Galaxy A51 سامسونغ تطلق هاتفها الذكي الجديد المجهز بلاقط رباعي للصور

102
أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات عن انطلاقها في تسويق الهاتف الذكي الجديد  » Galaxy A51  » في تونس والذي يحمل خاصية النظام الرباعي في التصوير الأمر الذي يضمن دقة وجودة عاليتين:
  • اللاقط الرئيسي بـ 48 ميجا بيكسل (f/2,0) في “Galaxy A51″ يضمن جودة عالية ومتطابقة في الليل والنهار
  • لاقط للعمق موجه للبورتريه يمكّن من تقنية التركيز على هدف معين في الصورة ويتيح إمكانية إضافة خلفية مموهة.
  • نظام زاوية كبيرة ومفتوحة بـ 12 ميجا بيكسل (f/2.2) لالتقاط الصور البانورامية حتى 123 درجة وهو في ذلك يتجاوز العين البشرية التي تصل إلى 120 درجة فقط و يتيح خصوصا التقاط الصور المجمعة
  • لأول مرة في مجموعة هواتف جلاكسي يقع إضافة نظام لالتقاط الصور الصغيرة باعتماد تقنية التكبير بوضع العدسة بين 3 و5 صم لتكون الصورة على درجة كبيرة من الدقة.
شاشة Infinity المذهلة
يختص جهاز  » Galaxy A51  » بوجود شاشة من نوع  » Infinity-O  » بحجم 6.5 بوصة وقد تم في هذه النسخة إعطاء مساحة أكبر للشاشة من خلال إدماج الكاميرا الأمامية داخل موضع سري في الأعلى مع المحافظة على سمك رقيق للهاتف.  شاشة  » Galaxy A51″ تمتاز بتقنية  » super AMOLED Plus “ و التي تخفض من حدة تأثير الخلفيات السوداء و الفاقعة على العين. تحاكي شاشة الهاتف الجديد لسامسونغ التقنيات المستعملة في السينما وهي بذلك تتيح نوعا من الانسيابية والفرادة بالمقارنة مع بقية هواتف المجموعة
تصميم جديد
بثلاثة ألوان هي الزهري والأبيض والأسود وبدقة عالية في تفاصيله الصغيرة ستكون بداية تسويق  » Galaxy A51  » فرصة للمستخدمين للتمتع بهاتف ذكي مميز وسهل الاستخدام والتحكم. 
لاقط رباعي لاقتناص كل اللحظات
تعمل الكاميرا الرئيسية بجودة تبلغ 48 ميجا بيكسل وتضمن الحصول على صور واضحة و صافية و ذات دقة عالية سواء تم استعمالها في النهار أو حتى في الليل. بفضل اللاقط ذو الزاوية الكبيرة يمكن التقاط صور بانورامية تصل إلى 123 درجة. 
حتى نرى الحياة بشكل أوضح
باستعمال اللاقط ذو الزاوية الكبيرة والذي يمكن من تحديد مجال تصوير يجاوز الـ 123 درجة يمكن لملتقطي الصور اليوم العمل وبشكل أفضل على تأمين أفضل جودة ممكنة للصور المجمعة
تركيز تام على موضوع التصوير
باستخدام لاقطه المصغر يمكن للمستخدم تحديد الجسم المراد تصويره والتركيز عليه للحصول على صورة عالية الدقة ومكتملة التفاصيل.
مثبت فيديو متميز
يمكّن اللاقط المتطور ذو الزاوية الكبيرة والمثبّت في هاتف  » Galaxy A51  » من الحصول على صورة مذهلة وثابتة حتى و إن كان وضع الالتقاط متميزا بالحركة و بعدم الثبات.
لمسة سحرية على الصور
يساهم اللاقط المطوّر في الحصول على صور محترفة وذات دقة وجودة عاليتين خصوصا مع وجود خاصية التركيز على الهدف المراد تصويره وإمكانية إضافة خلفية مموهة له سواء مع لحظة التصوير أو حتى بعدها.
