M31S وM51 بداية تسويق سامسونغ غالاكسي

81
 اطار شبه منعدم لرؤية أفضل وأشمل

تقلل شاشة Infinity-O غالاكسي M51 من التماثل المرئي. وبالتالي بالإمكان الآن التمتع بالالعاب، المشاهدة، الإبحار والقيام بعديد المهام في نفس الوقت دون تقطع وذلك من خلال شاشة كبرى FHD+ ذات 6,7 بوصة ومتوفرة على تكنولوجيا Super AMOLED Plus الأقل سمكا بنسبة 13% والاقل وزنا بنسبة 12% مقارنة بشاشات AMOLED العادية. وتم التقليص من سمك اطار الهاتف الجوال الذكي بغاية تحسين مساحة الشاشة.

أول بطارية 7000 mAh في تونس

تقتضي متطلبات الحياة اليوم امتلاك هاتف يتماشى مع النمط المعاش. وبفضل البطارية 7000 mAhالمتوافقة مع الشحن السريع جدا والذي يصل الى 25W، بالإمكان التمتع بالمشاهدة والمشاركة واللعب حسب الرغبات. وبالرغم من أن الغالاكسي M51 رقيق جدا ولا يتجاوز سمكه 9.5 مم ووزنه 213 غرام، فانه يحتوي رغما عن ذلك على بطارية 7000mAh.

تصميم مريح ونقي

التصميم النقي لغالاكسي M51 اعد خصيصا لتسهيل عملية مسكه في اليد. فخطوطه المعاصرة وتزويقه المميز والراقي تمنح الجهاز لمسة جمالية مضافة. وهو اليوم متوفر في لونين: الأبيض والأسود.

كاميرا رباعية متعددة الوظائف لتوثيق اللحظات الخالدة

بفضل الكاميرا الرباعية، بالامكان تصوير وتسجيل وتخليد اللحظات الممتعة في حياتك. فالكاميرا الرئيسية ذات الدقة 64 ميغابكسل مخصصة لالتقاط صورًا رائعة لعالمك الفريد، أو الحصول على لقطات أوسع نطاقًا باستخدام زاوية الرؤية 123 درجة المتاحة في الكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميغابكسل. أمَّا كاميرا العمق المتوفرة بدقة 5 ميغابكسل، فتمكِّنك من التشويش على الخلفية، بينما تتيح لك الكاميرا ماكرو التقاط لقطات ومشاهد مقربة للتركيز على الهدف المراد تصويره وابرازه بدقة 5 ميغابكسل.

عدسة أوسع لالتقاط ابسط التفاصيل

العدسة الاوسع 5 MP تتمكنك من الاقتراب لالتقاط أفضل الصور بادق تفاصيلها. فهي تضفي تأثير Bokeh الطبيعي على الصور، مما يسمح لك بإبراز العنصر المُراد التركيز عليه أمام الخلفية.

كاميرا العمق تبرز أكثر هدف التصوير

تسمح لك كاميرا العمق المتاحة بدقة 5 ميغابكسل بتعديل عمق المجال في صورك. وبضغط بسيط، بامكانك تعديل التشويش على الخلفية وراء الهدف المراد تصويره لابرازه..

صور سيلفي مذهلة

التقط صورًا لنفسك من أروع الزوايا باستخدام الكاميرا الأمامية لهاتف Galaxy M51 المتاحة بدقة 32 ميغابكسل. واستخدم خاصية التعديل للتشويش برفق على الخلفية لتتوجه الأنظار نحوك وتصبح وحدك بطل المشهد. فلتستمتع بالتقاط أروع إطلالاتك سواءٌ كنت في مقهى أو في حديقة.

تمتع بأكثر مساحة للعب

يجمع هاتف Galaxy M51 بين المعالجة السريعة ومساحة التخزين الكبيرة التي تعينك على التركيز بصورة أكبر. فيعمل المعالج المتقدم ثماني النواة، وذاكرة (RAM) التي تصل سعتها إلى 8 جيغابايت، على تقديم أداء انسيابي وفعَّال. وبفضل مساحة التخزين الداخلية التي تصل إلى 128 جيغابايت، تستطيع تنزيل المزيد من الملفات دون الحاجة إلى حذف الموجود بالفعل. وبالإضافة إلى ذلك، نوفر لك بطاقة ذاكرة MicroSD بسعة 512 جيغابايت لإنجاز المزيد.

