تتعاون مع مؤسسات فنية وثقافية عالمية من أجل حملة رقمية خاصة و حصرية LG SIGNATURE

14
مرة أخرى تجمع  » LG SIGNATURE  » عالم الفن والتكنولوجيا للاستفادة من شراكاتها مع بعض الأسماء الكبرى في عالم الفن والثقافة. وعلى هذا الأساس فقد انضمّت مؤسسات ذات شهرة وصيت عالميّين على غرار متحف الفنون الجميلة  » Pouchkine  » الروسي وبالي المسرح الأمريكي وأوبرا  » La Scala  » إلى الحملة الرقمية لمؤسسة  » LG SIGNATURE  » .
ومن باب إيمانها بقيمة الفنّ وأهميّته أمضت العلامة شراكة مع متحف الفنون الجميلة  » Pouchkine  » بموسكو. ومن خلال اتفاق مع منظمة  » National Priorities » الروسية غير الحكومية من المتوقّع أن يقدم هذا الاتفاق المساعدة في إطار مكوّن أساسي لمشروع وطني (رقمنه التراث الثقافي الثري للبلاد). وبالإضافة إلى هذا المشروع الضخم تقود  » National Priorities  » مبادرات مهمة في مجالات الصحة والديموغرافيا والاقتصاد والبيئة.
وفي إطار هذا الاتفاق تأخذ  » LG SIGNATURE  » لقطات ومخططات مكبّرة ومفصلة للغاية لبعض التحف والأعمال الفنيّة لمجموعة « Pouchkine » الرائعة. وسيتم خلال التظاهرات القادمة لهذا المتحف عرض تلفاز « LG SIGNATURE OLED 8K  » وبالتالي عرض صور ومقاطع فيديو مذهلة بدقة 8K للأعمال الفنية المعروضة التي تبرز المهارات والتقنيات المذهلة للبعض من أعظم الفنانين في التاريخ.
وسيعمل متحف  » Pouchkine  » و  » LG SIGNATURE » على مشاركة وتقاسم فرحة الفن بين الجمهور الواسع من خلال عدد من المشاريع الرقمية بداية بخلق سلسلة من الزيارات الافتراضية لمعارض المتحف التي ستكون متاحة بصفة مجانية على الخدمة الأساسية للبثّ بالفيديو على الأنترنات  » IVI (ivi.ru).  » .وستتعاون « LG SIGNATURE  » الراعي الرئيسي والشريك الإلكتروني العالمي لـ ABT مرة أخرى مع أهم مجموعة  » البالي  » الرائدة في أمريكا من أجل قضاء عطلة لمحبّي الرقص في جميع أنحاء العالم. وفي هذه السنة ستمنح العلامة الفاخرة المستهلكين فرصة لمشاهدة أكبر لحظات البهجة في أداء ABT من خلال رعايتها لأول إنتاج للأوقات القوية « 8K Ultra HD  » .
أما في إيطاليا فقد انضمت  » LG SIGNATURE » إلى  » Bellavista  » وهي أحد أشهر مصانع الخمور في منطقة  » فرانشاكورتا  » الشهيرة لتقديم تجربة خاصة عبر الأنترنات.
وقدّمت هذه التظاهرة الافتراضية التي التأمت يوم 26 نوفمبر الماضي حلولا لنمط حياة من المستوى الرفيع لمؤسسة  » LG SIGNATURE  » وأعطت بسطة عن التاريخ المذهل لمؤسسة « Bellavista » التي تحولت من مؤسسة عائلية صغرى إلى منتج عالمي مرموق للبعض من أنواع الخمور الرفيعة.
ومن جهة أخرى انضمّت  » LG SIGNATURE  » إلى الأوبيرا التاريخية لمدينة ميلانو  » La Scala » في إيطاليا. وستقوم العلامة العالمية الأولى الراعية الأساسية لأوبيرا  » لاسكالا  » منذ العام الماضي بنشر شريط فيديو خاص للأوبيرا المحبوبة جدا للفنان  » Giuseppe Verdi Rigoletto  » (joué à La Scala) عل موقعها العالمي على الأنترنات : www.LGSIGNATURE.com. .
وفي هذا الإطار صرّح السيد  » Kim Jin-hong  » المسؤول عن مركز التسويق العالمي بمؤسسة  » آل – جي – إلكترونيكس  » قائلا:  » لقد كانت هذه السنة صعبة جدا بالنسبة إلينا جميعا. ونحن نأمل أن تنال سلسلة التجارب الفنيّة والسحرية المقدّمة في حملتنا الرقمية الجديدة إعجاب المستهلكين ورضاهم في العالم أجمع « .
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.