توقيا من إنتشار فيروس كورونا المستجد والحدّ من تداعياته: أورنج تونس تتجنّد لخدمة حرفائها من الشركات التجارية والاقتصادية لتأمين استمرارية خدماتها وتوفّر الحلول للعمل عن بعد

58
أمام إنتشار فيروس كورونا المستجد وفي إطار التوقي من هذا الوباء والحدّ من تداعياته على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والصحي، تحرص أورنج تونس وجميع العاملين فيها على توفير كلّ الخدمات لحرفائها من الشركات في اطار تأمين استمرارية خدماتها وتزويدها بحلول  تتلائم مع الوضع الراهن.
وفي هذا الإطار نعلمكم أنّ كلّ الموظفين والعاملين في إدارة الشبكات بأورنج تونس مجندين من أجلكم لضمان جودة الحلول والخدمات القارة والجوّالة وتوفير الدعم التقني إذا اقتضت الحاجة.
وحرصا على سلامتكم وسلامة منظورينا من العاملين في الشركة في صورة التدخل لأحد الفرق التقنية في مقراتكم سيتمّ إتخاذ جميع الإجراءات الضرورية وإعلامكم بها قبل زيارتكم.
وستكون جميع الفرق التجارية لأورنج تونس على ذمة كلّ حرفائنا من الشركات التجارية والمؤسسات الاقتصادية للاستجابة للطلبات الأكثر استعجالا لحرفائنا من الشركات التجاريةclients Entreprise  وتقديم الدعم الضروري .
بالنسبة للطلبات الحالية نوصي بإستخدام الفضاء الخاصّ بالحرفاء الآمن على الرابط التالي   
https://www.orange.tn/selfcare/auth/login
والمتاح على مدار 24 ساعة و طيلة أيام الأسبوع.
كما أن أورنج تونس مجنّدة أيضا لتزويد الشركات التجارية بعروض الربط بالانترنات والنفاذ الآمن الملائمة مع احتياجات هذا الوضع الصحي الاستثنائي خصوصا الخدمات والحلول التي تمكّن من العمل عن بعد مع النفاذ الآمن إلى نظم المعلومات للشركة.
لمزيد من المعلومات أوطلب للحصول على الخدمات، يمكنكم الاتصال بنا على العنوان التالي : Entreprises@orange.com بالإضافة إلى جميع الوسائل المتاحة  التي يمكن من خلالها التواصل مع حرفائنا
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.