انس جابر تشكر اتصالات تونس على دعمها

65
فازت أنس جابر ببطولة مدريد المرموقة ، وبذلك أصبحت أول لاعبة تنس تونسية وإفريقية وعربية تفوز ببطولة اتحاد لاعبات التنس المحترفات 1000.
في عام 2020 ، توقع اتصالات تونس عقد رعاية مع أنس جابر ، ولا يسعها إلا أن تفخر بالنجاحات المتتالية لبطلها العزيز ، سفيرة التنس التونسي.
كانت أنس جابر أول لاعب عربي يصل إلى ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة عام 2020 ، ويفوز ببطولة برمنغهام في يونيو 2021 ، ويتأهل إلى ربع نهائي ويمبلدون ، ويفوز ببطولة مدريد.
وصرح لسعد بن ذياب ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لاتصالات تونس بهذه المناسبة: « نحن فخورون بدعم بطلتنا التونسي أنس جابر والمساهمة بهذه الطريقة في رفع المستوى التونسي في أكبر الأحداث الرياضية في العالم. لقد دعمنا مفضلتنا وسنواصل دعمها لأننا نشاركها قيم المثابرة والتميز. « .
« أغتنم هذه الفرصة الرائعة لأعبر عن تقديري وامتناني لاتصالات تونس لدعمها وثقتها التي لا تتزعزع! واكدت أنس جابر.
بالعودة إلى الشراكة التي تربط المشغل الوطني ببطولة التنس ، صرحت هيلا قوشة ، المديرة التنفيذية للاتصالات في شركة اتصالات تونس « لا شيء يجمع الناس أكثر من الأداء الرياضي ولا أحد يفعله أفضل من أنس ، لقد ألهمتنا ، لقد أدهشتنا باحترافها وقوتها ومثابرتها ووطنيتها. بالنسبة إلى شركة اتصالات تونس هي النموذج الذي يمهد الطريق للأجيال ، نشكرها لأنها قدمت لنا أكثر مما تتخيل. »
تعرب شركة اتصالات تونس ، رائدة الرعاية الرياضية في تونس ، عن تمنياتها بأن تواصل Ons Jabeur صعودها السريع من خلال المضي قدمًا في مسيرتها الواعدة ، التي تخللتها نجاحات وجوائز خلال البطولات القادمة لتوفر للشعب التونسي لحظات جديدة من السعادة والفرح!
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658