imagine.orange.tn تربح المسابقة على موقع Karhabti care

46
تطلق أورنج تونس رسميا منصتها الالكترونية المختصّة الجديدة Imagine with Orangeالمتاحة عبر شبكة الانترنات من خلال العنوان http://imagine.orange.tn ، تخصّص أورنج تونس للمولعين بالتكنولوجيا والابتكار فضاء ومساحة خاصّة لتبادل وتقاسم الأفكار وانتاج أفكار جديدة.
ويسمح الموقع الالكتروني Imagine with Orange لكلّ شخص مهتمّ بالابتكار التكنولوجي من عرض فكرته بطريقة موجزة ثمّ يتمّ تقديم تعليقات وتفاعلات من طرف المستخدمين وذلك بهدف  إثراء ودعم الفكرة.
وتهدف هذه العملية بالنسبة لأورنج تونس إلى خلق منصة الكترونية تفاعلية وتشاركية مفتوحة للجميع تعتمد على التفاعل الجماعي مع اكتشاف الابتكارات المفيدة والثرية التي من شأنها أن تساهم في تغيير الحياة اليومية.
وقد افتتحت الدورة الأولى لمسابقة الابتكار بالشراكة مع مؤسسة Italcar، الموزع الرسمي لشركة « فيات »، « ألفا روميو » و »لانسيا » و »جيب » في تونس، واهتمت بموضوع بعنوان « لنخترع وسائل النقل للمستقبل » ، وقد تحصّلت التطبيقة المبتكرة « KarhabtiCare »  على أعلى نسبة من التصويت وتوّجت بالجائزة في نسختها التجريبية.
وتتمثّل فكرة الشاب سيف الدين بن مهني، 25 سنة طالب ماجستير في مجال العلوم والهندسة المعمارية في اقتراحه تطبيقة للهاتف الجوّال التي تسمح بالحفاظ على كل المعلومات المتعلقة بسيارته وصيانتها بشكل دوري.
وقد منحت مؤسسة Italcar الفائز زيارة لمدة 3 أيام إلى المقر التاريخي للمصنّع الإيطالي « Fiat Chrysler Automobiles  » في تورينو خلال فعاليات الحفل الذي نظمته أورنج تونس يوم الخميس 15 مارس 2018 بمركز أورنج للتطوير والابتكار.
وخلال فعاليات الحفل أعلنت أورنج تونس عن إطلاق الحملة الرسمية الأولى حول موضوع « الفلاحة الذكيّة » بالشراكة مع مؤسسة Iris للتكنولوجيا وهي شركة ناشئة ذات إمكانيات نمو عالية مختصة في تطوير الحلول التكنولوجية في مجال تربية النحل.
وتتناول كيفية استخدام التكنولوجيا الرقمية لتحسين أداء وجودة الإنتاج الفلاحي باعتبار أن نطاق هذا المجال ثري ويشمل بشكل خاصّ الاشياء الذكيّة والبيانات الضخمة وجميع الحلول التكنولوجية الأخرى.
ويمكن أن نتخيّل أهمية الفلاحة الذكيّة مع حلول عملية للفلاحين والمربين من خلال جعل نشاطهم أقلّ صعوبة وغير مقيّد، ويمكن للأفكار أن تمتدّ مراحلها لمتابعة المنتوجات الفلاحية لمعرفة أصل الأطعمة والمنتوجات المستهلكة.
ويستفيد  الفائز بمتابعة ومرافقة خاصّة تمتدّ من 3 إلى 6 أشهر من طرف خبراء Iris للتكنولوجيا ومركز أورنج للتطوير بهدف إنجاز فكرة مشروعه.
وللتذكير فإن المنصة الالكترونية تعتبر  imagine.orange.tn جزء لا يتجزأ من  الموقع الإلكتروني المختصّ « Plus qu’un opérateur« ، ويمكن النفاذ إليها عن طريق العنوان التالي http://plus.orange.tn
ويضمّ الموقع الالكتروني « Plus qu’un opérateur » الآن مجموعة تتكوّن من أكثر من 10 ألاف مستخدم جلهم  من الطلبة والشبان من خريجي الجامعات و المهتمين بهذا المجال إضافة الى المطورين الشّبان .
وفي هذا الإطار تؤمن أورنج تونس في قدراتهم وامكانياتهم وتدعوهم للمشاركة في مغامرة  الابتكار المفتوح على العنوان التالي  imagine.orange.tn
فكونوا في الموعد، يكفي فقط الاشتراك على العنوان التالي http://imagine.orange.tn ،فالفرصة أمامكم الان للمشاركة ولتقديم أفكاركم، و أورنج تونس تساعدكم على تحقيقها.

بلاغ صحفي

Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.