كيف تتأكد من أن منزلك جاهز لفصل الصيف؟

73
تعد النزهات الصيفية والنزهات على الشاطئ من الأنشطة الموسمية الرائعة، ولكن لا شيء يضاهي العودة إلى البرودة والراحة في المنزل خاصة في أكثر أيام السنة حرارة. بفضل تقنية « المنزل الذكي » المبتكرة يمكنك جعل منزلك باردًا وممتعًا ومريحًا في الآن ذاته.
و فيما يلي بعض النصائح والحيل السريعة لتعيش أفضل صيف و أنت في المنزل:
*حوّل غرفة نومك إلى ملاذ صيفي للاسترخاء
يجب أن تكون غرفة نومك هي المساحة المثالية للاسترخاء والراحة، ولا توجد طريقة أفضل لتحقيق ذلك إلا من خلال التأكد من أن المساحة المذكورة باردة ومريحة ويتمثل أحد الحلول في اقتناء مكيف هواء مميز معتمد من Energy Star لتجنب أيام الصيف الحارة والرطبة.
يعد تشغيل مكيف الهواء طوال اليوم أمرًا رائعًا عندما تقضي وقتك في المنزل، إلا أنه لا يبشر بالخير بالنسبة لفواتير الطاقة الخاصة بك.
مع تطبيق LG ThinQ ، يمكنك عن بُعد التحكم في كل شيء وإيقاف وتغيير درجة حرارة وسرعة مكيف الهواء حسب حرارة الطقس سواء كنت في الخارج للتسوق أو في إجازة أو كنت متجها نحو المنزل. من المهم بنفس القدر أن تظل هادئًا في الليل وتتجنب الليالي المضطربة والحارة وفي هذه الوضعية يعمل مكيف الهواء بهدوء بعد أن يتم برمجته طبعا مما يقلل الضوضاء إلى أدنى حد حتى تتمكن من الاستمتاع بالهواء البارد والهادئ طوال ساعات نومك ليلا.
*وفر الوقت وتجنب الإجهاد في غرفة الغسيل
غالبًا ما يعني الصيف مزيدًا من الغسيل حيث تقضي العائلات وقتًا أطول في الهواء الطلق تحت أشعة الشمس، مما يجعل يوم غسل الملابس أكثر صعوبة لكن باستخدام الأجهزة المناسبة يمكنك قضاء وقت أقل في الغسيل وتوفير المزيد من الوقت للاستمتاع بموسم الصيف.
توجد اليوم مجموعة متنوعة من الغسالات والمجففات المبتكرة التي تقضي على التفكير في أعباء يوم الغسيل. الغسالات المزودة بتقنية AI DD من « إل جي » ، على سبيل المثال ، توفر الوقت والجهد من خلال التحديد التلقائي لأفضل دورة بعد قياس وزن ونعومة النسيج  بالإضافة إلى ذلك ، يقدم تطبيق LG ThinQ مجموعة واسعة من طرق الغسل القابلة للاستعمال على كل أنواع الملابس ، بدءًا من الفساتين القطنية خفيفة الوزن وصولا إلى ملابس السباحة المصنوعة من مادة « البوليستر ».
*جهز مطبخك للترفيه الصيفي
يعد الحفاظ على جميع مواد الاستهلاك المخزنة باردة أمرًا ضروريًا خلال فصل الصيف ، وقد أصبح من السهل الآن القيام بذلك باستخدام تقنية « المنزل الذكي » التي تتيح لك مراقبة الطاقة وإرسال تنبيهات إليك عند إهدارها ، مثل ترك باب الثلاجة مفتوحًا. يأتي تطبيق LG ThinQ مزودًا بميزة « ThinQ Care » الذكية التي ترسل إشعارًا مباشرة إلى هاتفك عندما يُترك باب الثلاجة مفتوحًا.
لا شيء يساعدك على التغلب على الحرارة مثل المثلجات فالاستمتاع بتناول « الآيس كريم » مباشرة من الثلاجة أسرع وأسهل بمساعدة ميزة التجميد السريع، التي توسع وظائف صنع الثلج والتجميد في ثلاجتك. ويمكنك حتى استعماله عن بعد عبر هاتفك الذكي للحصول على « آيس كريم » طازج في انتظارك عندما تصل إلى المنزل.
هناك العديد من العوامل التي تدخل في إعداد حفل الشواء الصيفي المثالي. أحد أصعب الأمور هو تحديد ما يجب تقديمه للحضور. بفضل وظيفة ThinQRecipe لتطبيق LG ThinQ ، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 10000 وصفة تتكيف مع نظامك الغذائي ، سواء كنت نباتيًا أو لا ، وذلك بفضل SideChef ، شريك الطبخ للعلامة التجارية كما يمكنك أيضا إضافة جميع مكونات الوصفات إلى قائمة البقالة الخاصة بك بلمسة زر واحدة فقط.
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658