الصالون الأوّل للتشغيل الموجّه لقطاع تكنولوجيات المعلومات والاتصال Orange Job Dating

110
 في إطار دعم تشغيلية الشبان وتسهيل اندماجهم في سوق الشغل، نظّم مركز أورنج للتطوير والإبتكار الرقمي Orange Digital Center  والوكالة الألمانية للتعاون الدولي، مكتب   GIZ تونس وشركة Manpower تونس، الرائدة في التوظيف والمرافقة في مجال الموارد البشرية اليوم الخميس 9 جوان بأحد نزل العاصمة الصالون الأوّل للتشغيل والتوظيف الموجّه لفائدة الشبان Orange Job Fair
ومن خلال عملية اختيار وتقييم ومرافقة تجمع بين الابتكار والتدقيق، قامت شركة Manpower Tunisia  بتنفيذ عملية هادفة وشاملة تتيح التطابق وفق معايير محدّدة بين طلبات واحتياجات الشركات والمؤسسات الباحثة عن كفاءات شابة في قطاع تكنولوجيات المعلومات والاتصال والمترشحين من ذوي المهارات المطلوبة.
وفي هذا الإطار شهد صالون التشغيل Orange Job Fair مشاركة 16 شركة على غرار: Tunisian Cloud، التجاري بنك، آيماكس Aymax، مجموعة بولينا القابضة ، Volus ،Parenin، المغازة العامة، Almaviva، D-Aim، Safran، أورنج تونس، Petsigo، EY Tunisie، Deloitte، Next Step، وديليس.
وقد عبّرت الشركات المشاركة عن استعدادها بتوفير وتقديم فرص شغل في مجال تكنولوجيات المعلومات والاتصال حيث شكّل صالون التشغيل حاضنة حقيقية تضمّ 76 من المواهب الشّابة الذين خضعوا لمرحلة أوّلية لعملية إختيار مسبّق محدّد ومرافقة من طرف المهنيين والمختصين في مجال التشغيل من الشركة الشريكة.
كما مثّل صالون Orange Job Dating الموجّه لقطاع تكنولوجيات المعلومات والاتصال فرصة توظيف حقيقية للمواهب الشّابة الذين سيتمّ متابعتهم ومرافقتهم من أجل تسهيل اندماجهم لتقديم قيمة مضافة حقيقية لأنشطة الشركات والمؤسسات الإقتصادية المشغلة.
لتذكير، فإن الشراكة بين أورنج والوكالة الألمانية للتعاون الدوليGIZ   مدعومة من قبل المبادرة الخاصّة للتدريب والتوظيف الخاصة التابعة لـلوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية BMZ.
وتعمل المبادرة الخاصّة أيضًا تحت العلامة التجارية Invest for Jobs وتدعم الشركات الأوروبية والإفريقية في التزامها بالتوظيف والتشغيل في إفريقيا.
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658