A96 تطلق هاتف ذكيّ جديد OPPO

24
أعلنت OPPO أنّ هاتفها الذكيّ الجديد A96 متوفّر حاليّا في السّوق التونسية تحت شعار Get More، ويرافقه عرض خاصّ من 23 إلى 28 مارس 2022 يتمثل في ضمان خدمة الصيانة OPPO care لمدّة 6 أشهر.   
هاتف OPPO A96 الجديد مزوّد ببطارية متينة وطويلة المدى بقوّة 5000 مللي أمبير في السّاعة وتكنولوجيا الشّحن السّريع 33 واط من SUPERVOOCTM إلى جانب تصميم خاصّ من OPPO Glow   يمكّنه من مقاومة الخدوش والبصمات. وتتميز شاشة الهاتف المثقوبة مقاس 6.59 بوصة ذات 90 هرتز بألوانها المختلفة والمدعّمة بتكنولوجيا التّحديث التكيّفي الّتي طوّرتها OPPO من أجل تقديم تجربة بصرية غامرة.   
كاميرا عالية الدقة لتجربة تصوير رائعة
 هاتف OPPO A96 مزوّد بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل تتيح لك التقاط صور شخصيّة رائعة. وتساعد ميزات مثل التنقيح الطبيعي للذّكاء الاصطناعي على إزالة العيوب مع الحفاظ على ملامح الوجه الطبيعية للمستخدم. وبفضل وظيفة الإضاءة بزاوية 360 درجة، تصبح الصور الشّخصية أكثر إشراقا ووضوحا ولو كانت في بيئات مظلمة. وتتميز الكاميرا الخلفية بدقة 50 ميجابكسل بحساسية عالية للتصوير بالإضافة إلى عدد بكسل عال. أمّا كاميرا Bokeh 2 ميجابكسل فتتيح للمستخدمين الاستفادة من وضع Portrait لالتقاط الصور بتأثيرات دقيقة وطبيعية. تدعّم هذه الكاميرا الخلفية أيضا التقريب الرقميّ 5x وتصوير قرابة 20 لقطة متتالية. كما تتوفر ميزات أخرى للكاميرا، مثل وظائف الذكاء الاصطناعي Palette IA أو تقنيات أخرى Néon  Portraitو HDR Selfie لمنح المستخدمين تنوّعا أكبر في التقاط الصور.
 بطاريّة متينة ونظام شحن متطوّر لضمان راحة المستخدمين
 تمنح البطارية 5000 مللي أمبير في الساعة للمستخدمين أداء متميّزا ودواما أفضل في الاستعمال. ويمكن للمستخدمين إرسال رسائل على WhatsApp لمدة 154 ساعة، بينما يمنح الشّحن السّريع بقوة 33 واط من SUPERVOOCTM مزيدا من المرونة، فمع شحن لمدة 30 دقيقة يمكن توفير طاقة للبطارية بنسبة 55٪. بالإضافة إلى ذلك، خطت OPPO خطوات كبيرة في مجال تحسين كفاءة استخدام البطارية من خلال ميزات مثل Super Power Saving Mode المستندة إلى استراتيجيات اقتصاد الطاقة، كتردّد وحدة المعالجة المركزية وتنظيم الإضاءة الخلفية الخاصّة بالتطبيقات لإطالة عمر البطارية.

تصميم أنيق وجذّاب
 يتميّز هاتفOPPO A96  بشاشة مثقوبة 6.59 بوصة ذات 90 هرتز مع نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 90.8٪ بدقة FHD 1080 × 2412.  بينما يضمن معدّل التحديث التكيّفي للشاشة، وهي تقنية طوّرتها OPPO، سيولة أفضل مع تقليل استهلاك الطاقة وفقا للاستخدام. وتعمل تقنية AI Eye Comfort على تحسين رؤية الشاشة في البيئات الساطعة أو المظلمة حسب مستويات الإضاءة المحيطة. وتمّ تحسين الشاشة لتشمل نطاقا واسعا من الألوان NTSC بنسبة 96٪ ممّا يجعل من الصور أكثر واقعية وثراء وجاذبيّة.
أداء ناجع لاستخدام متواصل
 يوفّر الهاتف الذكيّ الجديد تجربة استخدام موثوقة ودائمة بفضل منصّة الهاتف المحمول Qualcomm® Snapdragon™ 680 4G مع ذاكرة وتخزين كبيري الحجم يبلغان 8 جيجابايت + 256 جيجابايت. ويكتمل ذلك بتوسيع ذاكرتي الوصول العشوائي RAM و ROM ممّا يمكّن من سيولة التدفّق لوظائف متعدّدة ومن تخزين لا مثيل له. كما يمكن أيضا تحسين سعة التخزين الإضافي عبر بطاقة SD للمحافظة على مزيد من الصور ومقاطع الفيديو. بينما تقوم تقنية NFC بدعم وظائف الاتّصال من جهاز لآخر.
هاتف OPPO A96 يمنح تجربة صوتيّة رائعة خلال المكالمات أو الترفيه، إذ تنتج مكبّرات الصوت والميكروفونات صوت ستيريو رفيع مع تقليل الضوضاء المحيطة به. وتجعل تقنية الصوت عالي الدقة Dirac HD من تجربة المشاهدة أكثر إثارة وانسجاما. 
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.