لجودة الصور و الفيديو DxOMark كميرات هاتف سامسونغ اس 10+ الأمامية والخلفية تحقق المركز الأول في تصنيف موقع

25
أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اليوم، حصول كاميرات هاتفGalaxy S10+  الخلفية والأمامية على المرتبة الأولى في جودة الصورة والفيديوهات وفق تصنيف موقع DxOMark . حيث يُجري موقع DxOMark  المتخصص في وضع معايير موثوقة على مستوى القطاع لتقييم وتصنيف أداء كاميرات وعدسات وصور  الهواتف الذكية – اختبارات مستمرة لتقييم الصور DxOMark  وكاميرات الهواتف الذكية DxOMark Mobile وفق تقييم صارم باستخدام أدوات اختبار رائدة على مستوى القطاع. ويساهم التقييم الذي يجريه مهندسون متخصصون في تزويد المستهلكين ببيانات اختبار محايدة وموثوق بها حول جودة وأداء كاميرا الهواتف الذكية.
وحققت قدرات كاميرا هاتفGalaxy S10+  الخلفية المركز الأول في جودة الصور والفيديوهات في تصنيف DxOMark  بتحقيقها مجموع درجات بلغت 112 درجة، مع 117 درجة لجودة الصور و100 درجة لجودة الفيديوهات، حيث كان الجهاز، أول هاتف ذكي يتجاوز حدود الـ 100 نقطة في التصنيف. وتوصل اختبار DxOMark Selfie إلى أن الخصائص المبتكرة في الكاميرا الخلفية للهاتف تساعد في التقاط صور سريعة ودقيقة بميزة التركيز التلقائي مع توفير مستوى جيد من التفاصيل ودقة الألوان بغض النظر عن بيئة التصوير .
وكان الهاتف قد حقق المركز الأول أيضاً في تصنيف موقع DxOMark لكاميرته الأمامية الخاصة بالتقاط الصور الشخصية (سيلفي) مع مجموع نقاط بلغ 97 نقطة ( 101 نقطة في فئية التقاط الصور، و90 نقطة في فئة تسجيل الفيديوهات). واعتمد الموقع في اختباراته على تقييم لأداء كاميرات الهاتف على درجة وضوح الصور وتباين وتناغم الألوان، إلى جانب جودة الألوان وعمقها، والتركيز التلقائي، فضلاً عن جودة الصورة في مختلف ظروف الإضاءة، ومستوى الضجيج المنخفض، وتصحيح عيوب وضوح الصور، ودرجة الوميض « الفلاش »، وإزالة ومنع اهتزاز الكاميرا (بالنسبة لتصوير مقاطع الفيديو)، بالإضافة إلى خاصية تأثير « Bokeh ».
تم تصميم هاتف +Galaxy S10 للأشخاص الذين يحلمون بجهاز فائق الشحن يساعدهم على إنجاز مهمامهم. ويأتي تتويجاً لعقد كامل من الابتكارات المميزة عبر جميع الخصائص والوظائف ابتداءً من الشاشة التي لا تضاهى، مروراً بالكاميرات المذهلة المعتمدة على تقنيات جديدة، فضلاً عن الأداء الذكي غير المسبوق. وفي ما يتعلق بالكاميرات، فقد حرصت « سامسونج » واستناداً للمكانة الرائدة التي تحتلها تقنيات كاميرات هواتفها – مثل تقنيتي « البيكسل المزدوجSuper Speed Dual Pixel « ، و »فتحة العدسة المزدوجة Dual Aperture « ، على تزويد هاتفها الجديد بكاميرا احترافية مع تقنية كاميرا جديدة ذات مستوى متطور من الذكاء، يجعل من السهل التقاط لقطات ومقاطع فيديو أعلى جودة وأكثر تشويقاً. وتتميز الكاميرا الاحترافية لهاتف +Galaxy S10 بـ:
  • تتميز كاميرا هاتف «  Galaxy S10+ » بقدرتها على التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو بشكل سلس وواضح مع دقة فائقة حتى أثناء الحركة، وإعادة تشغيل ومشاهدة مقاطع الفيديو بجودة تجعلها تبدو أقرب ما تكون للواقع، هذا إلى جانب تسجيل مقاطع فيديو نابضة بالحياة مع تباين وألوان محسنة بفضل تقنية HDR10+ التي تحتويها الكاميرا الخلفية، والتي تستخدم لأول مرة على مستوى القطاع في كاميرا خلفية.
  • عدسات فائقة الاتساع: والتي تجعل من هذا الهاتف، الهاتف الأول ضمن سلسلة « جالاكسي إس »، الذي يقدم عدسة تصوير واسعة الاتساع بزاوية 123 درجة توسع مجال الرؤية توسع مجال الرؤية لالتقاط المشهد بالكامل في إطار الصورة تماماً كما تراه العين البشرية، ما يجعل من الهاتف مثالياً للصور العائلية.
  • عدسة تدعم ميزة التقريب البصري « Telephoto » حتى مرتين، والرقمي حتى 10 مرات، وهو ما يسهل التقاط الصور في كل لقطة ومن كل زاوية.
  • عدسة الهاتف المزدوجة المبتكرة: والتي تعمل كالعين البشرية تماماً، تدعم وضعيتي فتحة العدسة بعمق f/1.5 وعمق f/2.4 لتتكيف مع الضوء سواء كان ساطعاً أو معتماً، وتمكن المستخدم من إعداد الوضعية الملائمة للّقطة، ما يسهم في التقاط صور احترافية في أي وقت من النهار أو الليل. هذا وتقدم « سامسونج » ضمن كاميرا هاتفها الجديد وضعية التصوير الليلي « Bright Night Shot » والتي تمكن المستخدم من التقاط صور احترافية بجودة ودقة عاليتين في مختلف ظروف الإضاءة حتى المنخفضة للغاية منها.
  • ميزة تصوير الفيديو الثابت وعالي الجودة مع تقنية التثبيت الرقمي« Super Steady »: التي تمكن المستخدم من التقاط أفضل اللحظات وكافة التفاصيل ضمن مقاطع فيديو فائقة الدقة والوضوح دون اهتزاز حتى أثناء الحركة مهما بلغت كركوب الدراجة أو التزلج.
  • ميزة التصوير الفيديوي بالعرض البطيء (بطيء الحركة): وبسرعة سينمائية أبطأ 4 مرات من تلك المقدمة في مقاطع الفيديو بالعرض البطيء التقليدية.
  • وحدة المعالجة العصبية (NPU)، المعتمدة على الذكاء الاصطناعي: والتي تمكن المستخدم من التقاط صور احترافية رائعة دون الحاجة إلى تحديد أي إعدادات أو إعادة ضبط الإعدادات يدوياً. كذلك، تتوفر في الهاتف خاصية تحسين المشهد التي تمكن المستخدم من التعرف على المشاهد الإضافية ومعالجتها بشكل أكثر دقة بفضل تقنية وحدة المعالجة العصبية (NPU). ومع هذه التقنية، يمكن للمستخدم ضبط تباين الصورة ولونها سواء تم التقاطها خلال النهار أو أثناء الليل، أو تم التقاطها في الأماكن المغلقة أو في الأماكن المفتوحة في الهواء الطلق. ومن خلال ميزة « اقتراحات الصورةShot Suggestion »، يقدم الهاتف
  • للمسخدم توصيات تلقائية تتيح له تأطير وتحديد الصورة بشكل أفضل من أي وقت مضى.   
بلاغ صحفي

Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.