للحصول على صور  » سيلفي  » مذهلة
تعمل الكاميرا الأمامية لهاتف  » Galaxy A51  » والمزودة بـ 32 ميجا بيكسل على تأمين صور عالية الجودة حيث تمكّن من التحكم في عمق الصورة من الحصول على صور  » سيلفي  » مذهلة.  للمولعين بتسجيل مقاطع الفيديو يحتوي  » Galaxy A51  » على خيارات لتغيير الصيغة من الـ  » HD  » إلى  » FHD  » أو  » UHD « .
نظام شحن مطور
ببطارية استثنائية تبلغ طاقتها أكثر من 4000 Mah يمكنكم استعمال هاتف  » Galaxy A5″ على امتداد يوم كامل أو حتى أكثر خصوصا و أن الهاتف الجديد يحتوي على نظام مطور يعمل على الشحن السريع.
تجربة انسيابية
يحتوي الـ  » Galaxy A51  » على معالج “Octo-Core  » و على ذاكرة بقوة 6 جيجابايت و ذلك بهدف توفير انسيابية أكبر هذا بالإضافة إلى طاقة تخزين تبلغ 120 جيجابايت من شأنها توفير فرصة تحكم أكبر في حجم المعطيات الشخصية المخزنة لتبقى هذه الطاقة قابلة للزيادة من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية  » microSD « .
بعد جديد في عالم الألعاب على الهواتف الذكية
باعتماد تقنية  » Game Booster  » صار بإمكان المستخدمين المولعين بالألعاب على الهواتف الذكية التمتع بدرجة عالية من التحكم في الشاشة و في قوائم الاختيارات هذا بالإضافة إلى أن هاتف  » Galaxy A51  »   يتحكم جيدا في نظام الحفاظ على شحن البطاريات و في درجة الحرارة و حسن استغلال ذاكرة الهاتف. 
.جهاز غير قابل للاختراق
من خلال تقنية الحماية  » Knox  » تعمل سامسونغ على إبقاء المعطيات الشخصية للمستعملين في مأمن تام من التطبيقات المزعجة والبرامج الضارة و الاختراقات.
قارئ بصمات سهل وآمن
مثبّتا تحت الشاشة يمكّن قارئ البصمات في هاتف سامسونغ الجديد المستعمل من فتح هاتفه بكل سهولة و بطريقة جد آمنة.
للحفاظ على هاتفكم في حالة مثلى
تمكّن تطبيقة “Membres  » المطورة من سامسونغ المستعملين من الوصول إلى درجة عالية من التحكم في أداء الجهاز من خلال عدد من النصائح التي من شأنها المحافظة على الهاتف الذكي في حالة مثلى.
مميزات Galaxy A51 
باستعمال بطاقة رئيسية من نوع  » SoCExynos 9611 “تبلغ قوة الذاكرة المستعملة في  » Galaxy A51  »  6 جيجا بينما تصل طاقة استيعاب التخزين فيه إلى 128 جيجابايت كما يمتلك شاشة من نوع  » Infinity-O Super AMOLED  » بـ 6.5 بوصة كما سيتم فيه اعتماد نظام التشغيل أندرويد 10.
Galaxy A51
6.5 بوصة ، Full HD + (1080 × 2400)
العرض
سوبر أموليد
عرض لا متناهي Infinity-O
الرئيسية: 48 ميجابيكس ، F2.0
العمق: 5 ميجابيكس ، F2.2
الماكرو: 5 ميجابيكس ، F2.4
واسعة للغاية: 12 ميجابيكسل ، F2.2
الخلفية
الكاميرا
صورة شخصية: 32 ميجابيكس ، F2.2
الأمامية
158.5 × 73.6 × 7.9 ملم / 172 جم
الهيكل والأبعاد
ثماني النواة (رباعية 2.3 جيجا هرتز + رباعية 1.7 جيجاهيرتز)
المعالج
4/6 / 8 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي
الذاكرة
64 / 128 جيجابايت التخزين الداخلية
منفذ Micro SD (تصل إلى 512 جيجابايت)
شريحتي اتصال (3 فتحات)
شريحة الاتصال
4000 مللي أمبير (نموذجي) ، 15 واط شحن سريع
البطارية
بصمة على الشاشة، التعرف على الوجه
المصادقة البيومترية
أسود / أبيض / أزرق / وردي
الألوان
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.