الحملة التحسيسية والتوعوية الجديدة لأورنج تونس حول الإستخدام أكثر مسؤولية للشاشات

43
توفر التكنولوجيا الرقميّة لكل منّا أدوات وطرقا جديدة للتواصل والتعلّم والترفيه والتبادل والمشاركة وتقاسم المعرفة. وتستخدم بطريقة مسؤولية وهي مصدر تطوّر للجميع نظرا لما أحدثته من تغيرات في أساليب الحياة اليومية والمخاطر المتزايدة في مشاغل واهتمامات المجتمع التونسي وحرفائنا.
وتتطلع أورنج تونس المشغلّ المسؤول دائما إلى ضمان حصول حرفائها على كلّ المعرفة والأدوات وتوفير المعلومات والأفكار التي ستمكن الجميع من الاستفادة بشكل إيجابي وجعل التكنولوجيا الرقميّة فرصة حقيقية ومتاحة للجميع.
وفي هذا الإطار تطلق أورنج تونس حملة تحسيسية وتوعوية جديدة لتسليط الضوء على المخاطر المحتملة المرتبطة باستخدام التكنولوجيا الرقمية وأيضا الأدوات المختلفة المتاحة للتوقي منها واستعمال التكنولوجيا الرقميّة بطريقة آمنة ومسؤولة.
حملة واسعة حول الصلاحيات التي تمنحها لنا القدرات الرقميّة والمسؤوليات التي تتبعها: « الكلنا عنّا قدرات كبيرة، كلّنا عنّا مسؤوليّات كبار »
 
وتتمحور فكرة ورؤية هذه الحملة حول العديد من الأسئلة التي قد يطرحها الأولياء والآباء عند توفير أوّل هاتف جوّال أو جهاز لوحي ذكي لفائدة أطفالهم، وتهدف هذه الحملة التوعوية إلى تعزيز قدرات التكنولوجيا الرقميّة دون حجب مسؤوليات الاستعمال الإيجابي.
وفي هذا الإطار وضعت أورنج تونسدليلًا خاصّا للاستخدامات الإيجابية للشاشات للردّ على الأسئلة الشائعة حول استخدام واستعمالات الشاشات مع العمل على توفير معايير حقيقية على أساس التوصيات المهنية.
كما تؤكد أورنج تونس التزامها كمشغل متعدّد الخدمات، مبتكر وإنساني بجعل التكنولوجيا الرقميّة فرصة حقيقية ومتاحة للجميع.
لمزيد من  المعلومات  يمكنكم زيارة  الموقع الإلكتروني www.orange.tn/bienvivreledigital
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.