أورنج تونس تدعم حملة السلامة المرورية

16
 
تولي أورنج تونس أهمية قصوى لمجال السلامة المرورية باعتبارها مشغلا انسانيا ومسؤولا وتعمل دائما على الرفع من درجة الوعي لدى التونسيين بخطورة استعمال أجهزة الهاتف الجوّال ومخاطر حوادث الطرقات من خلال حملة توعوية وتحسيسية حول السلامة المرورية تحت شعار #السياقة مسؤولية.
ويضاعف استعمال الهاتف الجوّال أثناء القيادة 3 مرات من مخاطر الحوادث و 23 مرة عند قراءة الرسائل النصيّة.
ويشكل الهاتف الجوّال جزءا هاما وأساسيا في حياتنا لأنه يقوي الروابط الاجتماعية ويسّهل عملية التواصل مع بقية العالم وبشكل خاصّ مع العائلة والأصدقاء و أولئك الذين نحبهم.
لذلك تعتبر أورنج تونس المشغل الرائد في مجال بيانات الهاتف الجوّال أنّ الهاتف الجوّال مهمّ ويقربنا دائما من الأساسيات.
  وبالتوازي مع الحملات التوعوية التي تقوم بها الجمعيات والمنظمات الناشطة في هذا المجال تعمل أورنج تونس على المساهمة في تحسيس التونسيين بمخاطر استعمال الهاتف الجوّال أثناء القيادة إذ تعتبر أن سلامة التونسيين على الطرقات وهي مسؤولية مشتركة بما في ذلك مشغلي الاتصالات، ومن الضروري وضع اليد في اليد مع الجمعيات والهياكل المعنية على غرار المرصد الوطني لسلامة المرور أو الجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات وذلك بهدف توعية الجميع بمخاطر استعمال الهاتف الجوّال أثناء القيادة .
وتتضمن الحملة التوعوية والتحسيسية أساسا على ومضة اشهارية تحسيسية ستبث على شاشة التلفزة وفي الإذاعة وفي مختلف المنصات الرقمية  بداية من يوم السبت 17 مارس 2018.
وفي هذا الإطار تدعو أورنج تونس كلّ التونسيين إلى عدم استعمال هواتفهم الجوّالة أثناء القيادة من خلال توجيه رسالة توعوية واضحة للجميع مفادها : « نحن هنا بالقرب منكم، ودائما معكم وحياتكم تهمنا « .
بلاغ صحفي
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.