pub-6071570422139658

النسخة الثالثةمن قبل توتال اينرجي للتسويق تونس Challenge Startupper de l’Année

13
بعد النجاح الباهر المسجل خلال الدورتين السابقتين، جددت توتال اينرجي موعدها مع مسابقة الباعثين الشبان Challenge Startupper de l’Année في 32 دولة بالقارة الافريقية بما في ذلك تونس التي نال ثلاثة من بين شبانها في الدورة الماضية بجوائز توتال اينرجي للتسويق تونس وهم:
  • محمد الطاغوتي في المجال الفلاحي عن مشروع «SMART IRRIGATION»
  • هيثم الدبابي في مجال الإلكترونيك عن مشروع «EVOCRAFT»
  • درة كمون في مجال الإلكترونيك عن مشروع «INSIGHTS ENERGY»
إضافة لروح المبادرة والاستثمار، فان هذه الدورة الثالثة من Challenge Startupper de l’Année تؤكد مرة أخرى رغبة توتال اينرجي في دعم ومساندة التطور الاجتماعي والاقتصادي في الدول الافريقية التي تنتصب فيها الشركة. فهي تساهم في تقوية النسيج الاجتماعي عبر الدعم والمساندة المقدمة للباعثين الشبان والباعثات الشابات الأكثر ابتكارا لاستكمال مشاريعهم.
وبالنسبة لهذه الدورة، ستدعم Challenge Startupper de l’Année توتال اينرجي وتكافئ باعثين شبان وباعثات شابات من تونس من بين البالغين من العمر بين 18 و35 سنة  والذين  يتوفرون: اما على مشروع خلق مؤسسة او مؤسسة ناشئة لم تتجاوز 3 سنوات منذ تأسيسها مهما كان القطاع ومجال النشاط.
وستقوم لجنة تحكيم متكونة من خبراء، من شخصيات منتمية لعالم المؤسسات الناشئة، من مسؤولين في شركات ومن فاعلين محليين في مجال التنمية المستدامة وكذلك مسؤولين من توتال اينرجي للتسويق تونس باختيار ثلاث فائزين في مسابقة سنة 2021:
  • فائز في مسابقة  » افضل مشروع خلق وانشاء مؤسسة »
  • فائز في مسابقة  » افضل مؤسسة ناشئة اقل من 3 سنوات »
  • فائزة في مسابقة « افضل باعثة شابة »
وتعتبر مسابقة « افضل باعثة شابة » جديد الدورة الثالثة والهدف من هذه الجائزة هو تشجيع المشاريع النسائية.
وبعد اعلان النتائج، سيحمل كل فائز لقب « باعث شاب السنة توتال اينرجي تونس » ويمنح جائزة مالية بالإضافة الى الدعم والمرافقة المشخصة وحملة إعلامية من اجل التعريف بمشروعه.
التقييم سيعتمد على ثلاثة معايير أساسية وهي:
  • الاستجابة لأهداف التنمية المستدامة
  • الطابع الابتكاري والتحديثي
  • القدرة على الإنجاز واحتمالات التطور
وبعد الاختيار على الفائزين الثلاثة من كل دولة، تجتمع لجنة تحكيم دولية لاختيار « الفائزين المميزين /الفائزات المميزات » في القارة الافريقية.
يفتح باب التسجيل بداية من يوم 4 نوفمبر 2021 ويكون مباشرة عبر الموقع التالي : http://startupper.totalenergies.com. على ان يكون اخر
موعد لاستكمال الملفات يوم 23 ديسمبر2021
   محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.