هاتف ذكي جديد يتميز بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل وشحن فائق 66 وات :HUAWEI nova 9 SE

71
أعلنت مجموعة هواوي (CBG تونس) اليوم عن إطلاق هاتف HUAWEI nova 9 SE ، وهو هاتف ذكي جديد ينتمي إلى خط إنتاج HUAWEI nova 9 ، وهو نطاق ديناميكي وأنيق وعصري ، مصمم لجيل الشباب. الهاتف الذكي مليء بالميزات المبتكرة وعناصر التصميم المتطورة التي ستطلق إلهامًا جديدًا من خلال نظام الكاميرا القوي وقدرات التصوير بالفيديو المدمجة.
تم تجهيز هذا العضو الجديد في عائلة ، HUAWEI nova 9 SE ، بنظام كاميرا عالي الدقة 108 ميجابكسل يوفر جودة صورة رائعة في وضع الدقة العالية. سواء كنت تلتقط المناظر الطبيعية أو الصور الشخصية أو الهندسة المعمارية أو أكثر ، ليلاً أو نهارًا ، فإن هاتف HUAWEI nova 9 SE يلتقط ما تراه أمام عينيك بالتفصيل. يتميز الهاتف الذكي أيضًا بسرعته الفائقة في الشحن السريع مع 66W HUAWEI SuperCharge ، مما يضمن تجربة سلسة. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن تحسينات EMUI 12 الجديدة الأداء السلس والتآزر بين الهاتف الذكي ومنتجات Huawei الأخرى.
سيتوفر هاتف HUAWEI nova 9 SE بثلاثة ألوان متلألئة – الأزرق الكريستالي والأبيض اللؤلؤي والأسود الليلي في تونس في 17 مايو 2022 مع الطلبات المسبقة من 7 مايو 2022 على Hmall.tn وكذلك لدى تجار التجزئة المعتمدين. خلال فترة الطلب المسبق ، يمكنك الحصول على HUAWEI freeLace + تمديد الضمان لمدة 90 يومًا مجانًا.
قال كيلفن زانغ ، المدير القطري لشركة Huawei CBG تونس: « مع إطلاق HUAWEI nova 9 SE ، توفر Huawei للمستخدمين الشباب التونسيين تجارب مستخدم ممتازة. عائلة nova 9 تقرب هواوي من جيل الشباب من المستهلكين. ويسعدنا اليوم أن نوسع خط منتجاتنا من الهواتف الذكية بإطلاق هاتف HUAWEI nova 9 SE. بفضل تحديثات الأجهزة القوية وتكامل نظام التشغيل ، يتميز هاتف HUAWEI nova 9 SE بنظام كاميرا رباعي مذهل بدقة 108 ميجابكسل مدعوم بالذكاء الاصطناعي إلى جانب مجموعة مثيرة من ميزات تدوين الفيديو ، مما يوفر للمستخدمين المزيد من الطرق لإنشاء مقاطع فيديو جذابة وإثارة إلهام جديد في النهاية. « 

سجّل قصتك باستخدام الكاميرا الرباعية بالذكاء الاصطناعي
تم تجهيز هاتف HUAWEI nova 9 SE بنظام الكاميرا الرباعي بدقة 108 ميجابكسل والذي يتضمن كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وعدسة Bokeh بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. مع المزيد من وحدات البكسل ، تساعد الكاميرا الرئيسية فائقة الدقة بدقة 108 ميجابكسل (فتحة f / 1.9) المستخدمين على الاحتفاظ بالتفاصيل بشكل أفضل وإنتاج صور عالية الدقة ومثيرة. كما أنها تتيح لقطات شديدة الوضوح في وضع الدقة العالية ؛ إنشاء صور بدون فقدان حتى عند التكبير ثلاث مرات. تحتوي الكاميرا الرئيسية على مستشعر كبير مقاس 1 / 1.52 بوصة ، للحصول على دقة ممتازة وحساسية للضوء. فهو يضمن أقصى درجات الوضوح في جميع الصور ، مع تقديم أداء استثنائي في الإضاءة المنخفضة.
يتميز هاتف HUAWEI nova 9 SE أيضًا بكاميرا أمامية عريضة الزاوية مع ميزة AI Beauty لتظهر لك في صورك. كما أنه يدعم التبديل التلقائي إلى وضع الزاوية الواسعة عندما تقوم بإدارة الهاتف الذكي جانبياً من الوضع الرأسي ، مما يسهل التقاط صور السلفي الجماعية.
القوة في متناول يدك
مع هاتف HUAWEI nova 9 SE ، يتم تقليل وقت الشحن إلى الحد الأدنى ، بفضل وظيفة HUAWEI SuperCharge 66W ، التي تستغرق 15 دقيقة فقط لشحن الهاتف بنسبة 60٪ ، أو 36 دقيقة لشحنه بالكامل. يوفر HUAWEI nova 9 SE المعتمد من TÜV Rheinland Safe Fast Charge للمستخدمين تجربة شحن سريعة وموثوقة.
يُستكمل هاتف HUAWEI nova 9 SE بنظام تبريد بنفس القوة – نظام تبديد حرارة من الجرافين. يسمح هذا للجهاز بالعمل بكامل طاقته مع الحفاظ على برودة اللمس ، حتى عند بث مقاطع الفيديو.

تصميم مذهل حقًا
يتميز هاتف HUAWEI nova 9 SE بشاشة عرض كاملة مذهلة مقاس 6.78 بوصة من HUAWEI تدعم التدرج اللوني P3 ، مما يضمن تجارب مشاهدة مذهلة مع صور سلسة وألوان زاهية وتفاصيل لا تصدق. تم تصميم HUAWEI nova 9 SE وفقًا للمعايير الجمالية نفسها التي تمتاز بها سابقتها ، ,جسم فائق النحافة يبلغ سمكه 7.94 مم فقط. .بالإضافة إلى ذلك ، توفر وحدة الكاميرا في nova Star Orbit Ring انكسارًا رائعًا يشبه النجوم.
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658