الكشف عن الة غسيل مزدوجة من الجي : IFA 2022

180
كشفت LG Electronics (LG) عن الة الغسيل المزدوجة الجديدة WashTower  في IFA 2022WashTower الجديدة عبارة عن جهازين في واحد يجمع بين غسالة ومجفف منفصلين ولوحة تحكم متكاملة باعتماد الذكاء الاصطناعي قدمت في وحدة واحدة مع توفير سعة ارحب لقدر أكبر من الراحة.
 تعد WashTower الجديدة حلاً مثاليًا لغسيل ملابس الأسرة المكونة من فرد أو فردين ، وهي توفر مساحة أفضل في المنزل. ومقارنةً بغسالة WashTower لعام 2019 ، « الأخ الأكبر » للغسالة الجديدة ، فقد تم تقليل عرضها وعمقها بمقدار 100 و 170 ملم على التوالي ، في حين توفر الغسالة سعة كبيرة تبلغ 13 كيلوغرام، ومجففها سعة 10 كيلوغرام
 يسمح الارتفاع المنخفض للمنتج – الذي تم تقليله بمقدار 235 ملم – بالوصول بأكثر راحة للغسيل في المجفف الموجود في النصف العلوي من الجهاز ، وإدارة أسهل للفلتر وإمكانية تركيب WashTower Compact في الغرف ذات الأسقف المنخفضة.
 بالإضافة إلى ذلك ، ينتقل طراز WashTower الجديد المبتكر بتجربة المستخدم – ونتائج الغسيل – إلى المستوى التالي من خلال تقنيات الغسيل المتقدمة للشركة. باستخدام الذكاء الاصطناعي Direct Drive ™ (AI DD ™) ، تستطيع الغسالة تحديد نمط الغسل الأنسب (حركات الحوض ودرجة حرارة الماء ومدة دورة الغسيل) لكل حمولة ، مما يقلل من تلف القماش لمساعدة الملابس على الاستمرار لفترة أطول.
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658