ViewFinity 2022لتمكين المحترفين المبدعين من تحقيق المزيد من التميز سامسونج للإلكترونيات توسع تشكيلة شاشات

213
 أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن الإطلاق العالمي لـِ ViewFinity S8، الشاشة عالية الدقة المتخصصة للمحترفين المبدعين، بما في ذلك مبدعي المحتوى ومصممي الرسوم وغيرهم من فئات المستخدمين. ويعد ViewFinity الاسم الجديد لمجموعة من شاشات سامسونج عالية الدقة، وتعني « قيمة تجربة مشاهدة لا حدود لها »، كما تبرز طموح الشركة لإرساء معيار جديد للشاشات عالية الدقة.
وقال هايسونغ ها، نائب الرئيس التنفيذي لأعمال الشاشات في سامسونج للإلكترونيات: « تجسد ViewFinity هدفنا المتمثل في تقديم أعلى الشاشات دقة وأكثرها وظائفاً للشركات التي تحتاج إلى دقة متناهية وعروض متسقة خلال عملها. لذا فإننا نفخر بتقديم هذه الشاشة للمصممين والفنانين والمحترفين الذين سيستفيدون من تقنيتنا لإبداع أفكار وتجارب جديدة تحقق إمكاناتهم الكاملة ».
وتتوفر شاشة ViewFinity S8 من سامسونج في طرازين بحجم 32 و 27 بوصة لتوفير أداء عالٍ في أحجام الشاشات الأكثر شيوعاً. وتعتمد هذه الشاشات على دمج دقة UHD الاحترافية مع نطاق لوني واسع يصل إلى 98% من المساحة اللونية DCI-P3 و DisplayHDR 600 لجمعية معايير إلكترونيات الفيديو (فيسا) لضمان المزيد من النطاق والدقة والفروق الدقيقة. وتضمن المعايرة الاحترافية من الجهة المصنعة عرض ما يصل إلى مليار لون بوضوح فائق على لوحة IPS، ما يساعد على إعادة إنتاج ألوان حيوية مع التباين الهائل في أثناء العمل عند تنفيذ أكثر المشاريع تعقيداً من حيث التصميم.
وعلاوة على ذلك، حظيت شاشة ViewFinity S8 على الاعتراف من « PANTONE Validated »، ويعني هذا بدوره أن النماذج قادرة على إنتاج أكثر من 2000 لون، بالإضافة إلى 110 ظلال من ألوان البشرة المضافة حديثاً، والتي يمكن العثور عليها في دليل PANTONE SkinTone.
وبما أنها تعد أول شاشة معتمدة من مختبرات UL في العالم لخلوها من الوهج، يتم تطبيق خاصية العرض Matte Display على الجزء العلوي من اللوحة، ما يقلل من انعكاس الضوء، حتى عند عدم استخدام غطاء الشاشة، لتوفير بيئة عمل مثالية. ويتم تحسين ذلك من خلال زاوية الرؤية الواسعة التي تتيح للمستخدمين رؤية الصور بوضوح من أي زاوية. وكانت الشاشة ذاتها قد حصلت على جائزة من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022 للابتكار مع مرتبة الشرف في فئة الأجهزة الطرفية وملحقات الكمبيوتر، تقديراً لجهود سامسونج المستمرة لتقديم فوائد عظيمة لعملائها.

وعملت سامسونج على تطوير وتطبيق مادة جديدة مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره والمستخلص من المحيط لتصنيع هذه الشاشة، لتقليل النفايات البحرية والحد من الأثر البيئي أثناء استخدام المزيد من المواد البلاستيكية المعاد تدويرها لإنتاج شاشاتها مقارنة بما كانت عليه في عام 2021. وطورت سامسونج تقنية Eco Savings Plus لتقليل السطوع في أقسام الصورة التي تشتمل على بكسلات سوداء، ويساعد ذلك في تقليل استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 10%. وعلاوة على ما ذكر، حصلت الشاشة على اعتماد TCO لتصميم منتجاتها بناءً على متطلبات المسؤولية الاجتماعية والبيئية المحددة، حيث تسهم دورة حياة منتجاتها أيضاً في الاقتصاد الدائري.
وتوفر الشاشة المزيد من الوظائف ضمن مهام العمل. ويمكن استخدامها كقاعدة شاملة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة لمحطات العمل المبسطة في المنزل أو المكتب. ويمكن للمستخدمين توصيل الشاشة بكابل USB واحد من النوع C لنقل إشارات العرض والبيانات بسرعة 10 جيجابت في الثانية، مع ضمان سرعات إنترنت عالية عبر الاتصال بشبكة الإثرنت، إلى جانب ميزة الشحن السريع بقوة تصل إلى 90 واط. ويعمل التصميم المتوافق مع معايير جمعية معايير إلكترونيات الفيديو على زيادة كفاءة المساحة إلى أقصى حد، الأمر الذي يتيح للمستخدمين ضبط الشاشة وإمالتها وتدويرها حول محورها للوصول إلى الوضع المريح المثالي. وتقدم شاشة ViewFinity S8 شهادة من TÜV Rheinland للعناية الذكية بالعين، والصورة المتكيفة لتحسين الجودة في أي بيئة مشاهدة، ووضع شاشة حماية العين Eye Saver وتقنية Flicker Free.
وتشمل شاشات ViewFinity الطرز التي تم إصدارها حديثاً، إضافة إلى تسعة منتجات أخرى بدقة QHD أو أعلى، بما في ذلك طرازات 2022 (S80PB  و S61B) وطرازات 2021 (S95UA ، S80UA ، S80A ، S70A ، S65UA ، S60UA ، S60A).
وستتوفر شاشة العرض الجديدة عالية الدقة من سامسونج ViewFinity S8 على مستوى العالم اعتباراً من نهاية شهر يونيو، مع اختلاف في توقيت موعد الإطلاق حسب المنطقة.
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658