pub-6071570422139658

العرض العالمي الأول لشركة آل – جي يقدّم ابتكارات اليوم من أجل غد أفضل:CES

12
تقدم « آل – جي – إلكترونيكس  »  رؤيتها لأسلوب حياة  مطوّر  ومستقبل أفضل للجميع. ومن خلال استضافتها من قبل الرئيس المدير العام لشركة  » آل – جي  » السيد  » Guillaume Cho   « سيقدّم العرض العالمي الأول للشركة ابتكاراتها المختلفة للعام الجديد وتفاصيل جهودها المستمرة لخلق تجربة مستخدم أكثر شمولاً واستدامة للمستقبل.
وسيكون موضوع  » آل – جي  » في معرض CES 2022   الحياة الأفضل التي تستحقونها   وستسلّط الأضواء على الهدف النهائي المتمثل في الارتقاء بمختلف جوانب الحياة اليومية من خلال الابتكار التكنولوجي والتصميمي. وستكون هذه الرؤية مجسدة من خلال ثلاثة أفلام قصيرة: حياة أفضل لكم وحياة أفضل للجميع وحياة أفضل في المستقبل.
حياة أفضل لكم: خلق قيمة لكل نمط حياة
يعتبر مفهوم  » آل – جي  » عن الجهاز القابل للتطوير أمرا أساسيا للفيلم القصير الأول بعنوان « حياة أفضل لكم « . وبفضل إمكانات التعلم والتطور المحسّنة حديثًا لتلبية احتياجات أنماط الحياة الفردية للمستخدمين بشكل أفضل تعمل منصة « ThinQ™   »  المطورة من   » آل – جي  » على الارتقاء بالمنتجات المتوافقة  والمتناسقة مع المزيد من الوظائف  لتقديم أقصى درجات التنوع والراحة.
وسيظهر شريط «حياة أفضل لكم  » كيف توفّر التطورات في حلول الترفيه من «آل – جي «تجربة تفاعلية أكثر تخصيصا (أو شخصنة) للمشاهدين الذين يستمتعون بالمحتوى على شاشات أكبر في المنزل.
وسيتم تقديم الجمهور لجهاز تلفزيون  » LG OLED evo Gallery Edition «الذي يجمع بين جودة الصورة الفائقة ولمعان الشاشة الفائق مع عامل الشكل الأنيق وشاشة « StanbyME   » من  » آل – جي  »  وهي شاشة لاسلكية خاصة  يمكن حملها  إلى أي مكان في المنزل لتوفير تجربة مشاهدة مثالية للتلفزيون التقليدي.
حياة أفضل للجميع: أكثر استدامة وأكثر شمولا
يعدّ التزام «آل – جي «بالحد من تأثيرها البيئي وجعل أنشطتها أكثر استدامة أمرا مهمّا وجوهريا لتحقيق حياة أفضل للجميع.
وتبرز الابتكارات الموفرة للطاقة المدمجة في ثلاجة  » InstaView® «وبابها الشفاف  » أطرق مرتين لرؤية ما بالداخل » وزيادة استخدام المواد المعاد تصنيعها في مواد تغليف مكبرات الصوت من «آل – جي «وتقليل المكونات البلاستيكية في تلفزيونات  »   OLED   »  التزاما من    » آل – جي  »  بإيجاد حلول أفضل للناس وكوكب الأرض .
وبعد عام 2022 تخطط «آل – جي  » لإدخال أكثر من 600 ألف طن من البلاستيك المعاد تصنيعه (مرسكل) في عمليات التصنيع وزيادة تثمين النفايات الإلكترونية ورفعها إلى ثمانية ملايين طن من هنا إلى عام 2030.
وتعتبر الشمولية أيضا مفتاح النمو بالنسبة إلى  » آل – جي «كعلامة تجارية. ولتحقيق هذا الهدف تلتزم الشركة بالاستثمار في المجالس الاستشارية حول إمكانية الوصول إلى الأسواق المختلفة.
ولتشجيع الابتكار في مجالات الاستدامة والشمول في عام 2022   تضع  » آل جي «جائزة الحياة الجيّدة ( GOOD LIFE AWARD )مع التركيز على الابتكار من أجل الأرض والابتكار للجميع للحصول على أفكار تقلل من التأثير البيئي للأنشطة البشرية وتجعل منتجاتها  سهلة الاستخدام ويسهل الوصول إليها .
حياة أفضل غدا: تخطيط للمستقبل

 أما الفيلم القصير الثالث والأخير فهو يركّز على المستقبل ودور » آل – جي  » في تحويل الخيال العلمي إلى حقيقة مع استعداد «روبوت  » التوصيل من الباب إلى الباب  » CLOi  » المزوّد بالذكاء الاصطناعي للدخول في الخدمة.  وسيكون من حق الجمهور أيضا إلقاء نظرة على كواليس الفنان الافتراضي لشركة  » آل – جي  »   (Reah )  وهو يتدرب على   » الفيديو كليب  »   القادم.
ويدخل LG OMNIPOD وهو حل مفهوم التنقل الذي يطمس التفريق بين المنزل والسيارة   أيضا في دائرة الضوء.  وبما أنه يطوّر حلول السيارات التي تم عرضها في سيارة « آل – جي  » المتصلة سابقا  في معرض  CES 2020   يعتبر » OMNIPOD   » امتدادًا على الطريق لمساحة المعيشة الخاصة به.  فقد تم تصميم  » LG OMNIPOD   » كمكتب منزلي أو مركز ترفيهي أو حتى قاعة جلوس ( صالون ) .  وهو يقدم نظرة دقيقة حول كيفية تمكّن الشخص المشغول من القيام بالمزيد في المستقبل   حيث لا يعني العمل عن بُعد ضرورة العمل في المنزل.
وبحكم أنه يقع داخل المدخل الرئيسي للقاعة المركزية في مركز مؤتمرات  » لاس فيغاس «فإن معرض « آل – جي  »   هناك يعد بتزويد الزوار الفعليين وعبر الأنترنت بتجربة تفاعلية وجذابة باستخدام تقنيات AR و VR.
وسيتم عرض واجهة الترفيه المنزلي من «آل – جي  » الأستوديو الافتراضي الخاص بها (Virtual Studio) في ثلاث مناطق فردية: LG OLED على Metaverse وVirtual  Showroom و LG OLED Art. وتتيح المناطق الثلاث للزوار اكتشاف وتجربة أحدث منتجات الشركة بطريقة جذابة وتفاعليّة.
وسيتم عرض الأجهزة المنزلية الجديدة من  » آل – جي  » في قاعات العرض الافتراضية LG Home و LG Home by Objet Collection و LG ThinQ™  . ويعتبر LG Home مساحة معيشة افتراضية حيث يمكن للزوار استكشاف أحدث أجهزة الشركة   بما في ذلك مجموعة الغسالة والمجفف الجديدة PuriCare™ AeroTower et LG tiiun .
أما في LG Home by Objet Collection فيمكن للزوار تنظيم مساحتهم الخاصة باختيار ورق الحائط والأرضيات وعناصر أخرى من التصميم الداخلي للتنسيق مع الأجهزة المشخصنة من مجموعة «آل – جي «لأسلوب الحياة المتميز.
وللمزيد من المعلومات حول كل ما تخصصه «آل – جي «في معرض CES 2022 يمكن زيارة موقع  » آل – جي  » بالمعرض وقناة يوتيوب الرسمية.
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.