Design Awards 2022 سامسونج تفوز بثلاث جوائز ذهبية في Design Awards 2022

14
فازت Samsung بثلاث جوائز ذهبية للتصاميم التي تقدم تجارب قابلة للتخصيص لأنماط الحياة المختلفة
مُنحت 71 جائزة في تسع فئات تتراوح من تصميم المنتجات لأجهزة التلفزيون والأجهزة والهواتف الذكية والمزيد إلى تصميم تجربة المستخدم (UX)
تلقت شركة Samsung Electronics ما مجموعه 71 جائزة ، بما في ذلك ثلاث جوائز ذهبية ، في جائزة التصميم للمنتدى الدولي (iF) 2022 ، وهي مسابقة ألمانية دولية مرموقة للتصميم. حازت سامسونج للإلكترونيات على جوائز ذهبية عن شاشتها المحمولة Freestyle وهاتفها المحمول Galaxy Z Flip3 والمكنسة الكهربائية اللاسلكية Bespoke Slim. هذا العام ، تلقت Samsung أكبر عدد من الجوائز من بين 11000 مشاركة من 57 دولة.
تأسست في عام 1953 باسم Die Gute Industrieform eV ، تُجري جائزة iF Design تقييمات شاملة للتمايز والتأثير ، من بين أمور أخرى ، في ما مجموعه تسع فئات – المنتج ، والتعبئة ، والاتصالات ، والمفهوم الاحترافي ، والهندسة المعمارية الداخلية ، والهندسة المعمارية ، وتصميم الخدمات ، وتجربة المستخدم (UX) وواجهة المستخدم (UI).
قال Jinsoo Kim ، نائب الرئيس التنفيذي لمركز تصميم الشركة في Samsung Electronics: « من المهم أن يربط التصميم القيم المتغيرة بالتقنيات المبتكرة ». « نحن ملتزمون بتقديم تجربة ذات مغزى تلبي متطلبات العملاء المتنوعة وتعزز جودة حياتنا. »
ثلاثة منتجات حائزة على جوائز ذهبية معترف بها لتصميماتها وتقدم تجارب مخصصة لأنماط حياة مختلفة
Freestyle هي شاشة محمولة يمكنها عرض ما يصل إلى 254 سم قطريًا حسب البيئة التي يتم استخدامها فيها ، سواء كانت على الحائط أو على السقف أو على الأرض ، حيث تدور 180 درجة.
بفضل وزنها الخفيف وتصميمها البسيط ، فإن Freestyle محمولة للغاية ، مما يسمح للمستخدم بحملها بيد واحدة ، ويمكن استخدامها بسهولة في الداخل والخارج ، كما هو الحال في المعسكرات. اعتمادًا على كل نمط حياة ، يمكن استخدامه أيضًا كمكبر صوت Bluetooth أو كمصباح مزاج يمكن أن يضيء بألوان مختلفة.

تم تكريم Galaxy Z Flip3 لتصميمه الأيقوني المضغوط ، المليء بالميزات المتميزة والتجارب الحصرية القابلة للطي ، مما يوفر تجربة هاتف ذكي مخصصة حقًا. بفضل عامل الشكل الفريد لجهاز Galaxy Z Flip3 ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة الهاتف الذكي الكاملة عند فتحه وتصميمه بحجم الجيب عند الطي إلى النصف. لا يقتصر الأمر على تحسين التصميم من خلال توفير شاشة غطاء كبيرة ، ولكنه يزيد أيضًا من قابلية الاستخدام من خلال السماح للمستخدمين بمشاهدة الإشعارات والتقاط صورة سريعة حتى عند الارتباط.
كما فازت المكنسة الكهربائية Bespoke Slim بالجائزة الذهبية لتصميمها البسيط الذي ينسجم جيدًا مع مساحة المعيشة المحيطة. تم تطبيق مفهوم Bespoke ، الذي يقدم منتجات مخصصة تناسب أنماط الحياة والأذواق ، على المنتج ، مما يعزز التجربة طوال عملية التنظيف ، من تخزين المنتج إلى تفريغ الغبار.

إجمالي 71 جائزة ، من المنتج إلى تصميم UX ، بما في ذلك التلفزيون والأجهزة والهواتف الذكية
مع التصاميم المعترف بها في جميع الفئات في iF Design Award 2022 ، بما في ذلك واجهة المنتج والمستخدم (UI) ، فازت Samsung Electronics بأكبر عدد من الجوائز ، بإجمالي 71.
بالإضافة إلى الجوائز الذهبية الثلاث ، فازت Neo QLED 8K و Bespoke French Door Fridge و Galaxy Buds2 بجوائز في فئة المنتجات.
تم الاعتراف أيضًا بواجهة One UI 4 ، وهي واجهة جديدة للهاتف الذكي من Galaxy تتيح للمستخدمين تخصيص أجهزتهم ، و Galaxy Upcycling في المنزل ، والتي تسمح للمستخدمين ببناء منزل ذكي عن طريق إعادة تدوير هواتف Galaxy غير المستخدمة في أجهزة إنترنت الأشياء المنزلية لتميزها في التصميم.
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.