تسعى الى تسريع أنشطتها في مجال حلول شحن السيارات الكهربائية LG

232
أعلنت شركة LG Electronics (LG) اليوم عن ظفرها بمزود حلول شحن السيارات الكهربائية (EV) في كوريا الجنوبية، AppleMango Co.، Ltd. ، جنبًا إلى جنب مع كل من  GS Energy و GS Neotek.
ومن المتوقع أن يؤدي ذلك إلى تسريع نمو أنشطة حلول شحن السيارات الكهربائية من LG وتمكين الشركة من الاستفادة من فرص الأعمال المستقبلية.
 سيمكن هذا القرار الاستراتيجي، بالإضافة الى خبرة LG و امكانياتها الكبيرة في قطاعات B2C و B2B ، الشركة من إنشاء محطات شحن كاملة بواجهة سهلة الاستخدام وإدارة التحكم  و ربح الوقت .
 تواصل LG تعزيز أعمالها في مجال حلول شحن السيارات الكهربائية من خلال الاستفادة من تقنياتها المتميزة في اللافتات الرقمية، وخاصة الشاشة الرقمية الخارجية المصنفة IP مع حاوية متينة ومقاومة للغبار ومقاومة للماء.
تأسست شركة AppleMango في عام 2019، وقد طورت تقنيات وأنظمة خاصة، بما في ذلك شاحن رفيع وسريع، لتلبية الطلب العالمي المتزايد على حلول شحن السيارات الكهربائية.
 بالإضافة إلى تقنية الشحن، ستؤمن LG الوصول إلى البنية التحتية التشغيلية اللازمة من خلال العمل بشكل وثيق مع كل من   GS Energy  و GS Neotek.  حيث تتمتع كلتا الشركتين من فئة الخدمات العامة بخبرة كبيرة في تشغيل محطات شحن السيارات الكهربائية والأنشطة ذات الصلة.
  إذا شركة    LGستصبح مزودًا للحلول المتكاملة، حيث تجمع بين قدراتها الجديدة لتطوير الشاحن ونظام إدارة شحن المركبات الكهربائية المطور داخليًا.
 بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تعاضد هذه الخطوة جهود LG المستمرة في مكونات السيارات، بما في ذلك تطوير وتوريد بطاريات السيارات الكهربائية والمنتجات ذات الصلة، مثل نظام تخزين الطاقة (ESS) وحلول التصرف في الطاقة.
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658