أورنج تونس تطلق النسخة الرابعة من اللعبة الرقمية « وين انتي » هدايا وجوائز قيّمة في انتظار الفائزين

85
كعادتها تصنع أورنج تونس الحدث مثل كلّ موسم صيفي وتطلق لعبتها الرقمية في نسختها الرابعة تحت إسم « Wininti : Crushi Terba7 » ، و تأتي هذه النسخة بالجديد من خلال لعبة مسلية جديدة وأكثر سخاء لأكثر من 8000 فائز يوميا مع العديد من المفاجآت والهدايا القيّمة.
بالإضافة إلى بطاقات الشحن الرقمية المختلفة، سيتم أيضا تقديم جوائز قيّمة للمشاركين في نهاية اللعبة على غرار هاتف ذكي متطور ودراجة كهربائية (trottinette électrique) ووحدة التحكم في الألعاب.
مع النسخة الحالية من اللعبة الرقميّة Wininti ، يمكنكم الفوز! فقط عليكم تحميل التطبيقة والمشاركة في اللعبة وزيادة فرص الفوز في اللعبة.
وبإمكان كلّ مشارك في اللعبة أيضا تشغيل رمز « Boost Wininti »  المتاح على التطبيقة My Orange والذي سيسمح بمضاعفة الرصيد طوال فترة اللعبة.
اللعبة الرقمية متاحة إلى غاية 4 سبتمبر ، وللمشاركة يمكنكم تحميل التطبيقة « Wininti : Crushi Terba7 »  مجانا من  Google Play وقريبا على App Store .
وسيتمّ الإعلان عن تفاصيل اللعبة والامتيازات الجديدة بالإضافة إلى العديد من المفاجآت على الصفحة الرسمية لأورنج تونس على Facebook  و Instagram طوال فترة اللعبة.
كما سيتمّ تقديم هدية ترحيب تلقائيا للمشاركين الأوائل عند التسجيل في اللعبة..العديد من الجوائز والهدايا القيّمة في انتظاركم. فكونوا في الموعد !
« Win إنتي » هي لعبة مجانية ومتاحة للجميع وغير ملزمة للشراء.
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.