لتجربة صوت رائعة Huawei Freebuds 4i

21
مع تزايد شعبية خدمات بث الموسيقى والترفيه أثناء التنقل ، كان هناك اتجاه متزايد نحو حلول صوتية مخصصة. تم استكمال هذا الاتجاه من خلال تدفق سماعات الرأس اللاسلكية ، مما أتاح حلًا وظيفيًا أكثر للاستخدام اليومي.
تتمتع Huawei بسمعة طيبة من خلال سماعات الرأس الاستريو اللاسلكية الحقيقية ، خاصة مع سلسلة FreeBuds التي شهدت تكرارات ناجحة واحدة تلو الأخرى أحدث إضافة إلى هذا الخط هي Huawei FreeBuds 4i الجديدة ، والتي تستمر في تزويد المستهلكين بتجربة صوتية غامرة ومريحة ، مع صوت عالي الجودة وإلغاء نشط للضوضاء وعمر بطارية طويل ، وكلها معبأة في تصميم مضغوط وأنيق. دعنا نلقي نظرة فاحصة ونرى ما يقدمه أحدث عروض Huawei.
عمر بطارية طويل
يعتبر عمر البطارية دائمًا عاملاً رئيسيًا عندما يتعلق الأمر بالأجهزة اللاسلكية: مع وضع ذلك في الاعتبار ، قامت Huawei بتضمين HUAWEI FreeBuds 4i بطارية كبيرة عالية الكثافة في إطارها المضغوط.
توفر هذه البطارية ما يصل إلى 10 ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر أو 6.5 ساعة من المكالمات الصوتية ، مع إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء النشط. ومع ذلك ، فإن إبقائه مفتوحًا سيعطي 7.5 ساعة من تشغيل الموسيقى المستمر و 5.5 ساعة من المكالمات الصوتية 1. عند استخدامه مع علبة الشحن ، يحصل المستخدمون على إجمالي 22 ساعة من تشغيل الموسيقى أو 14 ساعة من الاتصال الصوتي.
لا يمثل الشحن مصدر قلق كبير أيضًا ، حيث تضمن تقنية الشحن السريع أوقات إعادة شحن أسرع للعودة إلى الاستخدام بشكل أسرع من أي وقت مضى. على سبيل المثال ، يمكن أن يؤدي الشحن البسيط لمدة 10 دقائق إلى توفير ما يصل إلى 4 ساعات من الاستخدام.
إلغاء الضوضاء النشط
يمكن إرجاع المقياس الرئيسي لتجربة صوتية جيدة إلى مدى جودة سماعات الرأس في قمع الأصوات المحيطة. استمرارًا لتقليد أسلافه ، يأتي HUAWEI FreeBuds 4i مزودًا بميزات إلغاء الضوضاء النشطة التي تكون مفيدة في سيناريوهات ومواقع مختلفة ، مثل التسوق أو السفر أو العمل أو حتى إذا كانوا يريدون فقط العزلة عن الحشد الخارجي. لتحقيق إلغاء الضوضاء هذا ، تستخدم سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الميكروفونات لاكتشاف الضوضاء المحيطة حول المستخدم ، ثم تعتمد خوارزميات إلغاء الضوضاء النشطة لإنشاء موجات صوتية عكسية لإلغائها. خلال هذه العملية ، لا يتم المساس بجودة الصوت الكلية ويتم تقليل الضغط في أذني المستخدم بشكل أكبر.
هذا لا يعني أن المستخدمين مستبعدون تمامًا ويتعين عليهم الاستمرار في نزع سماعات الرأس لإجراء محادثة أو إبقاء الأذن منتبهة. مع ميزة Awareness Mode ، يمكن لجميع المستخدمين الضغط مع الاستمرار على مقبض سماعة الرأس ، مما يسمح لهم بالاستماع إلى الأصوات المحيطة من حولهم والتواصل مع الأشخاص دون الحاجة إلى إخراج سماعات الرأس.
تصميم مضغوط ومريح مع أدوات تحكم بديهية
كل هذا يكمله تصميم مضغوط ومريح وأنيق يجعله سهل الاستخدام بينما يحتضن مظهرًا عصريًا. تتميز علبة الشحن بتصميم يناسب راحة يد المستخدم بينما تتلاءم سماعات الأذن نفسها بشكل مريح مع أذن المستخدم ، بعد آلاف الجولات من الاختبار.الراحة.
بالإضافة إلى ذلك ، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4i أيضًا تجربة تفاعل ممتازة ، مما يسمح للمستخدمين بالتحكم في تشغيل الموسيقى والمكالمات الصوتية وإلغاء الضوضاء النشط كل ذلك بلمسات إيماءات بسيطة.
الاتصال سريع وسهل أيضًا مع سماعات HUAWEI FreeBuds 4i. عند الاتصال بهواتف Huawei الذكية التي تعمل بنظام EMUI 10.0 أو أعلى ، يستخدم HUAWEI FreeBuds 4i الاقتران السريع مع إشعار منبثق سريع يطالبك بفتح علبة الشحن. بمجرد الاتصال ، يمكن للمستخدمين أيضًا عرض جميع المعلومات المتعلقة بعمر البطارية وتوصيل سماعات الأذن وعلبة الشحن بشكل منفصل.
الحكم:
سواء كان ذلك للترفيه الصوتي أو الألعاب الحية أو الأفلام أو حتى المساعدة في المكالمات ، يضمن HUAWEI FreeBuds 4i حصول المستخدمين على جودة عالية وتمكين تجربة غامرة في جميع الأوقات ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لسماعات الرأس اللاسلكية.
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.