Evertek جهاز الإنذار الجديد اللاسلكي متع Eversafe

32
إذا كنتم تبحثون عن الهدوء وراحة البال وعن الأمان التام  والسلامة  حيثما كنتم … إذا كنتم تريدون السفر في أمان ودون أي قلق على ممتلكاتكم فإن الحلّ الأمثل بالنسبة لكم ليس سوى  » إيفارسايف  »  جهاز الإنذار اللاسلكي الجديد الذي صنع خصّيصا لكم .
وبكل تأكيد فإن امتلاك هذا النظام الجديد من أجهزة الإنذار يجعل منازلكم تتمتع بحماية من أعلى مستوى بالإضافة إلى  رفاهة  هذا النظام الذي جعل  خصيصا لكم وعلى المقاس .
هو جهازسهل الاستعمال … قويّ وفعّال وهو حقيقة الأمر  الملاك الحارس الذي يستطيع أن يخبركم بالهاتف في حال حصول مشكل  أو أي اعتداء على منزلكم أو ممتلكاتكم.
وهو بالفعل عصارة لأحسن التكنولوجيات في مجال   السلامة والأمان . يستطيع أن يضمن لكم المستوى الأمثل من الحماية . وبما أن  الجهاز موصول ببطارية موحّدة وقياسية  فإن الإنذار ( المستقل مائة بالمائة ) يعمل حتى في صورة انقطاع التيار الكهربائي سواء بصفة عرضية أو بصفة مقصودة ومتعمّدة . وبفضل الاستهلاك الالكتروني المنخفض فإن البطاريات التي تموّل نظام الانذار تتمتّع باستقلالية تدوم أربع سنوات .
ويجمع هذا الجهاز نظام إنذار GSM  وخطا قارّا وهو يعمل بواسطة شريحة هاتفية أو من خلال ربطه بخط هاتفكم القار.
ومن خلال تعدد وظائفه ( تشغيل أو تعطيل وإعداد انطلاقا من هاتفكم الذكي  وصفارة إنذار 100dB  وبطاريات النجدة  التي تعمل حتى 8 ساعات من الاستقلالية  وأجهزة التحركات أو فتح الأبواب وجهازي تحكّم وجهازي تحويل وغير ذلك من الأكسسوارات …) فإن  » إيفارسايف  » يراقب ويحمي منزلكم باستمرار .
عطلة في راحة تامة
وفي صورة حدوث أي مشكل فإن إرساليات الإنذار تنتقل بواسطة  GSM  عبر شبكة الهاتف الجوال على هاتفكم حتّى في حالات الانقطاع . وبهذه الصفة فإن التركيبة الكاملة محميّة ذاتيّا  كما أن عناصر المنظومة تنقل باستمرار الوضعيات التي ترصدها مع الجهاز المركزي الذي يقوم بالإنذار بمجرد تسجيل أية حركة . كما أن اقتلاع أو محاولة اقتلاع أي جزء منه  تكفي لإطلاق جهاز الإنذار.

ويعدّ نظام  » إيفارسايف  » من أنجع أنظمة الإنذار إلى درجة أنكم تستطيعون أن تذهبوا في عطلة  وأنتم مطمئنّون . ففي صورة حدوث أي مشكل أو محاولة اعتداء على منزلكم فإن هذا الجهاز يقوم بإخباركم في التوقيت الحقيقي على هاتفكم الذكيّ .
وحتى يتمكّن أي شخص من أن يعيش حياته بالطريقة التي يريد وأن يحمي نفسه بالطريقة التي يختار فإن جهاز  الإنذار  » إيفارسايف  » هو الأمثل لأنه يتلاءم مع احتياجات كافة أفراد العائلة . وأكثر من هذا يمكن ربط هذا النظام بخمسة هواتف ذكية في نفس الوقت . وفي صورة حدوث عملية سطو على سبيل المثال لا يكتفي الجهاز بإرسال إرساليات قصيرة بل يرسل مكالمات هاتفية على الهواتف المتصلة به .  ولهذا السبب يجب أن تكون شريحة الهاتف مجهزة بتوازن الصوت .
وبلا أدنى شك فإن  » إيفارسايف  » في متناول كافة أفراد العائلة كبارا كانوا أو صغارا وبكل أمان . فهو لا يحتاج إلى رمز خاص ( code )   للحفظ إذ يكفي تمرير البطاقة أمام  لوحة المفاتيح  (clavier  )  الأمثل بالنسبة إلى الأطفال . كما أن جهاز التحكّم الصغير يمكنه عن بعد أن يشغّل جهاز الإنذار أو يعطّله .
ولا شك أيضا أنه لا يوجد أي محلّ ( فيلّا أو شقة أو غيرهما ) في مأمن من عمليات السطو أو السرقة سواء في الليل أو حتى في النهار . وعلى هذا الأساس فإن الاستثمار في  نظام إنذار لاسلكي فعّال وناجع  يجعل أوفر الحظوظ إلى جانبكم لتتجنّبوا كافة أنواع المفاجآت السيئة لأن جهاز الإنذار هو في الواقع جهاز رادع بامتياز.
ولم يبق لكم الآن سوى اقتناء هذه الجوهرة التكنولوجية  الحقيقية  خاصة إذا علمتم بأن العلاقة بين الجودة والسعر المقترح للعموم ( 469 دينارا )  مدروسة ومعقولة جدا .

بلاغ صحفي

Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.