» آل – جي  » تجهّز مجموعتها الشعبية من المنتجات السمعية اللاسلكية بزرّ  » غوغل « 

23
بمناسبة معرض برلين الدولي 2018  (IFA 2018  )  ستقوم شركة  » آل – جي  » بعرض منتجاتها السمعية اللاسلكية  المحمولة  وهي  من أحدث ما أنتجت الشركة وأكثر منتجاتها تطوّرا  على غرار  » LG TONE Platinum SE (modèle HBS-1120)    »  المجهّز بزرّ  » غوغل  » موجّه و  » LG TONE Ultra SE (modèle HBS-835S)    »  الذي يضم مكبّر صوت خارجيّا.
ويعتبر  » TONE Platinum SE   » أول نموذج   » TONE   »   يقترح  خيارات  » غوغل  المساعد  »  أو (Google Assistant  )  والترجمة في الوقت الحقيقي  وذلك من خلال الضغط على زرّ مع  » غوغل للترجمة  » . وسيكون متاحا للمستخدمين أن يقوموا بتشغيل  » Google Assistant   »  دون لزوم أن يقولوا  » أوكي غوغل  » من أجل الوصول إلى ذكاء اصطناعي (AI )  أسرع  وأكثر تفاعلا . وسيصبح هذا الامتياز مؤكّدا خلال استعمال الخدمات على غرار  » غوغل  للترجمة  » . كما أن التواصل أو التخاطب بلغة أخرى سيصبح طبيعيّا وأكثر سرعة  دون الحاجة إلى  استدعاء عبارة التشغيل .
وقد  قام  مهندسو  » آل – جي  » بتطوير وحدة هجينة  تحتوي على  إطار متوازن وقائد نشيط وديناميكي في مزيج يوجد عادة في وحدات الداخل السمعي  » intra-auriculaires  »  التي تستعمل  من قبل الموسيقيين المحترفين .  وتقوم الوحدة الهجينة  بتوليد صوت بذبذبات عالية  وواضحة  بينما  توفر برامج التشغيل الديناميكية صوت Bass قويّا ومتينا .
ويحتوي  » TONE Ultra SE   »  أيضا على آلة أخرى  وهو مضخّم الصوت الأحادي الخارجي  إضافة إلى سماعات . ومع مضخم الصوت الخارجي يمكن للمستخدمين الانتقال من المكالمات إلى سماع الموسيقى دون  حجب الأصوات المحيطة  وهو أمر مثالي عندما نكون في حاجة إلى معرفة المحيط .
ويحتوي  » TONE Platinum SE   » و  » TONE Ultra SE  »  على ميكروفون   » MEMS   »  من أجل صفاء استثنائي للمكالمات  وتتكفّل بتطبيقة  » smartphone Tone & Talk.   »  .
وفي هذا السياق صرّح  » Kim Tae-Gyun     » رئيس  » périphérique Companion LG Business Division   »   قائلا :  » لقد قدّمت آل – جي  نموذجا جديدا لمنتجات السمعي المحمول يحتوي على  وظائف ذكيّة من سلسلتنا  الناجحة   » TONE   »  ونحن سنواصل  الابتكار  مع آخر نماذجنا ..لقد التزمنا بتوفير أكبر المنتجات السمعية المحمولة  للمستهلكين في العالم أجمع « .
وعلى هذا الأساس ستكون آخر المنتجات  السمعية حاضرة بمعرض برلين الدولي (IFA  )   من 31 أوت إلى 5 سبتمبر 2018 . وتوجد هذه المنتجات في ثلاثة ألوان وهي الأسود والأزرق  أو الذهبي  إلا أن أسعارها  لن يتم الإعلان عنها إلا بعد أن تكون متوفّرة  ومسوّقة في كافة أنحاء العالم .
بلاغ صحفي
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.