أوت 2022 Samsung Galaxy Unpacked

173
من المنتظر إقامة فعاليات سامسونج Galaxy Unpacked غدا الأربعاء حيث ستكشف الشركة عن أحدث منتجاتها. وكان المسؤولون التنفيذيون قد قاموا بنشر إعلانات تشويقية للمنتجات الجديدة دون أن يتم الكشف عن أسماءها بشكل صريح ولكن كان هنالك ما يكفي من الشائعات والتسريبات لفهم محتوى هذا الحدث.
وفيما يلي ما نتوقع أن يتم الكشف عنه خلال Galaxy Unpacked:
أين تشاهد Galaxy Unpacked؟
تنطلق فعاليات سامسونج Galaxy Unpacked يوم 10 أوت على الساعة التاسعة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة أي الثانية بعد الزوال بتوقيت تونس.
وستتولى سامسونج البث المباشر لهذا الحدث على موقعها على الانترنات كما يمكن متابعته على القناة الرسمية للشركة على اليوتيوب عبر الرابط التالي: https://www.youtube.com/c/Samsung حيث بالإمكان الاشتراك بالقناة وتفعيل الجرس كي لا تفوت موعد البثّ.
الأجهزة القابلة للطي
وتعدّ سامسونج الشركة المصنعة الأكثر نجاحا للهواتف الذكية القابلة للطي، ومن المتوقع أن تحافظ على الصدارة مع السلسلة الجديدة لهواتف Fold  وFlip. وعلى الرغم من أننا لا نتوقع أي تغييرات جذرية في الأجهزة القادمة، إلا أن هناك تحسينات كافية وجديرة بالاهتمام.
وحسب ما يشاع فإن Galaxy Z Fold 4 يتمتع بتصميم مشابه لنظير السابق. ومع ذلك، فإنّ بعض التغييرات الطفيفة في الأبعاد قد تؤدي إلى عرض داخلي أوسع بينما ينتج عنها شاشة خارجية أقصر. وهو ما قد يجذب هذا التغيير أولئك الذين ليسوا معجبين بالمظهر المربك لهاتف Galaxy Z Fold 3. وقد يتميز أيضا بتصميم مفصلي أفضل وإعدادات كاميرا محسّنة مع لاقط أساسي 50 ميغابكسل.
كما سيبدو Galaxy Z Flip 4 أيضا متطابقا تقريبا مع نظيره السابق. حيث من المتوقع أن تكون تحافظ الشاشات على نفس القياس، مما قد يخيب آمال البعض الذين كانوا يأملون شاشة خارجية أكبر. وقد يحتوي الجهاز بطارية أكبر لتدوم طويلا، وهو تحديث مرحب به دائما. ويشاع أيضا أنه يحتوي على ما يقارب 70 مجموعة ألوان للمشترين لتتلاءم بشكل أفضل مع أسلوبهم الشخصي.
من المتوقع أن يتم تشغيل كلا الجهازين بواسطة أحدث شرائح Snapdragon 8+ Gen 1، وهي خطوة ونصف فوق الشريحة الحالية التي تشغل هواتف سامسونج القابلة للطي.
ساعات Galaxy Watch  مناسبة للجميع
كانت سلسلة Galaxy Watch 4 هي الأولى من نوعها التي تستخدم نظام Wear OS 3 مع ساعة One UI Watch من سامسونج التي تأتي بنمطين بما في ذلك النمط الكلاسيكي بإطار دوار. لكن قد تغير سامسونج الأمور قليلا بالنسبة لساعاتها الذكية القادمة.
ستبدو سلسلة Galaxy Watch 5 متطابقة إلى حد كبير مع Galaxy Watch 4 باستثناء طراز Pro الجديد الذي يشاع أنه سيحل محل Classic. ويقال إنّ هذا النموذج يتخلى عن الإطار الدوار المادي، مع تسريب يُظهر ما يشبه ساعة أكثر ثباتا بإطار ينحني إلى الداخل باتجاه الشاشة. وكانت سامسونج قد قامت لمّحت إلى ساعة مصممة للأشخاص الذين لديهم « شغف بالخارج » ، مما يشير إلى أن طراز Pro يستهدف العدّائين وأحباء النزهات.
ويقال إن سلسلة Galaxy Watch 5 الجديدة تحتوي على بطاريات أكبر، تدوم حتى 50 ساعة للطرز الأصغر و 80 ساعة لطرازات Pro. وقد توفر أيضا شحنا أسرع.
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658