فرصتكم باش تقترحو مشروع و تربحو 30 مليون Media Loves Tech

123
DW Akademie بالتعاون مع جمعية الخط يحلو باب الترشحات لاحسن فكرة اعلامية,المسابقة هاذي تخص الصحافيين و باعثي المشاريع، المطورين،المصممين،الجمعيات و منظمات عندها مشاريع مبتكرة في التصميم الرقمي من اجل صحافة جيدة في تونس.

المسابقة هاذي اسمها MEDIA LOVES TECH ممولة من عند التعاون الالماني و الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية ، الجائزة الاولى قيمتها 30 الف دينار..حتى نهارت 4 اكتوبر تنجمو تصبو ترشحاتكم ، نهارت 11 اكتوبر تخرج قائمة فيها اسماء العشرة الرابحين في المرحلة الاولى و كل واحد يربح 3000 دينار .

من نهارت 22 اكتوبر 2018 حتى 24 اكتوبر باش يتعملو محاظرات في تونس من عند محاظرين معروفين عالميا في ميدان الصحافة الرقمية،و من 25 اكتوبر 2018 حتى لنهارت 28 اكتوبر 2018 باش يتعمل Hackathon الي باش يتعرضو فيه نماذج المشاريع المختارة و لمدة شهر و حتى نهارت 28 نوفمبر ، حاملي المشاريع المختارين باش يتمتعو باحاطة من طرف مختصين في الاعلام الرقمي، و العشرة الي ختاروهم من الاول باش يكونو موجودين زادة.

حفلة الاختتام باش تكون نهارت 4 ديسمبر 2018 و باش يتعرضو فيها المشاريع النهائية و يعطيو الجائزة الاولى الي قيمتها 30000 دينار .

لاكثر المعلومات زورو موقع واب akademie.dw.com/tunisiamedia

محمد خليل

,
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.