلاغ صحفي

Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.