تونس تعلن عن الكثير من المنتجات الجديدة HUAWEI شركة

69
خلال أمسية حصرية في فندق فورسيزونز في قمرت حضرها الإعلام المحلي ومشغلو الهاتف وموزعو هواوي الرسميون في تونس ، » قدم روبن وارجان » نفسه كمدير قطري جديد لشركة Huawei Mobile تونس.
كان روبن لا يزال جزءًا من فريق Huawei قبل وصوله إلى تونس ، وعمل لعدة سنوات في الشرق الأوسط والعراق والصين وأكمل العديد من المشاريع.
لقد أراد دائمًا تقديم تجربة أكثر روعة للمستهلكين التونسيين واليوم بفضل خبرته ، تمكن من تحقيق رغبته.
خلال هذا المساء ، قدم لنا السيد « رمزي الفرشيشي « ، مدير التسويق بشركة Huawei ، إستراتيجية تسمى « 1 + 8 + N » وهي نظام بيئي متكامل يتنافس بشكل مباشر مع المنافسين في السوق والذي يهدف إلى جعل العالم مترابطًا وذكيًا بشكل كامل.
تم توزيع العرض التقديمي على عدة أجزاء بمحتوى متنوع وغني بالمعلومات ، بدءًا من نظرة عامة على علامة Huawei التجارية ورؤيتها ورسالتها ومكانتها ، مروراً بجزء مهم للغاية يتعلق بـ HMS (خدمة Huawei Mobile Service) ، ثم الجزء التوضيحي المرتبط بمعرض التطبيقات الأساسي الذي يحتفل بعيده الأول وينتهي من العرض التقديمي باستراتيجية 1 + 8 + n الجديدة والإعلانات المهمة للغاية.
في الوقت نفسه ، استفادت Huawei من هذه الفرصة لتعريف الجمهور بمنتجات 2021 الجديدة من خلال عرض توضيحي في الموقع يوضح الترابط بين الأجهزة وأهمية النظام البيئي لتعزيز الإنتاجية في العديد من السيناريوهات.
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.