ثلاجة جديدة من ال جي تحط رحالها في تونس Instaview Door-in-door

11
تواصل   » آل – جي – إلكترونيكس  » كعادتها دائما دفع حدود التكنولوجيا والابتكار من خلال تقديم  آخر وأحدث جيل من المنتجات للمستهلكين على مرّ السنين.
ومن بين منتجاتها التي تتمتّع بذكاء نادر وتصميم ذكي ورائد   ثلاجة  » Instaview Door-in-door   » التي  حطّت رحالها  في  السوق التونسية.
وتكمن إحدى خصوصيات هذه الجوهرة المبتكرة في سعتها الكبيرة ولكن قبل كل شيء في أن لها بابين اثنين كلاهما مجهزّ بباب داخل الباب. ولعلّ هذا هو السبب الذي جعل  » آل – جي  »   تطلق عليها اسم Door-in-Door  التي تكمن قوتها في أنها متلائمة مع بيئة العمل ومقتصدة في الطاقة. 
ويتلخّص مبدأ  » الباب في الباب  » كالتالي: أطرق مرتين على الباب الزجاجي لترى أن داخل الثلاجة أصبح مضيئا. كما يمكنكم الآن فحص محتويات الثلاجة دون فتح الباب. وبالتالي فأنتم تتجنبون فقدان الهواء البارد من أجل الحفاظ على المواد الغذائية بشكل أفضل والاقتصاد في الطاقة.
وعلى هذا الأساس سيصبح من الممكن فتح الباب بشكل طبيعي مثلما هو الحال مع أية ثلاجة أخرى أو فتحه بصفة جزئية للوصول إلى رفوف تصفيف المشروبات على سبيل المثال وكذلك التوابل أو المكوّنات التي تتطلب فتح الباب بصفة متكررة.

وبفضل LINEAR CoolingT   يمكنكم الاحتفاظ بالمواد الغذائية طازجة لفترة أطول. ويساعد الضاغط الطولي العاكس Inverter  من  » آل – جي  » في الحفاظ على مظهر المنتج ومذاقه طازجا لفترة أطول من خلال التقليل من تقلبات درجات الحرارة أو تغيّرها.
وتساعد التهوية الموجودة في واجهة الثلاجة في الحفاظ على درجة الحرارة التي تجعل موادّكم الغذائية طازجة وتحافظ عليها. لذلك ومن خلال التحكم الدقيق في درجة الحرارة   تحافظ الثلاجة على برودة موحّدة على مدار الساعة أو 24 ساعة على 24 .
ويحتفظ نظام Moist Balance Crisper الجديد بالرطوبة في كافة الظروف والأحوال وبشكل مثالي حسب الطريقة التي حدّدتموها.  وهكذا ستبقى فواكهكم وخضرواتكم طازجة لفترة أطول.
– راقبوا ثلاجتكم عن بعد
بفضل التكنولوجيا المتقدمة من   » آل  – جي   »  فإن هذه الثلاجة ليست فقط أقل  جلبة وضوضاء من الضاغط التقليدي لكنها تسمح  بالمزيد من الاقتصاد في الطاقة من خلال توفير قدر أكبر من الموثوقية  والاستدامة  بفضل ضمان  يصل إلى  10 سنوات على   قطع  الضاغط.
ليس هذا فقط بل هناك ميزة أخرى رئيسية ومهمّة: وداعا لكافة الروائح الكريهة ولا مجال لتكوّن البكتيريا والتعفنات. فثلاجتكم الآن تحافظ على الهواء النقي والنظيف   بفضل الجمع بين »  فيلتر  » الكربون النشيط والمروحة. أما بالنسبة لنظام الإضاءة Soft LED   فهو يسمح بنشر الإضاءة بشكل أفضل في جميع أنحاء الثلاجة   وأكثر لمعانا وسطوعا بنسبة 39٪ من الأنظمة السابقة.
 وختامها مسك مثلما يقال: جهاز تحكم عن بعد بفضل تطبيق SmartThinQTM من  » آل – جي  »  . ومن هنا يمكنكم باستخدام هاتف ذكي متوافق لتتمكّنوا من ضبط إعدادات درجة الحرارة عن بُعد حتى تكون ثلاجتكم جاهزة لاستقبال كل ما تشترون من السوق.
* للمزيد من المعلومات والإرشادات:
زوروا وقوموا بالتسجيل على الرابط التالي : www.lg.com/tn  أو  زوروا  صفحة النموذج على هذا الرابط : https://www.lg.com/tn/refrigerateurs/lg-gc-q22ftqel
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.