يوم 13 مارس بالشراكة مع الجامعة التونسية لألعاب القوى »Samsung Run » سامسونج تونس تطلق ماراطون

10
لطالما كانت المسؤولية الاجتماعية والحسّ المواطني في صميم ثقافة المؤسسة لدى سامسونج ومن أبرز قيمها. وفي هذا السياق، قررت الشركة العالمية إطلاق النسخة الأولى من ماراطون تحت اسم « Samsung Run ».
ومن المنتظر أن يمثّل Samsung Run، الذي يتمّ تنظيمه بالشراكة مع الجامعة التونسية لألعاب القوى، الحدث الرياضي لهذه السنة ومرجعا لعشاق التمارين الرياضيّة ومحبّي العدو والمشي على ضفاف بحيرة تونس.
وتهدف هذه التظاهرة إلى تشجيع عشاق الرياضة من جميع الأعمار على ممارسة التمارين البدنية خاصّة وأنّ سامسونج تعتمد على الابتكارات التكنولوجية لضمان تجربة رياضية فريدة لمستخدميها من خلال تقديم سلسلة من المنتجات لهواة العدو.
وصرّح السيد سامي بالحاج، المدير التجاري لشركة سامسونج تونس أنّ « ألعاب القوى مدرسة في الحياة. فهي وسيلة تعليم استثنائية وعامل لا غنى عنه في تنمية الذات. فهي تدعو إلى قيم أساسية مثل التنافس وتحدّي الذات والاستقامة والاحترام والتضامن والتسامح وروح الفريق وهي القيم التي تلتزم سامسونج بتطبيقها في سعيها المتواصل للابتكار والتميز ».
وسيقام ماراطون Samsung Run يوم الأحد 13 مارس 2022، أي اليوم الأول من العطلة، ومن المنتظر أن يجمع الآلاف من العدائين للاشتراك في أحد السباقات المقترحة (سباق 22 كيلومترا وسباق 8 كيلومترات أو مسابقة المشي لمسافة 4 كيلومترات تشجيعا لأكبر عدد ممكن من الناس على المشاركة).
ويبقى التسجيل متاحا لجميع العدائين الراغبين بالمشاركة في مختلف هذه السباقات عبر الموقع الإلكتروني www.samsungrun.tn. كما أنّ تنظيم هذه الفعاليّة سيكون وفقا للبروتكول الصحي وفي إطار احترام تعليمات وزارة الصحّة.
وبتنظيم مثل هذه التظاهرات فإنّ سامسونج تثبت التزامها الاجتماعي من خلال إقامة شراكات مع المؤسسات الرياضية الوطنية، كما تنشر ثقافة الرياضة من أجل حياة صحيّة أكثر. وبالتالي تجمع بين التكنولوجيا والرياضة والفضاءات العامة لضمان تجربة فريدة من نوعها.
ويجدر التذكير أن سامسونج توفر لهواة الرياضة وأحباء الأنشطة البدنيّة مجموعة من المنتجات التي تسمح لهم بمتابعة أدائهم الرياضي وحالتهم البدنية مباشرة على ساعتهم وهاتفهم الذكي. ولمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع التالي :  https://www.samsung.com/n_africa/watches
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.