إطلاق الإصدار الأول من أيام التكنولوجيا الرقمية والأفريقية

9
ستقام النسخة الأولى من حدث الأيام التقنية والتكنولوجية الأفريقية يومي 29 و 30 جوان تحت شعار « التسويق الرقمي بعد الكورونا: التعلم الإلكتروني وريادة الأعمال ودور المرأة ».
سيجمع الحدث على مدى يومين متخصصين في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والباحثين والأكاديميين ومبدعي التجارب المبتكرة العاملين في المؤسسات المالية ومدارس التدريب الجامعي ووكالة تطوير الويب مثل: Moussoukoro Diop مؤسسة التمويل الدولية وCyriac GBOGOU من Ovillageو عبد اللطيف نجار من Prodexo وNabu Fall الرئيس التنفيذي لشركة Impact Hub Abidjan  و السيد معز شقشوقمساعد المدير العام لليونسكو للاتصالات والمعلومات.
يستهدف الحدث الشركات الناشئة والمستثمرين والطلاب والأكاديميين الراغبين في إحداث تأثير إيجابي في إفريقيا من خلال الابتكار وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
سيتم بث الحدث في الفيديو والصوت المتدفق عبر منصة Evey ,تم تنظيم الأيام الإفريقية للتكنولوجيا والرقمية من قبل Fireworks برئاسة باهي نار بالشراكة مع إيفي ، منصة لإدارة الأحداث المهنية وإشراك الجمهور في الوقت الفعلي و  Prodexo وكالة الويب  تم إنشاؤها منذ عام 2010 ، ومتخصصة في تطوير الويب والتجارة الإلكترونية.
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.