‘ آل – جي ‘ تونس تبحث عن أقدم مكيف هواء!

47
 إذا كان لديكم مكيف هواء قديم يزيد عمره عن 10 سنوات وتتساءل عما إذا كان سينجو من موجة الحر هذا العام فلا تخافوا لأن  » آل – جي  » ستستبدله لكم بمكيف هواء جديد.
ومع بداية فصل الصيف الذي يعلن عن موسم شديد الحرارة بشكل خاص   لا شيء يضاهي مكيّف الهواء عالي الجودة الذي يجعل منزلك ممتعا ويمنحك لحظات من السعادة.
لذلك فكرت   » آل – جي  » فيكم من خلال إطلاق حملة إشهارية مميزة ستسمح لكم  بالفوز بمكيف هواء جديد و خاصة من الجيل الأحدث.
وعلى هذا الأساس إذا كان عمر مكيف الهواء الخاص بك أكثر من 10 سنوات   و لا يزال يعمل وأجزاؤه تعمل أيضا دون تغيير يمكنك تجربة حظك من خلال المشاركة   في الفترة الممتدة من 1 جوان إلى 30 جوان 2022  في المنافسة على أقدم مكيف هواء عملي من  » آل – جي   » في جميع أنحاء الجمهورية التونسية.
وهذه شروط المشاركة :
– أن تكون مالكا لمكيف هواء من  » آل – جي  » لا يقل عمره عن 10 سنوات. لذلك يجب عليك أن تقوم بالتقاط صورة لملصق المنتج مع جميع المعلومات (الوحدة الداخلية أو الخارجية).
– إرسال الصورة إلى رقم WhatsApp التالي (98100543)   على صفحة Facebook (https://www.facebook.com/LGTunisie) أو على الموقع (https://www.lg.com/tn)
– وبالتالي   إذا كان مكيف الهواء الخاص بك هو الأقدم فستقوم   » آل – جي  »  باستبداله بأحدث طراز  يوجد في السوق.
وفي نهاية هذه المسابقة   سيفوز أصحاب أقدم أجهزة التكييف الثلاثة الأوائل بمكيفات  » آل – جي  » جديدة. وسيحصل الفائز الأول على مكيف هواء ArtCool  بينما سيحصل الفائزان  الثاني والثالث على جهاز DualCool.
و لمعرفة المزيد عن مكيفات  » آل – جي   »  يمكن زيارة صفحة  » الفايسبوك «  للحصول على كافة التفاصيل والشروط والمعايير.
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658