المنزل الذكي من  » آل – جي »: من أجل أن نعيش حياة أفضل وأكثر ذكاء وتواصلا

28
المنزل الذكي هو مسكن مزوّد بأجهزة تسمح بالقيام بالمهام التي يؤديها عادة الأشخاص. ومع بعض الأجهزة المدمجة وغيرها من الأجهزة المضافة لاحقا فإن المنزل الذكي هو ذلك الذي يدار عادة بواسطة التطبيقات أو الأوامر الصوتية باستعمال الأدوات أو الآلات (automatisation ) أو الذكاء الاصطناعي.
والمنازل الذكية ليست موجّهة فقط للأشخاص المهتمين بالتكنولوجيا. فحسب تقرير » ThinQ 2021  » من  » آل – جي  » حول المنازل الذكية فإن المستخدمين الأقل حرصا على استخدام التكنولوجيا هم في الواقع أكثر رضاء عن منازلهم الذكية من المستخدمين المبتدئين أو قليلي الخبرة في هذا المجال.
إذن كيف تبدو نسخة  » آل – جي  » للمنزل الذكي؟
ليس من الضروري أن تبحثوا بعيدا عن أجهزة الشركة التي تتصدر تقنيات الأجهزة الكهرو- منزلية من حيث التكنولوجيا وحلول تكييف الهواء وأجهزة الترفيه المنزلي لتروا إلى أي مدى يمكن أن يكون منزلك الذكي أكثر ذكاء الآن مع تقنية  » LG ThinQ AI  » للذكاء الاصطناعي. ففي المطبخ تنبهكم ثلاجة  » آل – جي  » الذكية عندما يكون مستوى المواد الغذائية منخفضا فترسل لكم تنبيهات بانتهاء الصلاحية للمواد سريعة التلف. كما يمكنها أيضا تشخيص أي مشكل في الأداء من تلقاء نفسها حتى لا تضطروا إلى القيام بذلك.
وفي قاعة الجلوس (الصالون) ستجدون تلفازا ذكيا من  » آل – جي  » يستخدم بيانات المشاهدة الخاصة بكم ليقترح عليكم أفضل العروض والبرامج مع تحسين مشاهد وألوان وأصوات تلك العروض والبرامج حسب نوعها وخصوصياتها. فإذا كنتم تشاهدون رياضات الحركة مثلا فإن جهاز التلفزيون يعيد إنشاء أصوات الملعب ويعيد كل ركلة أو رمية أو تسديدة دون أن تلاحظوا أية ضبابية في الحركة.
وتعتبر تلفزيونات  » LG AI  » الأولى التي تدمج تطبيقات Google Assistant وAlexa  و LG ThinQ AI لتقديم مزايا خدمات المساعد الصوتي المتقدمة اليوم دون الحاجة إلى شراء مكبرات صوت ذكية منفصلة.
ويعمل مكيف الهواء الموفر للطاقة من  » آل – جي  » مع جهاز تنقية الهواء أيضا من آل – جي  » للوصول إلى درجة حرارة داخلية مثالية وتوفير هواء نقي وخال من الجراثيم لكم ولأقربائكم.
وفي مكان آخر من المنزل أي في غرفة الغسيل تعمل غسالة ومجفف  » آل – جي  » بكل حزم لتحسين الأداء والكفاءة من خلال تحديد نوع الأقمشة المراد غسلها وتعديل برامجها للحصول على ملابس عالية النظافة وجافة تماما لجميع أفراد الأسرة.
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.