أورنج تونس تمنح مشتركيها عروض جديدة في « فلايبوكس ماكس » لانترنات الجيل الرابع 4G

335
تواصل أورنج تونس عرضها الخاصّ Flybox Max 4G فلايبوكس ماكس 4G  وتمنحمشتركيها  عروض جزافية جديدة تتناسب مع احتياجاتهم مع ضمان أوسع تغطية لانترنات الجيل الرابع في 24 ولاية.
بالإضافة إلى عرض 25Go انطلاقا من 29 دينار شهريا توفر أورنج تونس لحرفائها عرضين جزافيين جديدين حسب الاختيار بـ 35Go انطلاقا من 35 دينار شهريا أو 55Goانطلاقا من 50 دينار شهريا والذي يمكنكم من الاستفادة بالربط بشبكة انترنات الجيل الرابع 24/24 والنفاذ إلى الانترنات بسلاسة في مختلف الأوقات كامل اليوم دون عوائق في التوقيت الزمني.
كما تضمن لكم مواصلة التمتع بالانترنات  في صورة نفاذ رصيدكم الشهري مع حجم تدفق للانترنات يصل إلى 256Kbps، ويمكن الاستفادة أيضا بإجراء مكالمات بأسعار تفاضلية من خلال شحن رصيد هاتفكم انطلاقا من 1 دينار فقط.
ومع كلّ عملية شحن بـ1 دينار، يستفيد الحريف بما يعادل 256 Mo انترنات أو 20 دقيقة من المكالمات الهاتفية نحو كلّ المشغّلين محليا.
ويبلغ سعر الدقيقة الواحدة في العرض 50 مليم.
كما أن العروض الجزافية الجديدة « فلايبوكس ماكس » متوفر في جميع مغازات أورنج تونس ونقاط البيع التابعة لها ، ويستفيد الحريف بمعدات انترنات الجيل الرابع 4G مجانا طيلة  فترة الاشتراك.
لمزيد من المعلومات حول عرض فلايبوكس ماكس  Flybox Max، يمكن الاتصال بإحدى مغازات أورنج تونس أو عبر زيارة
الموقع الإلكتروني: www.orange.tn

بلاغ صحفي

 
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.