LG ThinQ تطبيق واحد يتصل بجميع أجهزتك من إل جي‎

3
طورت إل جي تطبيق ThinQ ليكون هناك اتصال سلس بين منتجاتها وخدماتها التي تدعم الذكاء الاصطناعي والمتصلة بشبكة Wi-Fi عن بُعد، مما يمكّن المستخدم من الاتصال بأجهزته المتوافقة والتحكم فيها عن بعد حتى عندما يكون خارج المنزل.
تخيل أنك تعود إلى المنزل بعد يوم طويل من الدراسة أو العمل لتجد أن درجة حرارة مكيف الهواء معدلة وفقًا لتفضيلاتك، فيغمرك شعور بالراحة في بيئة لطيفة في منزلك. كل هذا مضمون عند استخدام تطبيق LG ThinQ، حيث يمكنك تشغيل مكيف الهواء وتحديد درجة حرارة غرفتك المثالية قبل وصولك إلى المنزل.
كم مرة تشعر بالقلق خلال يومك بعد مغادرة المنزل عندما تحاول أن تتذكر إذا كنت قد أغلقت باب الثلاجة أو تركت أيًا من أجهزتك قيد التشغيل؟ يعمل تطبيق LG ThinQ على حل هذه المشكلة بسهولة عن طريق إرسال التنبيهات والتذكيرات باستمرار حول حالة أجهزتك. إلى جانب ميزاته الموفرة للطاقة، يعرض التطبيق جودة الهواء وأنماط تصفية المياه.
يمكن للمستخدمين تخصيص استخدام نفس الجهاز، اعتمادًا على تفضيلاتهم وأنماط استخدامهم، ويتم ضبطه بالشكل الذي يناسب كل مستخدم على وجه التحديد. باستخدام تطبيق LG ThinQ، تقوم إل جي بتقديم اقتراحات للمستخدم بناءً على البيانات التي تم جمعها من الجهاز.
على سبيل المثال، تستطيع ثلاجة LG InstaView التعرف تلقائيًا على فترات ذروة الاستخدام وضبط مستويات التبريد وفقًا لإيقاع المنزل. علاوة على ذلك ، يمكن جدولة جهاز PuriCare من إل جي ليتم تشغيله فور عودة المستخدمين إلى المنزل من العمل – مما يمنحهم راحة البال بأن منازلهم تبقى منتعشة وباردة بشكل مريح.
بالإضافة إلى قدرته على مراقبة استهلاكك للطاقة، سيُعلم LG ThinQ المستخدمين الوقت المتبقي في دورة الغسالة. فلن تضطر بعد الآن إلى فحص غسالتك كل دقيقة لمعرفة إن كانت انتهت من دورة الغسيل أم لا.
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.