الناقل الرسمي للدورة الرابعة من تظاهرةقابس‏ سينما فن  » Morris Garages « 

21
في إطار التزامها بدعم الثقافة، واصلت Morris Garages سياستها الحاضنة والداعمة للتظاهرات الثقافية وبالخصوص السينما.
فخلال الدورة الرابعة من تظاهرة « قابس سينما فن »، وهو مهرجان يعمل على التعريف والترويج للفنون المرئية (الأفلام القصيرة والأفلام الطويلة، فن الفيديو والواقع الافتراضي، معرض فناني الفيديو)، والذي احتضنته قابس من 6 إلى 12 ماي 2022 وبفضله تحولت المدينة إلى وجهة ثقافية مميزة.
ومثلت هذه التظاهرة كذلك فرصة لـ Morris Garages ليكتشف الجمهور ومشاهير الفن سيارتها الجديدة 4×4 التي تحمل اسم MG RX8.
وقد شهدت هذه السيارة انطلاقتها الفعلية خلال مهرجان قابس سينما فن بعد ان كان لتظاهرة Tunis Fashion Week التي احتضنتها توزر في ديسمبر 2021 شرف الكشف عنها لأول مرة قبل عرضها على العموم.
ولم يقتصر الأمر على الـ MG RX8، حيث تم كذلك عرض العديد من السيارات المميزة لعلامة Morris Garages من ذلك الـ ZS والسيارة الجديدة HS 1.5.

الـ MG RX8 او كيف تصل بفخامة إلى البساط الأحمر
لقد كانت هذه السيارة رباعية الدفع 4X4، القوية والجريئة والتي تجسد كل مظاهر التميز والفخامة والرحابة بوصفها سيارة ذات 7 مقاعد، الوسيلة المثالية التي وقع عليها الاختيار لنقل عديد من النجوم الفنية والشخصيات من تونس باتجاه قابس وتامين تنقلاتهم طيلة أيام المهرجان.
وقد نقلت تلك السيارات عدد هام من ضيوف تونس من الفنانين العرب والتونسيين مثل هند صبري…
وقد مكنت هذه السيارات الحاملة لروح المغامرة التي تميز علامةMorris Garages، وصولا وتنقلا احتفاليا مميزا لجميع الشخصيات ونجوم المهرجان والذين اكتشفوا لأول مرة فخامة وشكل سيارة Morris Garages الجديدة.
وبالفعل، فقد مكنت سيارة RX8 إضافة إلى شكلها المميز، قدراتها التقنية كسيارة رباعية الدفع، فخامتها، تعدد خاصياتها فيما يتعلق بالسلامة وتكنولوجياتها العالية، كل من ركبها في الطريق السيارة تونس-قابس من متعة السفر سواء على الطريق أو داخل المدينة لتكون الـ  MG RX8 الحليف المميز لكل ضيوف المهرجان في تنقلهم وسفرهم.
MG RX8 الحليف المميز لجميع الطرقات
مع الـ MG RX8، تم الجمع بين كل ما يحقق راحة ورفاهية السائق ومرافقيه. فبالإمكان ركوب السيارة والتمتع بكل المرافق التكنولوجية المتوفرة والمستحدثة تنضاف إلى تجربة السياقة الممتعة والفريدة من نوعها.

وبفضل دواليب القيادة المتوفرة لديها وعلبة تغيير السرعة Tiptronic ذات الـ6 محولات، فان الـ 4×4 بإمكانه أن ينتقل في 0.1 ثانية فقط بين النماذج الـ 6: Auto, Snow, Off-Road, Sport, 4L, et 2H وهو ما يمكن من أفضل طريقة سياقة وأنجعها.
وتتوفر الـ MG RX8 على عدد من أفضل التكنولوجيات المعتمدة في السيارات المتوفرة حاليا وهو ما يمكن أن يجمع بين رفاهية القيادة والمتعة في الطرقات الطويلة أو حتى القصيرة.
وبفضل كراسيها الالكترونية والمعدلة للحرارة، وبفضل طريقة تكييفها bi-zone والتكييف الورائي المنفصل، فانه بالإمكان خلق مناخ قيادة مثالي لسفراتكم.
وهذه المميزات تأتي لتكمل ما يوجد من امتيازات أخرى داخل السيارة على غرار Android Auto, Apple CarPlay, Bluetooth مع خاصية التعرف على الصوت ومفتاح USB وشاحن عن بعد للهواتف…وغير ذلك من وسائل الاتصال الأخرى المميزة والفريدة.
فالحياة سلسلة مغامرات لا تنسى وجب ان نعيشها مع Morris Garages 
محمد خليل

Facebook Comments
pub-6071570422139658