Djingo Damdoum أورنج تونس تطلق

6
 
وفية لتعهداتها والتزاما منها بتقديم أفضل الخدمات الرقميّة لحرفائها وتوفير تجربة مثالية وفريدة من نوعها لمشتركيها، تطلق أورنج تونس المشغل الرقمي رقم 1 في تونس خدمة « Djingo  الدمدوم » أوّل chatbot للمحادثة الافتراضية الذكيّة بمواصفات وتصميم تونسي 100 ٪ على تطبيقة Messenger
وتعدّ الخدمة الجديد بمواصفات وخبرات تونسية 100% خاصّة وأن «  Djingo  الدمدوم  » يتضمن اللهجة التونسية مع عدة أشكال للكتابة على غرار اللغة العربية واللغة اللاتينية والجمع بين اللغة اللاتينية والأرقام) ويوفر لمستخدميه الردّ على كلّ الاستفسارات وفقا للشكل الذي سيتمّ استخدامه.
وقد تمّ تصميمه بواسطة  خبرات وكفاءات من أورنج تونس بالشراكة مع Hexastack وهي شركة ناشئة تونسية مختصة في مجال الذكاء الاصطناعي والتي استفادت ببرنامح تسريع نمو الشركات الناشئة في Orange Fab خلال سنة 2019.
وإذا كنتم بحاجة إلى معلومات حول عروض أورنج تونس وخدماتها على غرار عروض الهواتف الجوّالة أو بطاقات التجوّال  الدولي أو عروض الإنترنات المنزلية أو الخدمات ذات القيمة المضافة ؟ يمكنكم فقط  طلب الخدمة من  Damdoum  وسيوفر لكم كلّ المعلومات بشكل فوري وفي وقت قياسي، إذا كنتم في تنقل أو بصدد البحث عن مغازات أورنج تونس القريبة منكم ؟ يمكنكم طلب المساعدة من Damdoum حيث سيقوم بإرشادكم وتوجيهكم والردّ على كلّ استفساراتكم، إذا كنتم تريدون الإطلاع أو متابعة رصيدكم أو شراء خيار الإنترنات أو الحصول على الرمز الخاص بشريحة الهاتف الجوال PUK ؟ خدمة  Damdoum  تمكنكم من إتمام العملية بكلّ بساطة وأمان وبطريقة سهلة.
وفي هذا الإطار قامت أورنج تونس أيضًا بدمج برامج الترفيه والتسلية في خدمة chatbot حيث يقدّم لكم خدمات متنوعة على غرار حالة الطقس وأخبار كرة القدم  ويمكنكم مشاهدة التلفاز على الهاتف الجوّال.
كما أن خدمة Damdoum  متوفرة ومتاحة مباشرة عبر حساب Messenger لأورنج تونس أو من خلال الصفحة الرسمية لموقع التواصل الإجتماعي Facebook. وستكون الخدمة متاحة في كلّ الأوقات لمساعدتكم وتلبية طلباتكم واستفساراتكم والتفاعل باستمرار بفضل الذكاء الاصطناعي مع دمج ميزات ووظائف جديدة ، وعند الضرورة سيقوم بتوجيهكم إلى خدمة مصلحة الحرفاء الرقمية.
مع أورنج تونس  تجربة الحرفاء فريدة ورقميّة وإنسانية.
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.