سلامة مضاعفة وحماية أكبر

توفر لك منصة Samsung Knox الحماية المطلوبة لهاتفك منذ لحظة تشغيله بفضل تغلغلها في مكونات الهاتف وبرمجياته. وإذ تمنحك أمانًا متعدد الطبقات، تحمي أيضًا معلوماتك شديدة السرية من خطر التعرض للبرمجيات الضارة وغيرها من المخاطر المدمرة.

تركيز أكبر بفضل واجهة One UI Core

تساعدك واجهة الاستخدام One UI Core في التركيز على ما يهمك بالفعل، حيث يعمل الجهاز والبرامج معًا لإبراز المحتوى والسمات والخصائص التي تثير اهتمامك، وجعلها في متناول يديك وإتاحتها لك على نحو أسرع. كما يمكنك استخدام الوضع الليلي للحصول على تجربة استخدام مريحة في الظلام ما يساعد على مشاهدة واضحة بديهية وطبيعية بواسطة هاتفك الذكي.

ماذا عن الهاتف الذكي الجديد سامسونغ M31s؟

بدأت تسويق هاتف غالاكسي M31s بمعالج من نوع Exynos 9611  وذاكرة 6 Go وقدرة تخزين 128 Go يمكن توسعتها عبر بطاقة microSD. ويتوفر الجهاز على 4 كاميراهات خلفية والكاميرا الرئيسية بقوة 64 ميغابيكسل ويحمل بطارية بقوة 6000 mAh ذات شحن سريع.

ويتوفر هاتف سامسونغ غالاكسي M31s اليوم لدى محلات سامسونغ بتونس بسعر اطلاق لا يتجاوز 999 دينار. وبالإمكان المبادرة بطلب اقتناء الهاتف الجديد بأفضل الأسعار في تونس فقط وبصفة حصرية عبر الانترنات والتمتع بهدية الايصال المجاني على كامل تراب الجمهورية الى جانب ضمان رسمي من سامسونغ لمدة سنة.

تزويق فخم وشكل معاصر

يتميز Galaxy M31s بشاشة Super AMOLED Infinity-O  6.5 بوصة تعطي الوان جد مثيرة وممتعة. ويسمح شكل الهاتف بسهولة مسكه في اليد. كما أن الوانه اللامعة والمتدرجة تعطيه مسحة جمالية وعصرية أكبر. ويتوفر اليوم في لونين الأسود والازرق.

قدرات أكبر من اجل سرعة وتدفق أفضل

يشتمل هاتف غالاكسي M31s على معالج قوي ثماني النواة، وذاكرة (RAM) بسعة 6 جيغابايت لتشغيل الألعاب الرسومية الثقيلة وتسجيل مقاطع البث الفوري بسرعات عالية. ومع الذاكرة الداخلية التي تبلغ 128 جيغبايت، تتوفر لك مساحة رحبة تساعدك على البث وتنزيل الملفات ونشرها كما تشاء.

سجل اللحظات كما هي بفضل كاميرا ذات الزاوية الاكبر

تمكنك الزاوية الواسعة بمقدار 81 درجة، وكذلك الزاوية فائقة الاتساع بمقدار 123 درجة من التقاط المشهد كما تراه عيناك وبالتالي لن تفوت فرصة التقاط اللحظة كما هي وحيثما تكون. وبفضل هاتفك الجديد أصبح من الأسهل الحصول على صور بانورامية رائعة.

توثيق تفاصيل حياتك الممتعة بفضل سامسونغ غالاكسي M31s

توفر لك الكاميرا الرباعية كل ما تحتاج إليه لتسجيل لحظات حياتك الممتعة. فيمكنك باستخدام الكاميرا الرئيسية ذات الدقة 64 ميغابكسل التقاط صورًا مذهلة ، أو الحصول على لقطات أوسع نطاقًا باستخدام زاوية الرؤية 123 درجة المتاحة في الكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميغابكسل. أمَّا كاميرا العمق المتوفرة بدقة 5 ميغابكسل، فتمكِّنك من التشويش على الخلفية، بينما تتيح لك الكاميرا ماكرو أن تأخذ لقطات مقربة للتركيز على ما تشاء بدقة 5 ميغابكسل.

محمد خليل

Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.