جهاز عرض ليزر من  » آل – جي »: من أجل ترفيه وتسلية في مستوى الانتظارات

75
يعتبر جهاز عرض ليزر HU810PW نموذجا لعرض ( أو بثّ ) صورة بدقّة 4K مع مع دعم HDR وهو مجهّز بوظائف مثاليّة لاستعمال سهل جدا . ويسمح هذا الجهاز أيضا بالاستفادة من ميزة تحوّل العدسة  » Lens Shift  » المدمجة والتكبير أو  » الزوم  » 1.6x وقوة لمعان من 2700  » لومن  » والتباين التكيفي (contraste adaptatif ) .
ويمكن لهذا الجهاز أن يعرض مجموعة كبيرة وثريّة من الألوان (97% DCI-P3 ) وهو يستأثر باتصال كامل مع 3 xمحامل HDMI ( منها HDMI 2.1 و eARC ) وبربط لاسلكي مع نظام webOS المضمّن .
ومع دقّة 4K Ultra HD يوفّر هذا الفيديو – العارض للسينما المنزلية LG HU810PW عرضا مكثّفا لا ينسى إضافة إلى صورة ساطعة بقوة 2700  » لومن  » مع تباين متميّز من 1 000 000:1.
ولا شكّ أن الأمر هنا يتعلّق بتجربة بصريّة ذات جودة عالية مع HDR10 والنموذج الحيويّ Dynamic Tone Mapping. .
ومن جهتها توفّر تكنولوجيا  » TruMotion  » انسيابا أفضل للصورة من أجل ترفيه وتسلية في مستوى الانتظارات . ويتميز هذا الطراز الممضى من  » آل – جي  » بتكنولوجيات DLP والليزر من أجل عرض فائق مع عمر افتراضي يصل إلى 20 ألف ساعة.
وتسمح تكنولوجيا الليزر المضاعف (أحمر وأزرق) المدمجة بالحصول على إعادة إنتاج الألوان بنسبة 97 % من مجموعة DCI-P3 .
وتمنح مضخمات الصوت المدمجة قوة 2 x 5 واط مع تقديم حوارات مسموعة تماما باستخدام تقنية Clear Voice III.
ومن خلال الشبكة المنزلية وبفضل webOS 5.0 يمكن للمستخدمين الوصول إلى محتويات وتطبيقات عديدة ومختلفة.
ويتيح محمل Ethernet الخاص بجهاز HU810PW من  » آل – جي  » إيصالا بالشبكة في حين أن وظائف الانعكاس (mirroring) اللاسلكي ومشاركة المحتويات لاسلكيا عبر الهاتف المحمول أو اللوحة الرقمية تجعله سهل الاستخدام.
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.