pub-6071570422139658

نظام المعلومات والترفيه الجديد من آل- جي

5
من المنتظر أن تشهد سنة 2022 ولأول مرة ظهور نظام المعلومات والترفيه الجديد داخل السيارة من ابتكارات الجيل الجديد من  » آل – جي- إلكترونييكس  » في تجربة فريدة داخل سيارة  » Renault Mégane E-TECH Electric  » .
وقد تم الكشف عن السيارة الجديدة المذهلة المجهزة بنظام  » IVI  » المتطور من  » آل – جي  » مع الكثير من الثناء والإعجاب خلال واحد من أكبر مؤتمرات التنقل (mobilité ) في العالم وهو  » IAA MOBILITY 2021  » الذي انتظم مؤخرا في مدينة ميونيخ بألمانيا.
وتم تطوير البرمجية التي تزوّد نظام  » IVI  » من قبل  » آل – جي  » بالشراكة مع  » رينو  » وهو برنامج يعتمد على  » Google Android Automotive  » .
ويتعلّق الأمر بأول برمجية مطوّرة من قبل  » آل – جي  » بواسطة  » Scaled Agile Framework  » (SAFe ) وهو عبارة عن مجموعة من المبادئ والمسارات التي تهدف إلى مساعدة المنظمات الكبرى على اعتماد منهجيات سهلة وسريعة لتطوير وتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة بشكل أسرع. وتعمل هذه البرمجية باستقلالية عن أدوات السيارة من أجل توفير جملة متنوعة الوظائف العمليّة على غرار إمكانية تحيين نظام التشغيل مباشرة و التحقق من حالة شحن السيارة عن بعد.
وإضافة إلى ذلك فإن نظام  » IVI  » من  » آل – جي  » هو أول نظام يعتمد تكنولوجيا  » Android 10  » يحصل على شهادة  » Google Automotive Services  » أو (GAS ) .
وتقدّم هذه المنصة خدمات المعلومات والترفيه الذكية وسهولة الوصول إلى العديد من تطبيقات  » غوغل  » على غرار  » Google Assistant  » و  » Google Maps  » و  » Google Play  » عبر شاشة المعلومات المركزية ( Center Information Display ;CID ) .
ومن خلال واجهة  » Homme-Machine  » (HMI) الأنيقة وتجربة المستخدم العملية يستفيد النظام من قدرات  » آل – جي  » المتزايدة كمزوّد لحلول السيارات من أجل تلبية الاحتياجات المتنوعة لسائقي سيارات اليوم وجعل الأسفار بالسيارة أكثر متعة وأكثر راحة.
وبحكم أنها شريك مبتكر للتنقل المستقبلي فقد اكتسبت شركة حلول مكونات المركبات (VS) من  » آل – جي  » سمعة المزوّد العالمي من الدرجة الأولى لأنظمة  » IVI  » وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة ( ADAS) التي تعكس أحدث التطورات والاتجاهات في مجال التنقل.
وتقوم الوحدة التجارية بالشركة باستمرار بتوسيع قدراتها وإمكانيات وصولها إلى السوق من خلال بذل الجهود المختلفة وخاصة اقتناء مزوّد أنظمة إضاءة السيارات والمصابيح الأمامية  » ZKW Group  » والمؤسسة الحديثة المشتركة مع « Magna International  » من أجل إنشاء شركة  » LG Magna e-Powertrain  » التي أطلقت في شهر جويلية الماضي.
وفي هذا الإطار صرّح السيد  » Thierry Cammal  » نائب الرئيس العالمي لتحالف  » Renault Software Factory  » قائلا :  » لقد غيرت غرف القيادة الرقمية الطريقة التي يتفاعل بها السائقون والركاب والمارة مع سياراتهم مما أتاح المزيد من التخصيص أو الشخصنة والراحة. وأنا أعتقد أن تعاوننا المتواصل مع  » آل – جي  » كان مهمّا جدّا وأساسيّا من أجل توفير غرفة قيادة استثنائية تعمل بنظام Android لسيارتنا الحديثة  » Mégane E-TECH électrique  » التي تم الكشف عنها في معرض IAA MOBILITY « .
ومن ناحيته صرّح الدكتور  » Kim Jin-yong  » رئيس شركة  » LG Vehicle component Solutions Company  » قائلا :  » إن نظامنا الجديد  » IVI  » لا يكتفي بأنه يستجيب إلى الطلبات المتزايدة على منصات البرمجيات القارة والسهلة للعربات سهلة الاستخدام فحسب بل يتعداه إلى ما أبعد من ذلك . فبفضل الابتكار المستمرّ والتعاون مع شركاء يتمتّعون بالخبرة على غرار  » رينو  » تلتزم  » آل – جي  » بتوفير تجارب مختلفة على متن السيارات وتعزيز موقعها أكثر فأكثر كمزوّد للحلول لصناعة السيارات في العالم ».
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.