V4 Nano إيفارتاك تطلق هاتفها الذكي الجديد

 
من تجديد إلى تجديد  تعود إلينا علامة  » إيفارتاك  »   بالجديد … وهذه المرة من خلال  هاتفها الذكي V4 Nano  الذي جاء ليعطى روحا جديدة ودما جديدا  لمجموعة هذه العلامة التونسية  المعروفة في عالم الهاتف الجوال .
ومن خلال  تجهيزه  بشاشة  4.0 »  ومعالج معلومات Quad-Core 1.2Ghz  سيكون  هاتف V4 Nano الأكثر قدرة على الاستجابة إلى  انتظارات  المستهلكين  وأكثر الهواتف قدرة على مرافقتهم طوال  فترات اليوم .
ومن  أبسط مكالمة  إلى استعمال أحدث التطبيقات وأكثرها مواكبة للعصر ( فايسبوك – سناب شات  وأيضا غوغل وجي – مايل ) فإن هذه الجوهرة التي أنتجتها  » إيفارتاك  »  ستنال أعجاب  المستخدمين ورضاءهم .
ويمزج هذا الهاتف الذكي الذي صنع من مواد نفيسة  وذات قيمة عالية بين النجاعة من جهة والأناقة من جهة أخرى مثله مثل الهواتف التي سبقته في مجموعة  » إيفارتاك  » .
ويتميّز هاتف V4 Nano بصنع متقن إلى أبعد الحدود  وخطوط متناغمة  وجميلة ولمسات أخيرة راقية   تهدف إلى  تحسين خبرة  المستهلك من أجل راحة أحسن وأمثل .

ويحتوي هذا الهاتف على طاقة تخزين 1GB de RAM  و 8GB  ذاكرة داخليّة . وبالإضافة إلى ذلك قامت  » إيفارتاك  » بتجهيز هاتفها بكاميرا أمامية  » 5 ميغا بيكسيل  » وكاميرا خلفية  » 2 ميغا بيكسيل  »  من أجل التقاط أفضل لصور  » السيلفي  » . ولأنه  جميل وله أداء رائع فقد تم  تطوير هذا الهاتف الذكي  المتطور بفضل تكنولوجيا  Android 7.0 Nougat .
ومن خلال قدرته الذاتية  2000mAh  فإن  هاتف  V4 Nano  يستجيب إلى معايير الوقت بفضل بطارية  عالية النجاعة  والأداء  صممت خصيصا لتدوم  أقصى ما يمكن من الوقت .
ويتوفّر هاتف  V4 Nano   بداية من اليوم في أربعة ألوان وهي الأسود والرمادي الفاتح والرمادي الداكن والوردي  الذهبي . أما السعر المقترح للعموم فهو 169900 مليم .

بلاغ صحفي